• الابراج في رمضان .. ما المأكولات التي يفضلها كل برج في رمضان

  • تعرف على اسباب التشاؤم من الرقم 13

  • تعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كل برج

  • اسرار الابراج .. ماهو سر الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

  • لحياة أفضل .. نصائح تقدمها لك الابراج نحو حياة جميلة

  • (2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

  • (1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

  • الصحة والابراج والغذاء .. كيف يهتم كل برجه بصحته

  • الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الجوزاء الصاعد

  • الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الأسد الصاعد

الابراج في رمضان .. ما المأكولات التي يفضلها كل برج في رمضان

أصبح الطهي من أشهر الفنون العالمية، حيث جذب اهتمام الكثيرين في الفترة الأخيرة، فهناك من يعشق المطبخ ويبدع في عملية الطهي، وهناك من يمثل له المطبخ كابوسا، ولمعرفة إلى أي الفئتين تنتمي، يمكنك قراءة المعلومات التالية، التي تقدمها لك دائرة الأبراج.

تعرف على اسباب التشاؤم من الرقم 13

حتى ان شركة كبيرة جدا كمايكروسوفت تخاف من الرقم 13 ، ذلك لأن إصدار الأوفيس 2007 هو رقم 12 بينما أوفيس 2010 (الذي يليه مباشرة) أعطته شركة مايكروسوفت رقم 14، وقفزت عن 13!!

تعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كل برج

توقعات أرب حظ 2014  برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان) نقاط القوة :1-لا يخشى التحدي 2- حساس 3- ناجح في الاعمال 4- جذاب 5- لبق في تعامله مع الاخرين نقاط الضعف:1-حب العظمة 2-سريع الانفعال 3-الاسراف والتبذير 4- عواطفه متناقضة 5- انانى   توقعات أرب حظ 2014  برج الثور لعام 2014 (21 نيسان […]

اسرار الابراج .. ماهو سر الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

تعريف الكريزما : هي الروح التي تبعث الطاقة العاطفية المؤثرة في الناس على المستوى الفكري او الحسي او الانعالي بواسطة التواصل البصري ,نبرة الصوت ودرجته ,المهارة الخطابية الملامسة لحاجة الناس ,الهيئة ولغة الجسد والحالة التي تسود الجو العام .

(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر تموز / يوليو 2014

يسجل الشهرالسابع من عام 2014 وتحديدا يوم 16 انتقال كوكب المشتري من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري ليشكل مثلثا جيدا مع اورانوس من برج الحمل الصديق وينهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها في السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا وتحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى لو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة ولتحرير مواليد الابراج النارية من معاكسة فلكية دامت سنة ويبشر بولادة او بجديد او بمرحلة انتقالية مهمة وبتغيير في المصير ايجابي ووعود جميلة فتتلون حياتك بالحب والفرح والاجتماعيات الصاخبة والنجومية والشعبية وانطلاقة جديدة رغم كل الطوالع الفلكية المعاكسة في هذه السنةهذا الكوكب سيكون بضيافة مولود الاسد حتى الحادي عشر من عام 2015ليشير الى متغيرات لم تتوقعها وتبدلات فلكية واخبار طيبة وتطورات مناسبة

الصحة والابراج والغذاء .. كيف يهتم كل برجه بصحته

يهتم كثير من الناس بصحتهم ويحافظون عليها، في حين يهملها الآخرون إلى أبعد الحدود، ولا يهتمون بها على الإطلاق، ولمعرفة إلى أي الفريقين تنتمي، يمكنك قراءة المعلومات التالية التي تقدمها لك دائرة الأبراج.

الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الجوزاء الصاعد

تكون رغبتك في التعبير عن نفسك بالغة القوة في شخصيتك، فتكون أكثر ميلاً إلى استخدام المنطق منك إلى اللجوء إلى حدسك، وتذهب إلى أبعد الحدود الممكنة لتثبت لنفسك وللآخرين مدى صلاحية أفكارك. وهذه الحاجة إلى التعبير مجتمعة مع حاجة مساوية إلى التنوُّع هي التي تمنحك قدرًا كبيرًا من مظهرك الخارجيّ.

الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الأسد الصاعد

عادة ما لا يكون بحثك عن الهوية انفراديًّا أو استبطانيًّا. التقدير العام والسلطة ضروريان بالنسبة إليك، فأنت بحاجة إلى تفاعل دائم وإلى موافقة وثناء. قد تجد أكثر الروابط إرضاء لذاتك مع المجموعات ذات الأهداف الإنسانية والإيديولوجية، ولكنك قد تكتشف أولا في مراحل الصبا وأولى مراحل النضج العديد من أوجه ذاتك من خلال النشاط الابتكاريّ، لذلك يكون من الضروريّ لك – إذا كان طالعك هو الأسد – أن تبدع عملا فنيًّا، أو يكون لديك طفل، أو مؤامرة، أو علاقة عاطفية، أو مشاركة، أو مبدأ.