أبرز توقعات شهر كانون الثاني (يناير) 2013 للفلكية المشهورة جاكلين عقيقي

 

ابرز الاحداث عن شهر كانون الثاني 2013 كما توقعتها الفلكية المشهورة جاكلين عقيقي

تبدأ السنة مع اوضاع فلكية متناغمة بين جوبيتير وأورانوي ما يدل على اكتشافات طبية وعمليات تصحيحية ومفاجآت حلوة وتطورات سريعة كما يحمل هذا الشهر حلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة كذلك يسلّط الضوء على عالم الفن والإبداع والجمال، فيطرأ حدث مهم في هذا الإطار.

التوقعات العامة عن شهر كانون الثاني 2013

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الحمل

هدوء ثم حماسة وحيوية
…تعلمك سماؤك بأجواء متنوّعة تتناقض أحياناً مع تطلعاتك خاصةً في مطلع العام، وتسبّب لك جموداً ملموساً. في الحقيقة لن تشعر يا عزيزي الحمل بأي رغبة في التحرك لبدء العام، وسوف يمرّ الأسبوع الأول من العام بهدوء تام، مصحوباً ربما ببعض التوتر في أيامه الاولى . ثم لا تلبث أن تدور عجلة الحياة وتعود إليك الحماسة والحيوية. الجوّ السائد في الشهر الاول من العام يتطلّب حكمة ونظرة واقعية إلى الأمور. لا تعتمد على المصادفة هذا الشهر بل على الروح العملية وعلى المنطق والمواظبة.
تنذرك الكواكب بالتعب والارهاق نتيجة التحديات التي تطل برأسها فجأة. قد تكون التحديات على المستوى العائلي، إذ تظهر مشاكل مع احد الوالدين او تتعلّق به. كما قد تطرأ مشاكل قانونية او مسؤوليات كبيرة مع احد المسؤولين. توقع في أقل الأيام حظًّا إرباكات صغيرة أو أعطالاً مزعجة تؤخّر انطلاقتك، ومن الضروري في هذه الحال التعاطي مع الأحداث بهدوء ووعي، بعيدًا عن الانفعال!
لا تيأس يا عزيزي تحت وطأة الضغوط، فالجميع يبحثون عنك وأنت لا تملك القدرة على توزيع الانتباه ولا على تحمّل المضايقات. قد تصدم الآخرين بطباعك الحادّة وانفعالاتك القاسية، فتفقد اتزانك النفسي معرّضًا استقرارك للتأرجح.
قد تسدّد لك الأيام السلبية ضربة قاضية فلا تجرّب القدر ولا تتحدّاه! تجنب الأشخاص السلبيين والمتشائمين الذين يريدون تأجيج الوضع. أنت مدعو الى تركيز الجهود ومضاعفة اللقاءات او النشاطات الاجتماعية والعائلية وغيرها في أكثر الأيام حظًّا.
تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 20، حيث تشعر بارتفاع في المعنويات، وعلى الارجح انفراج على المستويات كافة. وابتداءً من هذا التاريخ تنتقل من مرحلة المواجهات والاستجواب الى مرحلة تخطّي الحواجز والتّقدم. تترك الأزمات وراءك وتُقفل باب التحديات أمام المشكّكين. ها أنت تقف على عتبة النجاح، فهيّا أحسم امرك وخُذ قرارك. تتقدّم بسهولة حتى منتصف أيلول (سبتمبر)!
توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الثور

غنى روحي
تبدأ العام بصورة جيدة لأن الأجواء سهلة وايجابية نوعاً ما. ويستمر المناخ الايجابي حتى تاريخ 19، حيث يكون الجزء الاول من الشهر إيجابيًّا على مختلف الصعد ولا سّيما على الصعيد الاجتماعي. تتمتّع بشخصية متفائلة وجذابة وتميل الى تغذية ثقافتك وتنمية إيمانك والخروج عن المألوف.
قُم بممارسة جميع صلاحياتك خلال الجزء الأول من الشهر واتخذ جميع الخطوات الضرورية لبدء العام بصورة سليمة وصحيحة. لن تخيب آمالك لأن الكواكب تعدك بتحقيق الآمال وبتجارب مفيدة، وقد تكون تجارب اجتماعية او ثقافية او روحية. لكن النتيجة واحدة: مكاسب غير مادية وارتقاء نفسي وغنى روحي. وهذا لا يعني انك لن تحصد ربحًا ماديًا، فالنجوم تدعمك وسوف تهيّىء لك درب النجاح وبالتالي ستحصد جهود الأشهر الأخيرة من العام الماضي وربّما تضع حجر الأساس لمشروع او خطة جديدة. أدعوك بدوري الى تحديد الأهداف والأولويات مستغلاً الوقت الثمين لحصد النتائج المثمرة. تحرّك في أكثر الأيام حظًّا ولا تفوّت الفرص التي تقدّمها لك هذه الايام. قم بارتباطاتك وحدّد مواعيدك وتحركاتك المهمّة والصعبة والرئيسية، واترك الأعمال الثانوية للأيام الأخرى (اي أقل الأيام حظًّا).
ابتعد عن الخلافات والتعقيدات التي قد تظهر فجأة بسبب حسد او غيرة أحدهم، لذلك انتبه من الوقوع في الفخّ وتحاشَ السّجال والجدال ومخالفة القوانين. احترم مواعيدك كي لا تسمع تأنيبًا على تأخير او تقصير. لكن لا مبرر للقلق أيها الثور، فالجوّ العام لن يزيد حياتك تعقيدًا واسعَ الى ان تسير معظم الأمور بشكل جيد ومنتظم.
هذا بالنسبة الى الفترة الاولى الممتدة حتّى تاريخ 19. أمّا الفترة الثانية من الشهر فهي قد تشكل عبئًا وضغطًا على حياتك اليومية. فقد تهتزّ أعصابك وتتراجع معنوياتك وتشتدّ عليك حملة الحاسدين والمنافسين الذين يريدون عرقلة تقدّمك ونصب الفخاخ في طريقك لعلك تتأخّر او تتراجع.
تشعر بالصعوبات على صعيد الشأن العام كما قد تفشل في لحظة معيّنة في ترك انطباع حسن عنك. لذلك لا تراهن على المصادفة ولا على الحظ. أظهر ثقةً بنفسك وثباتًا قويًّا واطرد الأفكار السود من رأسك وتسلّح بالثقة والتفاؤل ومن يدري فقد تحقق انجازًا باهرًا!
توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الجوزاء

خطى ثابتة
تعمل الكواكب لمصلحتك هذا الشهر بعد أن تعثّرت خطاك قليلاً في نهاية العام الماضي. وها أنت تتقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. لا يناسبك الهدوء فأنت تملّ بسرعة فلا عجب إذا شارعت لتنشيط الاوضاع وتوسيع التحرّك. تتحرّر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك. فهذه الأخيرة تساهم في تلطيف الأجواء وتحسين النتائج، لكن سرعان ما تطال تأثيراتها البيت الثامن لتركّز طاقتها (أي الكواكب) في حشد الدعم المادي والمعنوي، وحشد التعاطف مع قضيتك وتأمين المساعدة والتحالف.
لن تبقى وحيدًا هذا الشهر أبدًا ولن تتعثّر محاولتك في كسب التأييد والتشجيع. ولهذا السبب أعتبر أكثر أيام الشهر حظًّا مناسبة جدًّا لحشد التحالفات. لا تتردّد أيها الجوزاء النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان على الصعيد الشخصي أم المهني. فقد تدبر لك الكواكب لقاءً مهمًّا فاذهب اليه، تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي للحظ والقدر. تبدأ عامك فرحًا ومبتهجًا ومغمورًا بالطاقة البنّاءة والحيوية الفائضة. تسير أمورك على أفضل ما يرام وكما تشتهي انت. بداية العام جيدة وتبشّر بفترة مزدهرة وناجحة. وبالرغم من بعض الضغوط والأعباء التي قد تواجهها أحيانًا يبقى الجو سهلاً مفسحًا في المجال لاتخاذ قرارات مهمّة. تبدّل اتجاهك المهني او الاجتماعي وربما تقرّر إعادة تأهيل مواهبك الفنيّة او المهنية. وتساعدك الظروف بدون أي شك و ترسم لك إطارًا جديدًا لحياتك فهل انت جاهز؟
يثير هذا الشهر فضولك ويفتح شهيّتك على المعرفة والثقافة وكذلك على المواضيع العميقة والغامضة كعلم الغيب والماورائيات. كما يشجّعك الفلك على درس إمكان تمويل مشروع او طلب قرض او تخليص معاملات إرث.
يؤدي المحيط الخارجي دورًا مهمًّا في حياتك هذا الشهر وقد تجد نفسك غير مرّة في مواجهة مع أحد الزملاء او المعاونين، وقد يكون السبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت او الإدارة السيّئة. يحلو لك السهر والتواصل مع الآخرين، وتبدو أخّاذًا وصاحب شخصية ساحرة. تلفت الأنظار اليك وتتفاعل مع محيطك بشكل مميّز. انطلق نحو أبواب المعرفة أيّها الجوزاء واغرف منها ما شئت!

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج السرطان

تحولات إيجابية
ككلّ مرّة تبدأ العام بانشغالات كثيرة وهموم معظمها نفسيّ ليس لها أسباب وجيهة. ولربما تكون قد ودّعت العام الأخير بجملة من التساؤلات أو المشاعر الغريبة والمتناقضة. لا ألومك أيّها السرطان فأنت تكره المجهول على الرغم من شجاعتك. اطمئن، لا داعي إلى الهلع لأن الكواكب الرئيسية تحيطك بالحماية التي ستساعدك على اجتياز عقبات هذا الشهر.
حاول أن تكون هادئًا وأن تلتزم المبادئ والقيم التي تتميّز بها. أطلب منك أن تكون مخلصًا لوعودك وصادقًا تجاهها. تحتاج بشدّة إلى دعم الأقرباء والأحبّاء في هذا الشهر، لأنك تميل إلى إظهار برودة في الصميم لتسبّب لك الخيبة أو الحزن أو الرغبة في الانتقام. ليس الشهر سهلاً وأعتقد أنّ الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 تكون حامية جدًّا وعليك أن تتّخذ جميع التدابير الوقائية لحماية جسمك ونفسيتك وأعمالك وعلاقاتك من الضغوط والهجمات.
يحثّك القمر على التحامل على الضغوط ووضع الهواجس جانبًا في سبيل الانطلاق بصورة إيجابية وسريعة وفعّالة. فالبرغم من كل ما حدث في الفترة الأخيرة من السنة الماضية، أنت على أتم الاستعداد لمواجهة الأمر الواقع بشجاعة ولوضع أولويات مهمّة وضرورية وأساسية لهذا الشهر وربما للفصل الأول منه. تكون أخطاؤك واضحة جدًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، وقد تلفت أنظار المسؤولين وترسم حولك علامات استفهام مُربيّة.
إن الشهر الأول من العام مُحبط بعض الشيء، لكنك لن تمضي طيلة أيام الشهر منكوبًا وحزينًا لأن القدر يمدّ لك يد المساعدة ويتلطّف بك ليوصلك الى شاطئ الأمان. وتلمس هذه التحوّلات الإيجابية خلال الأيّام الأخيرة من الشهر التي أعتبرها من أفضل أيام الشهر وأكثرها حظًّا نسبيًّا.

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الاسد

شهر المسؤوليات
 يكون الجوّ مناسبًا وجيّدًا في مرحلته الأولى، أي في النصف الاول من الشهر للتأكد من حسن سير الامور. لن يمكنك التأخّر عن مواعيدك ولا التكاسل فالوقت ليس لمصلحتك. أمامك عشرون يومًا تقريبًا من العمل الدؤوب وتكرار المحاولات ثم الإستراحة لمراقبة الأمور وتهدئة الأوضاع او المشاورات حتى 19 كانون الثاني (يناير).
ستتطلب هذه الفترة الأولى من الشهر اجتهاداً ومتابعة بدون الوقوع في فخّ المطبّات النفسية. كن قوياً ومتفائلاً ولا تحكم على الشهر بمجمله مرتكزاً على بعض الأحداث العابرة. من جهة أخرى يتطوّر الجزء الثاني من الشهر بشكل سلبي حيث تشعر بالضغوط او الارتباك. إنّه شهر يحمل العديد من المسؤوليات على أنواعها: عائلية، مهنية أو اجتماعية.
تعيش تجارب مختلفة وتبحث عن مشاريع وأعمال مهمّة. تركّز على اهتمامات روتينية بواقعية وليونة تامّة. تجنّب أي قرار وتحرّك وانفعال يومي الاثنين 26 والثلاثاء 27 لأنهما من أسوأ أيام الشهر على الإطلاق ولا يعِدان سوى بالخيبة والمشاكل. أنصح لك تعزيز العلاقات الشخصية والمهنية والابتعاد عن الانفعالات والاستفزازات واتخاذ التدابير الوقائية في سبيبل حماية استقرارك وسلامتك. الضغوط شرسة والخصوم أشدّاء، والمطلوب هو ضبط النفس والصّبر. إفتح عينيك جيّدًا ولا تنجرف وراء الكلام المعسول.
إنّه شهر متقلّب وحذر لكنه جيّد أيضًا إذا تحرّكت ضمن الفترة البنّاءة اي قبل 20 ومن المستحسن تفادي اي تأجيل لما بعد 19 وتسريع وتيرة نشاطك وتحرّكاتك. حضّر عملك جيّدًا ولا تتركه ناقصًا. فقد تتعرّض للمساءلة والمحاسبة. كُن مستعدًّا يا عزيزي ولا تهلع! ابحث عن المساعدة

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج العذراء

تأثيرات فلكية ضاغطة قوة وعزيمة
تبدأ العام الجديد بديناميكية وتفاؤل كبيرين. تحمل لك الكواكب أجمل التأثيرات واكثرها دفئاً واطمئناناً، وتغمرك بحرارتها النشيطة والمنعشة لتكون أنت أوّل من يتصدّر لائحة الأبراج النشيطة والمتفائلة في بداية العام. تنطلق بقوّة وعزيمة غير عابىء بآراء الآخرين وتطلعاتهم وهواجسهم. فأنت قوي هذه الفترة من كلّ سنة. لكنك هذه المرّة أقوى وأكثر جرأة وكأنك تشعر بدعم الحظوظ وتعاطف القدر معك.
تناسبك مواقع الكواكب وسوف تتحرّك بوتيرة سريعة ونشيطة تتناسب مع سرعة أفكارك وقراراتك. لن تهدأ، يا عزيزي، فالأجواء حافلة بالحوافز حيث تكثر الدعوات والاتصالات ويسهل عليك التفاهم مع الآخرين ومد جسور جديدة معهم. تميل الى المبادرة واختصار الطريق الطويلة على مختلف الصعد والمستويات. تُفتح امامك أبواب النجاح فتُبدع أيها العذراء وتحقّق حلمًا قديمًا.
تحظى تحركاتك باهتمام كبير وتسجّل موقفًا لمصلحتك في أكثر الأيام حظًّا. لذلك لا تتردّد في الخروج من تحفظّك وعزلتك، لن تندم. تبتهج للنتائج ولتجاوب القدر معك. تلمس، يا عزيزي، غزارة في الأفكار وسرعة بديهة وتصرّف، ويكون الطالب أكثر المستفيدين من هذه التأثيرات الفلكية حيث ينافس على المراتب الأولى ويتفاعل مع محيطه بشكل لافت.
كما يكون شهرك حافلاً بالمجهود الجسدي البنّاء: فقد تعاود اهتمامك برياضة معيّنة، او تأخذ على عاتقك مسؤولية تتطلّب جهدًا جسديًا كالقيام بتصليحات أو الاشتراك في ورشة عمل…
تطالعك فترة غنية بالمناسبات الجميلة سواء أكانت مناسبات اجتماعية أم عاطفية. أدعوك الى التزام الهدوء وعدم اتخاذ اي قرار متسرّع في الأيام العشرة الأخيرة، ليس لأنها سلبية، بل لأنّها ستكون ناشطة وحافلة بالأعباء، لذلك من المستحسن التحرّك قبل هذه الفترة وتنظيم جدول أعمالك بذكاء ومهارة. لا تضيّع الفرص، حسّن أوضاعك وصحّح أخطاء العام الماضي. تحالف مع محيطك واستفد من طاقاتك ومواهبك ايها العذراء. أتمنى لك بداية عام موفقة ومليئة بالحظوظ والفرص!

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الميزان:

سماء ملبدة بالغيوم
تبدأ العام والسماء ملبّدة بالغيوم، إذ تلمس هذا الشهر تحدّيات متنوّعة قد تطال وضعك الشخصي أو العائلي. كما قد تظهر الضغوط على أنواعها ربّما بسبب فشل مهني او خلاف اجتماعي او عطل ما. تكون أقل الأيام حظًّا فعلاً قليلة الحظ، اذ تمرّ بفترات مخيّبة لتطلّعاتك حتى انك قد تخسر خلاله مركزًا او ثقة او دعمًا او ربما تعاني تراجعاً صحيّاً او مشكلة عائلية.
لن أفسد عليك آمالك لهذا العام الجديد لكنني لا اريدك ان تصاب بخيبة امل في الأسابيع الاولى من الشهر. بانتظارك بعض الظروف المقلقة ولا سيّما على الصعيد العائلي. فقد يمرّ احد أفراد العائلة بمرحلة صعبة تنعكس عليك سلبًا، او ربّما تضطر انت الى اتخاذ قرار عنه، وتحمّل بعض الاعباء. تشكّل بعض العوامل الخارجية ضغطًا، إذ تُوجه اليك شبه ملاحظات بالإهمال أو عدم الكفاءة. لن تعيش تحت وطأة هذه الضغوط كل أيام الشهر لكن من الأفضل ان تأخذ حذرك، ولا سيّما في الأيام القليلة الحظ.
تلاحظ في مطلع هذا العام بعض التشويش في الأجواء، وربما يؤدي ذلك الى الابتعاد عن محيطك او الى حصول جفاء تجاه الناس. ربما تشعر بأن جهودك تضيع بلا فائدة وان المساعي التي تقوم بها تذهب سدى. أحذرك، يا عزيزي، من التصرّفات العشوائية والطائشة والتي قد تقوم بها على حين غرّة في ساعة حرجة. إحمِ استقرارك المعنوي اولاً ولا تسمح لنفسك بالتصرّف بشكل طائش، حتى لو كثُرت الضغوط واشتدّت المصاعب. قد يكون الجو العام متقلّبًا لكنه غير سلبي فلا داعي إلى التشاؤم، كل ما عليك فعله هو التصرّف بموضوعية وهدوء.
أمّا الخبر الجيّد فإنك تلاحظ انعطافًا مهمًّا في حياتك خلال الأيام الأخيرة من الشهر. وتمتد هذه الفترة الايجابية حتى بداية فصل الربيع. يكون امامك شهران للتواصل ولخدمة قضاياك المهمّة. لن تنقصك الحوافز ولن يعيق نجاحك أمر. فها قد اصبحت الصورة واضحة، وكل ما عليك هو التّسلّح بالطموحات والنظر الى أبعد من أنفك. لا تكن ضعيف الإرادة واضرِب بيدٍ حديدية منذ بداية العام!

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج العقرب

خطوات ثابتة
تبدأ العام بداية حسنة مدعوماً بمعظم الكواكب التي تشجعك على أخذ المبادرة بلا خوف ولا تردّد. إنّه شهر جيد جداً تطالعك فيه الأحداث والظروف بسرور وإيجابية. خطواتك سريعة وثابتة تظهر استعدادك الكبير لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات. تكون الحوافز كثيرة بالانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة. ولم لا؟ فأنت متفائل ولن تنقصك لا الحظوظ ولا المناسبات الثمينة.
إذًا ستكون بداية العام نشيطة، تخترق خلالها دفاعات الآخرين مسجّلاً لنفسك انتصارات متكرّرة، ولا سيما في الأيام الكثيرة الحظ. لكن يجب ان تعلم أن الظروف ليست سهلة والطريق لن تكون ممهّدة. بل ستكون شائكة، إذ يعترضك بين الحين والآخر منافس او خصم لدود يعلن الحرب عليك او يتدخّل معرقلاً ومستفزًّا، لكن لا تقلق! انت تتمتّع بالقوة والشجاعة، كما ان الحظ يتحرك بسرعة لمصلحتك شرط عدم الوقوع ضحية التحديات والانفعالات.

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج القوس

راوح مكانك
تبدأ العام بانشغالات كثيرة وهموم وضغوط متنوعة تثير قلقك وامتعاضك. تتذّمر من التأخير والفوضى وقد لا تحصل على أجوبة حاسمة هذا الشهر، وعوضًا عن التململ والتأفّف بدون نتيجة ادعوك الى حصر جهودك بالتحضيرات والقيام بالتجهيز والتمهيد للمرحلة التالية. لا تضيّع وقتك سدى وخذ بعين الاعتبار انك تراوح مكانك بالرغم من المساعي والمثابرة. كُن صبورًا يا عزيزي فمن صَبَرَ نال.
إنه شهر صعب وحذر، تتراجع فيه المعنويات بشكل واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة. كما يأخذ أسلوبك في التعامل مع الآخرين طابع الوقاحة، وانصح لك تجّنب إثارة المشاكل، لأنّك معرّض لمهبّ الريح وسلاحك الأوحد هو التحلّي بالهدوء التام وعدم الانفعال. يشير الفلك الى ظهور تحديات من قبل محيطك العائلي او قد تظهر التحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين. ومن يدري فقد تتأزّم المشاكل بينك وبين احد الشركاء او المسؤولين او حتى الغرباء الذين تصادفهم في حياتك اليومية.
قد تشعر بجوٍّ من العدائية او الغيرة او المنافسة الشديدة وهنا عليك تجنّب الورطات والحفاظ على معنوياتك الايجابية بهدوء متجنّبًا الانتقام وارسال الارشادات الاستفزازية. لن يصعب عليك تمالك الاعصاب، لكن المطلوب هو اتخاذ القرار الحاسم بعدم الوقوع في المشاكل والورطات والابتعاد عن الافكار السوداء.
يكون الشهر متعبًا فهناك الكثير من الأعباء العالقة من العام الماضي والجديدة الطارئة في أقل الأيام حظًّا لهذا الشهر. كما قد تواجه ضغوطًا من قبل منافس شرس او خصم ذي علاقة واسعة. حذار فضح الأسرار، ومن يدري فقد تظهر الى العلن فضائح تسيء الى سمعتك او تُبعد الفرص الثمينة عنك. حاذر التدخّل في شؤون الآخرين ايها القوس قد تعرّض بتسرّعك وانفعالك وظيفتك او مصالحك العامة للخطر والفشل.

 

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الجدي

داية نشيطة ومتنوعة
إنّها بداية نشيطة لسنة مهمّة جدًَّا، وباستطاعتي القول ان هذا الشهر سيحمل لك بدايات متنوّعة لعدّة مشاريع او محطّات. لن تنقصك الحماسة ولن تفتقد الجرأة، لذلك تفاجئ نفسك قبل الآخرين بسرعة تحرّكاتك وتنوّع افكارك. كما تسبق المنافسين الى الأهداف.
إنّها فترة مثمرة جداً حتى ان بعض الاشخاص سيقولون إنك محظوظ. فالعزيمة تكون قوية والحماسة شديدة، وقد لا يستطيع احد يجاري حماستك. لذلك تتابع مسيرتك بخطى كبيرة وحثيثة، غير عابىء بالحواجز أو بالعقبات الطارئة. حتى روتينك اليومي يكون حافلاً بالنشاطات الجديدة اي المختلفة عن تلك في العام الماضي، فأنت متعطّش الى التجديد والتنويع والى ان تكون الصفحة الجديدة مُشرقة وغنية.
كما ترغب في إزالة الرواسب المتراكمة، وإعادة النظر في بعض المسائل المالية. تساهم الكواكب في مساعدتك على استعادة بعض الأموال الضائعة او التخلّص من الأقساط القديمة وربما إكمال قرضٍ معين، وطيّ صفحة من الماضي على الصعيد المالي.
كما تساعدك ايضًا على تحسين ميزانيتك المالية سواء من خلال انفراج في الوضع المهني اذا كنت عاملاً او ربّما من خلال ارتياح في الجوّ العام العائلي. باختصار، انفراجات وارتياح على الصعيد المالي وكذلك على الصعيد المعنوي. أدعوك في أكثر الأيام حظًّا الى تكرار المحاولات التي لم تنفع في الأشهر الماضية، لأنها فترة ايجابية جدًّا تحمل نجاحًا وازدهارًا وتقدّمًا كبيرًا.

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الدلو

بداية هادئة وبطيئة
: كعادتك تطلّ في هذا الوقت المبكر من العام بهدوء كبير على الحياة. لا تميل الى العجلة ولا الى إستعجال الأمور على الإطلاق. تبدو لا مباليًا بما يحدث حولك من قلق او اضطراب او نشاط. وقد يفسّر بعضهم فتور أعصابك باللامبالاة او الكسل ربما وانعدام الطموحات لكنهم مخطئون بالتأكيد، اذ ان الظروف الفلكية حاليًّا هي سبب الفتور او الجمود الذي قد تعانيه او تتذمّر منه. وهذا الهدوء الكبير من ناحية الكواكب ينعكس مباشرة على معظم التحرّكات. فلا عجب ان بدأت العام بهدوء او بطء او ركود.
لا تتوّقع، أيها الدلو، حركة أو انفراجاً أو جواباً قبل نهاية الشهر، وبالتأكيد لن تتوقّع من نفسك نشاطًا واسعًا ولا خطوات جريئة. وبالتالي أدعوك الى التمتّع بهدوء الأجواء لا للشعور بالهلع إذا وجدت الآخرين يتدافعون. تمهّل، فالوقت ليس مناسبًا لك للتحرّك الفعّال أو التنفيذي. وظّف طاقاتك في امور إدارية وتنظيمية فقط. يمكنك الإستفادة من هدوء الأجواء إذا اردت إعادة ترتيب شؤونك الخاصة والعائلية. تطمئن الى استقرار أوضاعك وتساهم في إحلال المزيد من السلام والطمأنينة في محيطك.
يستمرّ الجو الهادئ والجامد طيلة ايام الشهر وتحديدًا حتى تاريخ 19. ويكون هذا الجزء الأول من الشهر بطيئًا ومنعدمًا من الطاقة. فلا تنتظر حسمًا لأمر مُلحّ ولا جوابًا لمسألة مستعجلة. ومن المستحسن عدم بدء اي مشروع على الاطلاق قبل تاريخ 20.
وبما ان الطاقة منعدمة، فمن الضروري الحرص على الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانةو لا سيّما في أقل الأيام حظًّا. وادعوك بالتالي الى توظيف ما تملك من طاقة لإنهاء أعمال عالقة او للتخلّص من ذيول ورواسب ثقيلة ولا فائدة منها. اما بالنسبة الى الجزء الثاني فأطمئنك الى انه سيكون نشيطًا جدًّا وسيحمل معه مفاجآت او تطورات كنت بانتظارها. كما انك قد تسمع جوابًا مُرضيًا او تتوصّل الى حسم أمر عالق. تدور الأحداث بسرعة وقد تأخذك على حين غرّة إذا لم تكن مستعدًّا. حظًّا موفّقً

توقعات جاكلين عقيقي شهر كانون الثاني 2013 لبرج الحوت

بداية جيدة
 بعد صخب الأسابيع الأخيرة من العام الماضي ها أنت تتساءل عن قوّة حظوظك وعمّا يمكن ان يخبئه لك المستقبل ابتداءً من هذا الشهر، ولحسن الحظ ان البداية تكون جيّدة والانطلاقة سريعة ومدعومة من الفلك والكواكب. تتوافر لك فرص حسنة وتطمئن إلى وضعك وتحصل على كل ما تحتاج اليه من الثقة ومن دعم للطموحات والآمان.
تبدأ العام بجوّ متفائل. فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لمصلحتك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة منذ اليوم الأول وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلّى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيّد والحلّ المناسب. تشير الكواكب الى تعاطف صادق من أحد الأشخاص معك. لن تعترض دربك مشاكل صعبة، ومن هنا تكون انطلاقتك لهذا العام سريعة وبخطى ثابتة، مع اني أتوقّع ظهور بعض التقلّبات في النصف الأول من الشهر وذلك على صعيد المهنة او الشأن العام. فكن متنبّهًا!
يكون لديك غير فرصة لإبداء الرأي وتقديم الاستشارة فأنت بالفعل توحي بالثقة والرصانة، وقد يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على رأيك ونصيحتك، فلا تبخل عليهم بالنصح، بل وظّف طاقاتك الانسانية وقدّم المساعدة والدعم كلّما استطعت او سنحت لك الفرصة.
اما من سيدعمك انت؟ فاطمئن لأنك لن تكون وحيدًا هذا الشهر وعُرضة للرياح الفلكية ولا للضغوط والمتاعب. هنالك بالتأكيد عقبات روتينية وهي لا تستحق التوقّف عندها لأنك قادر على تخطّيها بحكمتك وخبرتك. لذلك تدور أحداث هذا الشهر بشكل جيّد وسليم وفعّال حتى تاريخ 19 كانون الثاني (يناير). وهنا عليك التمييز بين الفترة الأولى من الشهر والفترة الثانية التي تبدأ في 20 وتنتهي بتاريخ 30. فالفترة الأولى تكون أكثر انتاجية وفعالية من الثانية، كما انك تتخطّى خجلك وتحفّظك لتختلط مع محيطك. وتلمس تعاطفًا كبيرًا ويتجاوب الكثيرون مع رغباتك. انفراجات تُطمئن خواطرك ومخاوفك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/01/2013

10 ردود على “أبرز توقعات شهر كانون الثاني (يناير) 2013 للفلكية المشهورة جاكلين عقيقي”

  1. يقول حيدر:

    الله وحده العالم والا لماذا رسل الانبياء

  2. يقول ريماس الصغيرة:

    انا ريماس انا لااصدق هذا الكلام ولكن احب ان اعرف برجي كانوع من انواع المرح مش هتبقى الابراج كمان ممنوع وهو فى اه صح فى الدنيا اليه عيشنها

  3. يقول جواد:

    ليه بتلحقو الخرافات همي ناس زينا زيهم ربنا زي ما خلقهم خلقنا واحنا عنا عقل متلهم لشو جايين يتشاطرو الي عندو عقل عندو ايمان بالله عز وجل هاد اسمو اعتداء على الدين وفسق

  4. يقول اميمة:

    انا اميمة انا لا اصديق هد الكلم فظي بس احب اشوف او بس اد المكتوب علين لازم تشوف العين الله هو صديق بس هو الي بيعالم بي غيب الله الله ايهديكوم

  5. هذا حرام و لا تصدقوا خرافات كهجه

  6. يقول الفلكي:

    قال الله تعالى: (ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء)
    نلاحظ قوله “إلا بما شاء” أي أن هناك مجال للمعرفة الغيبية إذا شاء الله تعالى، وإذا لم يشأ ذلك سوف يفشل الفلكي في تفسير الخرائط الفلكية.

    قال تعالى (والسماء ذات البروج)
    وفي تفسير الجلالين: البروج هي الحمل وله المريخ، الثور وله الزهرة، الجوزاء وله عطارد، السرطان وله القمر، الأسد وله الشمس، السنبلة وله عطارد، الميزان وله الزهرة، العقرب وله المريخ، القوس وله المشتري، الجدي وله زحل، الدلو وله زحل، الحوت وله المشتري.

    قال تعالى أيضاً (علاماتٍ وبالنجم هم يهتدون)
    هذا الكلام موجه إلى المتوكل على الله، فلا تتلكم بدون دراية ولا تمحيص، لا تصدق الأقوال التي لا تستند إلى المنطق. الإسلام دين عقل لا تقليد!!!!

  7. يقول المتوكل على الله:

    الناس الى ما عندا ايمان بالله عزوجل بتصدق هيك خزعبلات نصيحة للجميع ما ابيعلم الغيب غير الله وتوكلوا على الله بكل شىء وبالاخر ما بيصير اى شىء الا لكاتبه الله والله يهدينا جميعا

  8. يقول المتوكل على الله:

    اول شىء السلام عليكم حرام هدا الى ابتعملوه هاد كله كلام فاضى لانه ما ابيعمل الغيب سوى الله عزوجل رب العالمين بيقول كدب المنجمون ولو صدقوا حرام تعملوا هيك بالناس وضيعولهم عقولهم
    حرام عليكم خافوا الله

  9. يقول mohammed:

    haza ma Hsl beldbte burje sa ratan WA ttmink ytla3 fi nehait alsana wa ana kmaa ana

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *