تخطى إلى المحتوى

كشف المستور – أسرار خاصة بشخصية كل برج

كشف المستور

اسرار هامة وراء كل برج .. فكل برج من الأبراج يخبئ وراءه أسرار وخبايا غامضة ، فإن كنت تملكك الفضول اقرأ هذه المقالة من ابراج ارب حظ لتتعرف على اسرار الابراج لكشف المستور وإيضاح الأمور.

اسرار برج الحمل (حـب المـغامـرة) :

الحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة وهذا ما يجعله كثير الأسفار ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أو السفن بالبحر وقلما ينتقل بالطائرة ويستطيع – بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة فينام على شاطىء بحر أو تحت ظل شجرة .

أجمل صفة قد تجدها وتجذبك بشخصية برج الحمل هي الشغف والصدق فهو يعمل بكل قلبه، ويتحدث من قلبه، مما يجعله يأسر القلوب ويسلب المسامع ويخطف الاذهان.

أسرار برج الثور (قــوة التــحــمل):

لديه الصبر وقوة التحمل تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبداً فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائماً ما تحمل الكثير من الخير له، كما أن مناقشاتك مع برج الثور لن تستفزه، وإستخدامك لمفردات سيئة لن تجعله يفقد آعصابه.

من أبرز الأمور التي يجهلها الكثير عن برج الثور الشك الزائد والتفكير والقلق المستمر هذا إلى جانب اهتمامهم بالأمور المالية، وتنظيم المصاريف الخاصة بهم كما يستطيعون الخروج من الأزمات المادية بذكاء.

اسرار برج الجــوزاء ( حب السفــر) :

الجوزاء تحب السفر وهو فكرة دائمة فى عقلها ترغب فى مشاهدة وإكتشاف كل ما هو جديد من بلاد العالم وعندما تأتى فرصة السفر تقتنصها بسرعة وتعد حقائبها مباشرة للسفر، وهى فى سفرها لا تهوى اللعب على رمال الشاطئ الدافئة مفضلة على ذلك الجلوس تحت أشعة الشمس بصحبة صديق جديد فى لقاء رومانسى حار .

طبيعة أصحاب الجوزاء متقلبة ومزاجية حيث إنهم لا يعبرون عما بداخلهم بسهولة ويخفون بداخلهم الكثير من الأمور، كما يميلون كثيراً للكذب ليستمتع بتعابير وجهك.

اسرار برج السرطان (سرك فى بــيــر) :

إذا كان لديك سراً فلا تتردد فى أن تبوح إلى السرطان به فهو الشخص الذى يحفظ السر وكل ما هو خاص وهذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح.

تتمثل أهم أسرار مواليد برج السرطان في إرتباطهم الوثيق بعائلاتهم فهم أشخاص يرتبطون كثيرًا بمنزلهم، وكذلك تقديس ممتلكاته كالكتب والتحف وحاجياته ويرفض مشاركتها مع أحد فما بالكم بشريك حياته او صديقه العزيز!!

اسرار برج الأسد (حب البذخ والرومانسية) :

يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك.

ويجهل الكثير الجانب الرومانسي من مواليد برج الأسد حيث إنهم أشخاص رومانسيون ولكنهم يتعمدون إخفاء هذا الجانب منهم ، كما يمتلكون أيضًا شخصية مرحة ويفضلون ألعاب المغامرة والتسلية.

أسرار برج العذراء (المحبة للمساعدة):

متعاون إلى أبعد الحدود وسوف يقوم بمساعدة أصدقاءه فى كل أعمالهم ولو على حساب راحته، وسيقدم لك يد المساعدة في أي شيء ولو حتى بالنصح ، هو برج خلق لمد يد العون لمن يحتاجها.

هو ذو شخصية خجولة وحذرة، لذلك قد يبدو للبعض مغرور كما إنه شخص رومانسي ولكنه يعبر عن هذا الجانب فيه من خلال الأفعال ولا يكثر من الأقوال والكلمات المعسولة ولديه أيضاً مواهب كثيرة ومتنوعة ولكنه يظل محتفظًا بها ويظهرها في الوقت المناسب.

عيوب الابراج

اسرار برج الميزان (منـاقـشات × مناقـشات):

أحب شئ إلى قلب الميزان هو الجدل والمناقشة بدءاً من طريقة عمل الشاى إلى أعقد المشاكل السياسية فحدثه مثلاً عن براعة الفنان الفلانى فى لوحته ستجد الميزان ينبري بكل النقد ليبرهن لك عكس ذلك أو حدثه مثلاً عن الفيلم الذى شاهدته معه وعن فشل البطل فى تجسيد الدور لاحظه وهو يدافع عن البطل وكأنه أحسن ممثل فى العالم مدعماً ذلك بجميع الوسائل.

اسرار برج العقرب (ذاكره لا يمكن محوها):

لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ويتذكر أيضاً كل الايجابيات التي قدمتها له ، كما سيتذكر كل الهدايا التي جاءته فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به .

لعل أبرز الأسرار الهامة وراء برج العقرب تتمثل في قدرتهم على إخفاء ما بداخلهم واظهار العكس فهم قد يشعرون بالحزن والألم ولكنهم يظهرون من الخارج السعادة

اسرار برج القوس (يعشق المخاطر):

محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله وهذا أمر غالب مقرون بالخطر، لديه جنون بحب السرعة ولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج .

على الجانب الآخر يتأثر كثيرًا بما يحدث ويجرى حوله وعلى الرغم من شخصيته التي قد يراها البعض انفعالية ومتسرعة إلا إنه عكس ذلك تمامًا ويتميز بالصبر وطولة البال.

أسرار برج الجدي (الثقه و الرأي الحازم):

لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ولذا يمكن الأعتماد عليهم، ويمكنك الثقة فى رأيهم وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سراً ما .

ولكن وراء الراي الحازم هناك شعور بالحيرة والتردد ويفكرون كثيرًا قبل إتخاذ هذه القرارات وقد يتطلب منهم الأمر أحيانًا استشارة الآخرين إلى جانب ذلك يتميزون بالرومانسية والحس المرهف ولكنهم لا يظهرون هذا الجانب منهم ويتعمدون اخفائه.

أسرار برج الدلو (ميزان العقل):

يعرف الحياة جيداً وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكنك من الصعب الوصول إلى إتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به ولكن ثق فى وعده فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .

برج الدلو ليس عنده هوس بإختيار شيء ممتاز ، أو اختيار مكان ممتاز ، والسبب بذلك لأنه يعتقد أن جودة الأشياء والأماكن مرتبطة فيه شخصياًوليس بمن حوله

أسرار برج الحوت (الهزل و السخريه):

مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئاً، ويجيب أيضاً بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ولن يغضب أحد أيضاً من نكاته الحادة ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه .

لا يستطيع البعض رؤية الشخصية المرحة والمغامرة التي يتمتع بها مواليد الحوت فعلى الرغم من طبيعتهم التي يغلب عليها الهدوء والحكمة إلا إنهم يهتمون بالمرح ويخصصون أوقات معينة للتسلية

6 أفكار بشأن “كشف المستور – أسرار خاصة بشخصية كل برج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *