تخطى إلى المحتوى

مفتاح رجل برج الأسد: أفضل شريك وأسوء شريك لبرج الأسد

مفتاح برج الاسد

في البداية دعونا نتعرف على بعض صفات برج الاسد الاساسية، قبل أن ننتقل الى مفتاح الرجل الاسد ومفتاح المرأة الاسد والطريق الى قلبهما، ومن ثم نتعرف على افضل شريك لهما

الميزات الإيجابية لبرج الأسد :

  1. القوة.
  2. الثقة بالنفس.
  3. النخوة والمروءة.
  4. الوفاء.
  5. الكرم.

الصفات السلبية لبرج الأسد :

  1. حبّ السيطرة.
  2. الغرور.
  3. حبّ الأضواء.
  4. كثير النقاش.

مفتاح رجل برج الاسد

التقدم ببطء نحو العلاقة العاطفية:

لديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة و حِدّة شديدتين، يصعب مقاومتهما معًا. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة من خياله، ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون ممتعة ومرحة فيتقبلها فوراً ويؤيدها.

الرومانسية الخجولة:

الرجل الاسد لايستطيع العيش بدون حبّ، وهو يُفضّل علاقة الحبّ على الزواج والاستقرار، ولكنه يحبّ الجمال، و جاذبية وأنوثة المرأة تحتلّ المرتبة الأولى بالنسبة له، وهو ضعيف أمام المرأة الجذّابة والأنيقة التي ستجعله يقع بحبها ويطلب الزواج منها في حال لم تعطيه كل شيء في وفت الحب والعلاقة.

كوني الزوجة المثيرة والام الحنونة:

أكثري من مدحه وأشعريه بأنه الرجل المثالي، فأسرع طريقة لامتلاك قلبه هي المديح، اشكريه وقدّري له كل عمل يقوم به، واعلمي أنه لتكسبي قلب الرجل الاسد أشعريه بحنان الأمّ، ولكن لا تنسي بأن تحافظي على أناقتكِ ومكياجكِ الجذّاب وأسلوبكِ الراقي في الكلام والحوار.

الفتاة المثالية وزوجة الاحلام لبرج الاسد الرجل

  • يحب مولود برج الأسد أن تكون فتاته واضحة الجمال و صارخة الأنوثة , ملفتة للنظر و ذات حضور بارز.
  • في نفس الوقت يحب أن تكون رائدة في مجالها و في مركز لا يهدده شيء.
  • الفتاة المثالية لبرج الاسد تستطيع أن تتفهم عالمه الخاص و تغذي كبرياءه ، ببساطة فتاة خارقة
  • أهم من كل هذا أن تبقيه هو على العرش و لا تنازعه عليه فهو أسد الغابة و هي أنثى الأسد التي تجلس بجانبه و لكن ليس في عرشه.

مفتاح المرأة برج الاسد

المغامرات الحلوة مع بعض الجدية والرزان:

تحب المرأة برج الأسد المغامرات وخوض التجارب العديدة، وهذا الأمر ليس بالمشجع بالنسبة الى الشريك الذي يبحث عن علاقة جدية، نصيحة للرجل الذي يحب المرأة الاسد بأن يعتمد بعض الجدية في التحاور معها والتصرف بعقلانية ووعي أكبر.

اعطاءها بعض الحرية:

هي تحب أن تلبس الملابس المغرية والجذابة، ونصيحة لبرج الاسد المرأة بأن تقلل من ظهورها المغري في بعض الاحيان ، صحيح ان الكثيرين يعتبرن ان طريقة لباسها لا تتنافى مع الذوق العام ، ولكنه قد يشعل غيرة الحبيب، ونصيحة لحبيب برج الأسد المرأة أن يترك قليلاً من الحرية لها فهي ليست شيئاً من ممتلكاته .

بحاجة لرجل قوي وساحر:

من المهم أن يعرف شريكها وحبيبها أنها أنثى تبحث عن رجل يكون أقوى منها شرط ألا يسيطر عليها أو يولد مشكلة مع ميولها المتسلطة وتكره الرجل الضعيف وتبتعد عنه، بالاضافة لذلك فإن فتاة برج الاسد تريد رجلاً ساحرًا يُشاركها الأضواء والاهتمام من المحيطين بها، حيث سيكون الشريك المثالى بالنسبة لها.

فتى الاحلام للمرأة الاسد

  • رغم كونها تعشق أن تكون هى النجمة دائمًا فإن سيدة برج الأسد تبحث عن فتى أحلام يكون مميزا وغير عادى.
  • قد لا تمانع فتاة الاسد أن تكون النساء الأخريات معجبات به وقد تعتبره أمرٌ جيدٌ جدًّا، خصوصًا أنه اختارها هى من بينهن جميعًا.
  • سيشعرها فتى أحلامها أنها الملكة المُتوَّجة على قلبه وحياته، وستبادله نفس الشعور.

أفضل شريك لبرج الأسد في الحب هو برج الدلو، لأنه يجد راحته معه و لا يستطيع الاستمرار في العلاقة إلا بنصحه و إرشاده و دعمه المعنوي و المادي.
أما أسوء شريك له فهو برج العقرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *