ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018 -برج الجدي

ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018 برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الإثنين 1 والثلاثاء 2:
تحدد طريقك أو تجدها في اليومين الأولين من الشهر، وتعالج بعض الأمور العالقة كتلك المالية أو الصحية وغيرها وتحافظ على سرية بعض المباحثات.
بين الثلاثاء 2 والأربعاء 3:
تتحرى ربما عن بعض المواضيع، ورغم تراجع المعنويات قليلاً إلا أنك تتفاءل بالأفضل وتشعر به في هذه الفترة، وكأن حدساً مايقول لك إن الآتي جيد والمتغيرات ستكون لمصلحتك.
الخميس 4:
تضع خططاً عبقرية وملفتة لمشروع تراه مناسباً، لكنك تعمل تحت الضوء وبعيداً عن الأنظار، كما أن الأفلاك تنصحك بالتكتم والروية وعدم الإعلان عن شيء في هذه الفترة.
الجمعة 5: يساورك قلق ما، لكنك تتعلم دروساً من خلال بعض المستجدات والأحداث، وقد تعدل بعض البرامج ويفيدك صبرك الأسطوري على تخطي بعض العراقيل.
السبت 6 والأحد 7:
استفد من الأجواء للإحتفال أو لدعوة الناس والخروج لإطلاق فكرة أو للتصريح وجمع الأحباء حولك.
بين الإثنين 8 والأربعاء 10:
كن حذراً ولاتقدم على أية خطوة، فالقمر الجديد في الميزان الثلاثاء 9 يجعل هذه الفترة دقيقة ويحذر من بعض الذبذبات في حياتك المهنية، أو قد تعيش بعض الروتين أو تفقد عنصراً مهماً من عناصر نجاحك في العمل.
الخميس 11:
كن صابراً قليلاً فاعتباراً من هذا اليوم سيتغيرالجو كلياً، وينتقل مركور إلى برج العقرب فيزيل الفوضى السابقة ويجعلك تقوم بخيار مجدية على شتى الأصعدة الصحية والعملية والشخصية.
الجمعة 12:
ترتفع المعنويات وتستعيد ماكان منها ضائعاً ويلائم هذا اليوم للظهور أمام الناس أو لإطلاق فكرة أو إجراء حوار أو حديث مثلاً.
بين السبت 13 والأحد 14:
تطل على حب جديد ورومانسية، تريد أن تكسب قلباً أو أن ترتبط مع من يهتف إليه قلبك، وتقوم بكل المساعي اللازمة لذلك، تقود مسيرة بثقة بالنفس وتمارس سحرك.
بين الإثنين15 والأربعاء 17:
تحاول إنقاذ وضع مالي وتحظى بنتائج جيدة، تتاح لك فرص استثنائية في هذه الفترة، فتستعيد الثقة بالنفس وتتخذ قرارات مهمة جداً الثلاثاء 16 ترسم لك صورة المستقبل.
الخميس 18 والجمعة 19:
قد تزاول أعمالاً تدر عليك الأرباح وتزداد قدرتك الشرائية في هذه الأثناء.
بين السبت 20 والإثنين 22:
تكلف بمهمات تحسن إدارتها، تستعين بحدسك لتحديد أهدافك وتكون النقاشات مناسبة جداً، قد تحضر لرحلة أو مناسبة أو اجتماع عائلي الأحد 21، تتنوع اهتماماتك الإثنين 22.
الثلاثاء 23 والأربعاء 24:
الفلك يطلب إليك التصدي لبعض المعوقات، فهذان اليومان معاكسان يشعرانك بالاضطراب، خاصة وأن القمر يكتمل في برج الحمل ويشعرك ببعض الصعوبات على الصعيد الاجتماعي.
الخميس 25 والجمعة 26:
تسعد بأوقات عذبة وواعدة وتساهم في مهمة ناجحة، أو تشرح وضعاً لبعض الملأ وتحلق في استقطاب المعجبين والمؤيدين.
السبت 27 والأحد 28:
تشكو من مراوحة المكان أو تنتظر خبراً قد يطول.
الإثنين 29 والثلاثاء 30 :
أما القمر في مواجهة برجك، فيتطلب منك الصبر قليلاً والهدوء وعدم إثارة البلبلة، لكن دون أي شك تبقى المعنويات أفضل من السايق .
الأربعاء 31:
تجتاز مرحلة جيدة مع حوافز للنجاح.

زواج برج الجدي 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/10/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.