ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018 -برج الاسد

ابراج ماغي فرح في شهر تشرين الاول /اكتوبر 2018 برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

الإثنين 1:
يكون العنفوان شديداً، فتأبى التنازل والتسويات وربما ترى أن رأيك هو الأكثر صوابية، فتحاول فرضه على الأصدقاء أو الزملاء، وتكون المعنويات مرتفعة جداً، رغم المعاكسة الفلكية لكوكب مارس.
الثلاثاء 2 والأربعاء 3:
تتضامن مع فريق أو بعض الأصدقاء من أجل مشروع مشترك، أو تحضر لمناسبة أو لاحتفال، قد يحصل مايجعلك مقبلاً على جديد في هذه الأثناء.
الخميس 4 والجمعة 5:
تمارس هواياتك رغم أن الجو يكون متوتراً قليلاً والذبذبات الفلكية شديدة، فتتطرف في كل الاتجاهات، تبدو الحماسة شديدة جداً لكنك قادر على ضبط الأمور، احذر من المبالغة وحافظ على أمنك وسلامتك.
السبت 6 والأحد 7:
تضطر لأن تتعامل مع بعض النزوات حولك، حافظ على ليونتك رغم كل شيء، واصبر على اعتراض البعض أو محاولتهم استمالتك لاتخاذ قرار لاتراه مناسباً.
الإثنين 8:
تتحدث الأفلاك عن ربح أو استثمار وعن وضع مالي يتطلب الكثير من الحكمة ، يجب أن تستشير العارفين قبل الإقدام على شيء.
الثلاثاء 9:
القمر الجديد في برج الميزان، قد يكشف النقاب عن بعض الألاعيب أو المناورات المادية أو الاجتماعية في حياتك الشخصية أو الاجتماعية، أكثر المعنيين هم من مواليد الدائرة الثانية.
بين الإثنين 8 والأربعاء 10:
لاتسعجل شيئاً وحاول أن تطلع على المعلومات بهدوء وبدون تسرع مهما كانت الاعتبارات.
الخميس 11 والجمعة 12:
تكثر الأعمال وتضغط عليك، معروف عنك أنك قوي وصلب، إلا أن مايحدث قد يربكك قليلاً، انتيه من بعض العوارض الصحية وحافظ على سلامتك أيضاً.
السبت 13 والأحد 14:
لاتخش من طرح الأسئلة والمبادرة فالفلك يدعمك، حدد أهدافك واتكل على حدسك، أما إذا كانت لديك ملفات عالقة فبادر إلى معالجتها الآن.
بين الإثنين 15 والأربعاء 17:
قد تعيد النظر ببعض الشؤون المالية القديمة، لكن حاول ألا تتلفظ بكلمات جارحة، عليك أن تضبط الأوضاع وأن تتكتم حول بعض ما يسر لك من أخبار، تحقق من صحتها قبل أي إجراء، قد تختلف بوجهات النظر مع أحد المقربين الثلاثاء 16،تحركك حشرية لكشف بعض الأسرار الأربعاء 17.
الخميس18 والجمعة 19:
انتبه من بعض الاعتراضات والاحتجاجات، فالقمر ينضم إلى كوكب مارس في مواجهة برجك، ماقد يولد بعض الاحتماكات وعدم الرضى، وربما يعبر لك أحدهم عن رفض ما أو رغبة في الرحيل ، إذا كنت عاشقاً فقد تجد أن الأمور لاتسير بشكل جيد الآن أو أنك محاط بالفراغ.
بين السبت 20 والإثنين 22:
ليكن عنوان هذه الفترة التعاون والتضامن ورص الصفوف من أجل خدمة قضية عامة أو مهنية أو عائلية ، لاتحكم بسرعة على الأمور، يطرأ مايكسر الروتين والجمود الأحد 21 فتبدو منشغلاً جداً.
الثلاثاء 23 والأربعاء 24:
تستفيد من أجواء هذين اليومين، ترحب بالآتي وتبدو أكثر ثقة بالنفس، كأن الأمور تتغير ولو جزئياً لمصلحتك، إلا إن القمر المكتمل في برج الثور يعاكسك ويشعرك بالأثقال.
الخميس 25 والجمعة 26:
حاذر حتى لاتقلب الطاولة تحديداً، هذان اليومان ينذران بالأسوأ، إذا لم تضبط الأمور، عالج المستجدات بأعصاب باردة.
السبت 27 والأحد 28:
تتاح لك فرصة التعبير بحرية عن رأيك، تشرق بجاذبية أيضاً وقد تتفق مع البعض على سفر أو رحلة أو لقاء أو مناسبة تحتفل بها، ويبدو التشويق كبيراً.
الإثنين 29:
تعالج مسألة عائلية، أو تختلي بأحدهم لكي يعبر لك عما يجول في خاطره ومايشعر به من أحاسيس .
الثلاثاء 30:
تستقر عواطفك، تتوصل إلى انسجام مع الذات أو رضى عن بعض الأمور، قد يخيم الحب على أجوائك، لكن الفلك لم يطلق العنان لحريتك الكاملة بعد.

زواج برج الاسد 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/10/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.