ابراج 2011 .. من برجك ماذا يجب أن تفعل كي تتجاوز 2011 بنجاح؟

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
من الضروري أن يعرف كيف يواجه الأمور بهدوء ومرونة. الحمل ليس مرناً وليس ديبلوماسياً بطبعه ولكن عليه هذا العام أن يتعلم المرونة والصبر وأن يعد للعشرة قبل ان يستسلم للانفعالات. فإذا كان موظفاً عليه الانتباه إلى عمله في الأشهر السبعة الاخيرة لأنه سيواجه ضغوطاً أومنافسة قوية، خاصة إذا كان من مواليد نيسان أبريل. وإذا كان متزوجاً أو مرتبطاً عليه ان ينتبه لزواجه. فإذا كانت علاقته مع الشريك متقلبة يحتمل أن تشهد عام 2011 فترة صعبة جداً.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
عليه الانتباه إلى نفسه بشكل خاص في الفترة الممتدة بين 11 أيار و20 حزيران. مادياً، على مواليد الثور أن ينتبهوا لأن كسوف الشمس في بيت المال يحتمل أن يشكل له أعباء إضافية.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
عليه أن يلتزم وأن يحترم واجباته بشكل خاص. إلى ذلك، العلاقات المتأرجحة تكون في خطر، ومن الضروري أن ينتبه إلى أولاده وعلاقته معهم لأن زحل موجود في بيت الأولاد، وهذا قد يعني أن أي طفل قد يولد عام 2011 لبرج الجوزاء ستكون مسؤوليته صعبة.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
مطلوب منه الانتباه إلى أموره العائلية. برج الميزان موقعه بالنسبة لبرج السرطان 90 درجة وهذا يعني أنه في عقر داره، مما يشير إلى أن عليه واجبات تجاه الأهل كأحد أفراد العائلة أو أحد الأهل او شخص عجوز يلزمه عناية، أو يمكن أن يعاني من ظرف عائلي صعب.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
يجب أن يتمتع بعقل كبير ليبعد عن نفسه المتاعب. فهذه السنة من الضروري أن ينتبه لوضعه النفسي والمعنوي وأن يجد مجالاً ليكتشف نفسه ويجد متنفساً من الضغوط اليومية التي يعاني منها.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
مطلوب منه الانتباه إلى أمواله التي ستدخل بيته وجيبه وحسابه المصرفي، ومن الضروري أن يعرف كيف يخبئ الأموال. هذا بسبب وجود زحل في البيت الثاني في الميزان، وهو بيت المال. فمن المحتمل أن يشعر أن الأموال يتم سحبها منه وان الجميع يريد منه المساعدة فلا يتمكن من التوفير أو الاقتصاد.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
مطلوب من برج الميزان هذه السنة ان يهتم باستقراره النفسي اولاً ومن ثم المعنوي والصحي. فهو سيشعر احياناً بأنه لا يحظى بالتقدير في عمله وسيفكر بأن عليه أن يغير عمله وهذا خطأ لأن كوكب زحل باق في برجه حتى آخر العام 2012 فمن المستحسن أن يبقى في مكانه وأن يصبر ويتكيف مع الظروف الجديدة ويترك الأفكار السوداء جانباً.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
عليه ان يعرف كيف يتصرف بأمواله وبالمداخيل التي تصله. يجب أن يأخذ قرارات سليمة في هذا الإطار. فإذن أموره المالية والمهنية جيدة جداً.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
عاطفياً عليه الانتباه، فكسوف الشمس في برج الجوزاء يسلط الضوء على نقاط الخلاف في أي علاقة وستكون سنة حذرة للعلاقات المصطنعة أو حتى العلاقات الجديدة.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
يجب أن لا يجازف في عمله وعليه الانتباه قانونياً أيضاً لأنه لن يسلم إذا ما خالف القانون. ويمكن أن يكون أحد والديه متعباً أو مريضاً     مما سيشكل عليه عبئاً إضافياً.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
عليه ان ينتبه للرأس وكل ما يتعلق بهذه النقطة، لأن الكوكب الحاكم لبرج الدلو هو أورانوس وهذا الكوكب سيكون موجوداً في برج الحمل الذي يرمز إلى الرأس والأعضاء المتواجدة فيه كالعيون والأنف والحنجرة وغيرها.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
عليه الانتباه لأن زحل في برج الميزان قد يشكل له بعض المتاعب القانونية أو على الصعيد الاستشفائي. قانونياً عليه أن لا يجازف وأن يستشير اهل الاختصاص.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/01/2011

4 ردود على “ابراج 2011 .. من برجك ماذا يجب أن تفعل كي تتجاوز 2011 بنجاح؟”

  1. أنا من مواليد برج الثور صراحة النصف الأول من السنه ע يبشر بخير أتمنى أن يكون النصف الثاني جيد لمواليد برج الثور

  2. يقول دودة:

    يارب يكون الكلام دة بجد وصحيح علشان انا بقتنع بلكلالالالالام دة

  3. يقول amina:

    أنا أريد ان اعرف على برج الدلو كل شئ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *