ارب حظ » ابرز ما جاء في كتاب ماغي فرح 2012 .. 2012 عام الغضب والثوران والصدامات والإنفجارات

ابرز ما جاء في كتاب ماغي فرح 2012 .. 2012 عام الغضب والثوران والصدامات والإنفجارات

عنونت الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2012 بالغضب والثوران والصدامات والإنفجارات. وفي كتابها “غضب الطبيعة وثوران البشر” ، تتوقع  ماغي صعوبات أكثر حدة من العام المنصرم. حيث تستمر الثورات بشكل أشد، فضلاً عن تزايد الكوارث الطبيعية، وبشكل عام تقول ماغي إن السنة الجديدة ستكون سنة المخاطر الصاعقة، وستشهد أحداثاً مأساوية.

وقد صدقت توقعات ماغي للعام 2011  بنسبة كبيرة على صعيد الأحداث التي قلبت الموازين، ونبأت بصدامات وخلافات. فهل ستصدق التوقعات التالية للعام الجديد؟ إليكم  يإيجاز توقعات الإعلامية ماغي فرح للعام 2012:

- احزاب سياسية متطرفة سيتصاعد نجمها، وعمليات الاغتيال ستزداد، فضلاً عن تزايد أعمال العنف، والفضائح.
- السنة سنة الحروب، واستنفار عالمي قد ينذر بحرب كبيرة.
- بداية العام لن تكون متأزمة، إذ أن المشكلة لن تبدأ قبل شهر ابريل الذي يحمل معه كوارث طبيعية، أما الفترة الأصعب فتكون بين يونيو وسبتمبر.
- الكشف عن اختراعات في عالم الدواء وتقنيات جديدة في عالمي الاتصالات والمواصلات في العام الجديد.

ماذا تخبىء أبراج 2012؟
بالنسبة الى الابراج، يبدو أن هذه السنة لن تكون تقليدية إطلاقاً، إذ أن كل الأبراج ستمرّ بثلاث مراحل، وستعيش كلها انعكاسات وانفراجات خلال السنة، ولن يكون ثمة برج محظوظ أكثر من سواه، كما درجت العادة.

صينياً هي سنة التنين، وأحداثها تذكر بما حصل في العام 1989 الذي تقول عنه فرح إنه كان استثنائياً، اذ شهد انهيار الاتحاد السوفياتي، سقوط جدار برلين، خروج نلسون مانديلا من السجن، اعدام تشاوتشيسكو ووفاة قائد الثورة الاسلامية في ايران الامام الخميني. وتقول إن كل هذه الاحداث أثرت في الاعوام التالية ولم تكن نتائجها آنية.

ويبدو أن المواقع الفلكية المعاكسة، ستعيد المشهد الذي رسمته الكواكب في العام 2011، فتشير الى انهيارات أمنية واقتصادية وسياسية قد تثير دهشة العالم.
كما يؤثر تنافر الكواكب على الطبيعة التي ستشهد غضباً هذا العام، سيؤدي إلى كوارث طبيعية بسبب دخول كوكب “نبتون” في برج الحوت.

كما تتحدث ماغي عن المعاكسة بين برجي «اورانوس» و«بلوتو» من جهة و«أورانوس» و«ساتورن» من جهة أخرى، واللتين تبلغان درجات عالية في يونيو وسبتمبر، ما ينذر بحروب وانقلابات وأزمات مالية كبرى.

في أوكتوبر يبدأ الانفراج، حيث يكفّ كوكب «ساتورن» عن معاكسة «أورانوس» و«بلوتو» ابتداء من 5 أكتوبر، ما يؤشر الى حال سياسية جديدة وحلول تظهر في نهاية السنة على شكل اتفاقات مهمة وتغييرات ايجابية وانفراجات.

برج الحمل
يمرّ مولود الحمل هذه السنة بمراحل ثلاث تحمل اليه الانفراج التدريجي.
المرحلة الأولى من يناير حتى يونيو، وتشير الى بعض التحديات والأوضاع المفاجئة.
المرحلة الثانية تقع بين يونيو وأكتوبر، يخفّ فيها الضغط ويشعر الحمل بأنه يحصد ثمار جهوده، فضلاً عن تغييرات مفاجئة ستؤثر في المستقبل.
المرحلة الثالثة تبدأ في 5 أكتوبر، يكون الحمل قد انتصر على ذاته وعلى الأقدار، اذ يدخل دورة فلكية واعدة تعوِّض اعواما سابقة من المعاناة وتؤمّن له الانتصار والتطوّر.
هذه السنة سيتعرف الحمل على أشخاص كثر، و بالمقابل سيفارق كثرين، وستكون سنته واعدة في مجال العقارات، وقد يبدأ بعمل جديد، أو يفقد وظيفته وقد يتخلى عن علاقة شخصية.

برج الثور
تحمل هذه السنة إلى مواليد برج الثور أعمالا مزدهرة ويحالفهم الحظ في الاستثمارات والمشاريع المهنية الجديدة.
وبحكم مكوث كوكب «جوبيتير» في برج الثور حتى يونيو، سوف تخدم الظروف مواليد هذا البرج، وقد يحقق أرباحاً مادية أو يتبوأ منصب مهم.
تتوالى النجاحات وينتصر الثورة في مبارزة أو مباراة أو يوقّع عقدا مع فئات ومؤسسات أجنبية.
ابتداء من فبراير يتزود بقوة معنوية هائلة، اذ يدعمه «نبتون» الذي يدخل برج الحوت.
في يونيو تقطف ثمار جهودك السابقة، الا أن الحظوظ تتوهج اكثر مما كانت عليه في بداية السنة.
تتراجع الحماسة بين يوليو وسبتمبر، اذ قد يعرف مولود برج الثور تغييرات مفاجئة وانقلابات في الأوضاع.

برج الجوزاء:
مر مواليد هذا البرج بأعوام صعبة وتخلّصوا منها قبل نحو عام. وهذه السنة سيشقون طريقهم تصاعدياً على كل الصعد.
الانفراج لن يبدأ مع بداية السنة التي ستكون متعثرة، إذ تكون الأشهر الأولى فترة تحضيرية في برج الجوزاء.
ابتداء من 11 يونيو تشرق الشمس في حياة الجوزاء وتتحقق الآمال، بفضل كوكبي «فينوس» و«جوبيتير».
ويدخل الجوزاء عصراً من الحظ ويعوّض الوقت الضائع، في سنة مصيرية يؤمّن «جوبيتير»  فيها الاستقرار والحكمة في التصرفات ويهب فرصاً ومفاجآت غير اعتيادية.

برج السرطان
إنها سنة مفصلية يصل خلالها السرطان الى مفترق طريق، يحدّد عبره مصيره ومستقبله ويتخذ خيارات غير تقليدية.
تدعم السرطان كواكب وتعاكسه اخرى حاملة اليه التغييرات المربكة والمفاجئة عائليا ومهنياً.
في النصف الأول من السنة يحقق السرطان أرباحاً مالية وبعض الرهانات. المعاكسة الفلكية تضمحل رويداً رويداً ابتداء من فصل الصيف ليتحرّر كلياً في فصل الخريف، وتحديداً ابتداء من 5 اكتوبر الفترة التي تحمل سلاماً.
على الصعيد العاطفي، تشهد هذه السنة زوالاً لبعض الارتباطات المهتزّة أو نهاية لزواج.

برج الأسد
يعيش مواليد الأسد هذا العام، مفاجآت وأوضاعا غير منتظرة وتغييرا في المهنة أو انتقالا الى مؤسسة أخرى في المرحلة الأولى من السنة.
قرارات مناسبة سيتخذها مواليد هذا البرج مهنياً وشخصياً.
تحمل أشهر يونيو ويوليو وأغسطس الوعود والنجاحات والحظوظ والفرص الاستثنائية والعروض والأسفار. الا أنّ الفلك يطلب الى الاسد الحذر وتجنّب الأفخاخ والمواجهات العقيمة في الأشهر الأربعة الأخيرة.
تشهد الحياة العاطفية تحديات كثيرة وتغييرات تطاول الحبيب أو الشريك، ويشير الفلك الى خلافات عائلية أو صراعات بين الأهل والحبيب، ويحذر أيضاً من علاقات متسرّعة وقرارات بالارتباط تفتقر الى التأني.

برج العذراء
سنة 2012 ستكون أفضل من الاعوام السابقة اذ ينعم العذراء بتأثيرات فلكية أساسية.
يدعمه «جوبيتير» في نصفها الأول وحتى يونيو تحديداً.
قد يهب القدر مواليد هذا البرج، ترقية أو مركزاً أو منصباً كبيراً، فتكون الأشهر الثلاثة الأولى مسرحاً للانجازات.
كثيرون من مواليد العذراء يحتفلون بنجاح يحقّقونه في الأشهر الأخيرة.
هذا العام تستهوي الدروب المجهولة مواليد هذ البرج، يهتمون بلغة أجنبية أو بكتب التاريخ أو الاتفاقات الدولية ولعبة الأمم.
قد يشهد تغييرات مفاجئة في حياته وخصوصا بين يونيو واكتوبر. أما ابتداء من أكتوبر فقد يعيش تجارب مهمة وتغييرات كثيرة.
مرت علاقات العذراء بمحن اعتبارا من 2003 حتى العام2010. لكن المخاطر تراجعت الان وبات بإمكانه الشعور باستقرار أكبر. العازبون تحملهم هذه السنة الى الزواج أو الى علاقة عاطفية جدّية.

برج الميزان
تنقلب الرياح لمصلحة الميزان تدريجاً هذا العام، وتحمله الى طي صفحة من المعاناة والمشاكل المتفرقة التي لازمته اكثر من عام ونصف عام.
الأشهر الأولى تنذر ببعض الضغوط، فتتعرقل أمور الميزان وتعترضه حواجز منذ الشهر الأول
تنهي السنة بازدهار مالي وتحرر من القيود.
الحظ المطلق سيكون مع الميزان حتى سبتمبر، وقد يردعه «أورانوس» عن القيام بخطوة تتسبّب له بخسارة ما.
عاطفياً، يعيش الميزان سنة كثيرة الحركة والتشويق، تحمل الحب بمختلف أوجهه.
اعتباراً من منتصف يونيو دورة فلكية جديدة من الشعبية والنجومية، وتشير هذه السنة الى احتمال الزواج أو الطلاق. وتكون الفترة بين أبريل واغسطس مهمة جداً وغنية على الصعيد الشخصي ومليئة بالوعود والانقلابات. كذلك يحمل نوفمبر خبراً عاطفياً سارّا، انها سنة استثنائية تدعو الميزان الى الصمود ثم تمهد له الطريق.

برج العقرب
تبدلات فلكية كثيرة في بداية العام تعني مواليد برج العقرب، وتنبىء بمحطات كثيرة تغيّر المعطيات، وتعلن بداية مرحلة جديدة، بسبب موقع كوكب «نبتون» الذي يحمل مؤشرات إيجابية.
ابتداء من يونيو تُفتح أمام العقرب أبواباً جديدة، يتحرر مادياً، عائلياً، مهنياً واجتماعياً. لكن المطلوب الحذر والتروّي في الأشهر الأخيرة من السنة، وابتداء من أكتوبر، اذ يدخل «ساتورن» برجه ويدفعه الى اعادة النظر في أمور كثيرة، ويشير الى تحولات وتغيير أساسي وعبور الى منعطف جديد.
مرحلة دقيقة وقاسية قد تحمل بعض الاحباط في شهري أكتوبر ونوفمبر، لكن الحظ المطلق يعود بايجابياته ابتداء من شهر سبتمبر، ويحميه من بعض الصعوبات أو ينقذك في الدقيقة الأخيرة.
على الصعيد العاطفي تتبدّل الأحوال وتتنوّع، فكوكب «جوبيتير» في الثور يعني زواجا يخصّ أحد القريبين، وقد يعني أيضاً فراقاً وطلاقاً.
يحذر الفلك بين أبريل وأغسطس الميل الى شخص ممتنع أو مرتبط أو اثارة الشكوك، اما أفضل الأوقات عاطفياً والتي تحمل حسماً للأوضاع الشخصية فهي في مارس واغسطس وأكتوبر وديسمبر.
انها سنة التغيير وتكون مليئة بالأحداث المتقلبة و القرارات المستقبلية الحاسمة.

برج القوس
هذه السنة لن ينساها مواليد برج القوس، إذ انها ستكون مفصلية في حياتهم، وتحمل أحداثاً كثيرة متنوّعة، يدعم القوس خلالها كوكبان كبيران هما «أورانوس» و«ساتورن» ما يؤدي الى بلوغ الاستقرار والثبات.
تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لجهود وأعمال ومشاريع تبصر النور، و مساع مضاعفة ونضال وانتصار على المنافسين والأخصام.
«جوبيتير» يسكن برج الثور حتى يونيو وهو منزل الصحة ما يشير الى شفاء من أمراض.
بين يناير ويونيو فرص مميزة، يتخللها شراكة وارتباط ولقاء استثنائي وحسم في الحياة الشخصية كما المهنية.
«جوبيتير» يحمل تحذيرات في النصف الثاني من السنة، ما يحتّم على القوس الانتباه وعدم الذهاب في استثمارات شائكة وتجنّب اعطاء الثقة العمياء.
أما المعاكسة بين «نبتون» و«جوبيتير» في أواخر يونيو فتفرض على القوس التأني والانتباه وأخذ الحيطة.
عاطفياً، تشهد هذه السنة أحداثاً مهمة وظروفاً استثنائية بسبب المواقع الفلكية، وقد تحمل عشقاً كبيراً خصوصا في فترتي الربيع والصيف قد ينتهي بالزواج. أما الفترات العاطفية الرومانسية فقد تقع بين فبراير ومارس وفي نوفمبر الذي قد يحمل الحب الكبير.

برج الجدي
يمر مواليد برج الجدي بمرحلة من التناقضات الكثيرة، ويعايشون أحداثاً تخرج على المألوف.
فرغم كوكب «ساتورن» في الأشهر الستة الأولى  الذي يحمل اليك الحظوظ، يترصد كوكب «جوبيتير» الذي يعاكس الجدي في الميزان ويحذّر مواليد هذا البرج من ارتكاب الأخطاء.
وتبقى النصيحة في التروّي وعدم التسرع أو المبالغة في تقدير الذات.
«جوبيتير» يحمل الى الجدي الجديد والانسجام ويتحالف معه ستة أشهر أخرى.
بعد عامين من الارباكات يستعيد الجدي الثقة بالنفس. وقد يجد ضالته العاطفية هذه السنة في مجال عمله أو أثناء أدائك مهمة أو خلال سفر.
الفترات العاطفية الواعدة تقع في مارس وأكتوبر، ثم بين منتصف نوفمبر ومنتصف ديسمبر.

برج الدلو
انها سنة امتحانات صعبة وحظوظاً في الوقت نفسه ومكافآت وأجواء متناغمة تنقل مواليد برج الدلو من واقع الى واقع أفضل. يسير مولود هذا البرج بخطى واثقة، ويواجه المستجدات حتى شهر يونيو، عندما يدخل «جوبيتير» الجوزاء ويشعره بالارتياح.
فترة الصيف هي الأفضل للدلو، تحمل الأفراح والسعادة ومفاجآت كثيرة وتزيل الخلافات.
في الجوّ رومانسية وولادة وانجاب وتوسيع العائلة وزواج وارتباطات وتخطيطات مستقبلية.
الحياة العاطفية تزدهر، وتحمل مغامرات ابتداء من أبريل خصوصا،  أما الأوقات العاطفية الأفضل فتقع في الشهر الأول أي يناير وفي النصف الثاني من فبراير.

برج الحوت

انها سنة تغيير وانعطاف جذري فضلاً عن خيارات جديدة ومغامرة في المجهول، هي سنة من التعويض والتطورات الأكيدة والحتمية، اذ ينتمي مواليد برج الحوت الى فئة المحظوظين.
السنة الجديدة  توفر للحوت الحظوظ من أجل تحقيق بعض الأهداف الرئيسية.
«نبتون» الذي يدخل الحوت في 3 فبراير يشكّل طالعاً جيداً مع «جوبيتير» حتى يونيو ومع «بلوتو» أيضاً، فيشير هذا المشهد الى أرباح ونجاح وانجازات كبيرة في المجال المهني والمالي..
تحمل هذه السنة وعوداً عاطفية عذبة وأجواء رقيقة بين منتصف يناير و8 فبراير، ثم بين 5 مارس و3 أبريل. وفي اغسطس هناك بشرى سارة وحب ومفاجآت ولقاءات استثنائية. كذلك، تكون المرحلة الممتدة بين 22 نوفمبر و16 ديسمبر حافلة بالفرص المميزة والمغامرات والرومانسية

 

اقرا ايضا :

توقعات ماغي فرح 2012 .. سنة الاسد والثور وصعوبات للميزان والعذراء

نشر بتاريخ 30/12/2011

78 ردا على “ابرز ما جاء في كتاب ماغي فرح 2012 .. 2012 عام الغضب والثوران والصدامات والإنفجارات”

  1. لايهم امتي يكون وقت الساعة المهم انكم تستعدولها
    بعدين علامات الساعة اغلبها ظهرت………………………………………………….
    في اشياء افضل تشوفوها مثل علامات يوم القيامة
    قال الرسول صلي الله عليه وسلم قال الرسول الله عليه وسلم : { لاتقوم الساعة حتى يقبض العلم وتكثر الزلازل ويتقارب الزمن وتظهر الفتن ويكثر الهرج ..) والهرج هو القتل

  2. ali قال:

    انا من المعجبن جدا بالاستاذة ماغي فرح ومتابع لها……
    السنة الماضية 100% والسنة هذة ن شاء الله 100% ايضا
    ولكم اطيب تحياتي ……..

  3. نجلاء قال:

    إن الله وحده يعلم ماكان ومايكون وما لم يكن وما لن يكون كذب المنجمون ولو صدقوووووااا

  4. ربيعة قال:

    اوجه شكر الى الاستادة ماغى فرح وعلى الجهود المبدولة.

  5. علي وحيد قال:

    أنا علي عايز اشترك في كتاب السيدا ماغي فرح

  6. فراشة فبراير قال:

    انادايمآ بيشكوكني ف برجي اناموليد ‏20‏ فبراير بيقوللي لأ انت مش حوت ده معقول

  7. یاسر قال:

    مرحبا انا یاسر من ایران اتمنی سنه جیده للکل لکن انا اضم صوتی للاستاذه ماجی فرح لان اعتقد راح تصدق
    وهذا الی تحدثت عنه ماهو الا نقطه قی بحر الامصائب الی راح تحل علی الکون

  8. فطومه البحرين قال:

    ما شاء الله ان الله يؤتي العلم من يشاء
    والله عطاج العلم بس في النهاية كل شي بيد الله
    بس الحق ينقال
    كل اللي قاعدة تقوله كان يصير لي

  9. يعطيكها الف عافية وشكرااا

  10. شكراااااا لك على التوقعات الرائعه………..

  11. amira قال:

    كذب المنجمون ولو صدقوا الله وحده اللذي يعرف ما سيكون

  12. كل عام وانتم بالف خير.انشاء الله هدي السنة تكون سنة خير ع الامة العربية

  13. كل ده كدب ولا يعلم الحاضر غير الله عز وجل وبعدين حرام الا يصدق الحاجات الوهم دي لانه كدب

  14. كل سنه وانتوا طيبن ويجعل السنه عليكم بخير وكل الا بتتمنوا يتحقق ان شاء الله

    • sapi 1978 قال:

      اريد ان اقرا كل كتاب ماغي فرح
      =============
      رد ادارة موقع ارب حظ
      سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 قريبا جدا

  15. اسماء قال:

    يارب تكون سنة سعيدة على مصر ويعم عليها بالخير والمحبة والسلام ويعم عليها الامن والامان مرة ثانية

  16. سالي قال:

    كل عام وانتم بخيررجاءنشركتاب ماغي فرح وكارمن شماس اناشديدة الاعجاب بهما وشكرا
    =============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 وكتاب كارمن شماس 2012 قريبا جدا

  17. رانيا قال:

    17/7بدي اعرف شوبرجي كل سنة وانتي بخير

  18. لمى قال:

    شكرا كل سنة عم نتعبك معنا انا كثير بحب برجي برج الميزان

  19. انا مولوده في 17/3/1984/ اريد ان اعرف توافق برجي مع باقي الابراج واريد ان اعرف اذا كان في زواج خلال هذي السنه وشكرا لي مجهوداتكم وسنه حير على الجميع

  20. صح مايعلم بيها الا الله بس ياجماعه علم الفللك مذكور في القران

  21. وحابه اكون صديقه للى ماغي فرح لاني معجبه بيها واحب طريقه شرحها لي الابراج وتفكيرها وثقافتها ومعلوماتها الكبيره بي علم الفلك ا نا بجد معجبه بيها وياريت تقرى تعليقي وحابه اتواصل معاها على طول واحبها جداااا وشكرا ليكي ياماغي على المعلومات القيمه وانا من ليبيا وياريت تعملينا زياره لي ليبيا وتشرفينا وشكرا هلبا ليكي

  22. ساندرا قال:

    بليز بدنا تنزلونا كتاب ابراج ماجي وكارمن 2012 هون بالموقع
    =============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 وكتاب كارمن شماس 2012 قريبا جدا

  23. حائر قال:

    كذب المنجمون واو صدفوا

  24. حائر قال:

    المكتوب عند الله لا يستطيع احد معرفته \ المكتوب ما منو مهروب \ ايها المنجمون هل نسيتم الموت فتتوقعون الموت للاخرين وماذا عن مصيركم\ اتقوا يوما تسود فيه الوجوه

  25. sapi 1978 قال:

    اريد ان اقرا كل كتاب ماغي فرح على اربا حظ ارجوووووووووووووكممم
    ============
    رد ادارة موقع ارب حظ
    سيتم وضع كتاب ماغي فرح 2012 قريبا جدا

  26. الحلو قال:

    برافو توقعاتك متوازنة

  27. خولة قال:

    انا من مواليد 16/7/1988 بدي اعرف كيف ستكون سنة 2012 علي صعيد العمل والزواج والمال

  28. بوب قال:

    اشكرك كثير الشكر على التوقعات متوازنة الدمتيها

  29. نون قال:

    بليز شباب الله يعطيكوا العافيه بدنا نقرا كتاب ماغى فرح 2012كله متل كتاب العام الماضى
    بليييييز من فضلكم

  30. سيف الاسلام قال:

    كذب النجمون ولو صدقو ابن عسكر

  31. سامر قال:

    يعني رح سافر ولا لاء ما فهمت

  32. اسماء قال:

    انا ما امنش بهذا الكلام ولكن بقرءه للتسليه

  33. حيدر قال:

    شكرا ماغي فرح عل الابراج اليومية

  34. حيدر قال:

    شكرا ماغي فرح عل الابراج اليومية

  35. نجلاء قباني قال:

    مساالخيرمدام نجلاء رح نحكي من غير زعل اني صرلي بسمعلك سنتين لكن حكيك والاعم يصير شي منو شكرا

  36. Milionair قال:

    متي ستنشرون توقعات ماغي فرح و كارمن شماس بالتفصيل ٢٠١٢ حيت لم اجد سوي توقعات ٢٠١١ و موجز عن ٢٠١٢
    ============
    رد أرب حظ:
    سيتم نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس لعام 2012 قريبا جدا ان شاء الله

  37. وليد قال:

    انشاء الله خير العلم عندالله

  38. YOSRA قال:

    مرحبا انا بشكركم كتير عهلموقع بس بدي اقرا كتاب ماغي فرح 2012 لان منه موجود بعد بالصفحة

  39. سالي قال:

    ليه اتاخرتم علينا في نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس ل2012فهم اصدق الناس في توقعات الابراج يارب يكون عام سعيد علينا وعليكم وعلي ماغي وكارمن وشكرا
    ================
    رد أرب حظ:
    سيتم نشر كتاب ماغي فرح وكارمن شماس لعام 2012 قريبا جدا ان شاء الله

  40. هدى قال:

    انا معجبة بك كثيراً يا ماغي انت انسانة رائعة اتمنى لك كل خير

  41. آمال قال:

    شكرا ماغي انا حابه نقراء كتابك اند نبي منك اتشوفيلي حظي في هده سنه عن زواج و عمل وايضا وضع بلدي ليبيا مدينة مصراته هل هي
    سنة خير وافضل من سنه قبل اند انا موليد ‏12.11.1976‏ ابليز نبي رد سريعا

  42. شاكر قال:

    شكرا هل هناك مذنب سيضرب الارض

  43. roma قال:

    al3lmo liallahe

  44. roma قال:

    orido an a3rifa aham atafasil 3an borij al7mil tawa la date de naissance .19_04_1987x

  45. البرنس قال:

    نصف الكلام خطا والنصف الثاتي خطا

  46. البرنس قال:

    كل شي معي غير صحيح اتعس برج هو برج الدلو

  47. البرنس قال:

    سمحوني انا مالي ازوق الكلام

  48. سناء قال:

    بدنا الكتاااب كااااامل الله يخليييكم
    ============
    رد أرب حظ :
    سيتم وضع الكتاب بأقرب وقن ان شاء الله

  49. اية امير قال:

    ana 3ayza a3ref borg el tor bytwafk m3 borg eh?

  50. رنا قال:

    23l1l1983 توقعات برجي لهذه السنة وهل يلغى امر نقلي

  51. رباب مواليد 23-12-1982 قال:

    متزوجه وعندي ولادين وحابه اعرف عن حياتي الزوجيه لاهده السنه حابه اعرف بسرعه وين ممكن الاقي الرد

  52. متزوجه وعندي ولادين وحابه اعرف عن حياتي الزوجيه لاهده السنه عن كل شي

  53. دلوعة المزايين قال:

    بصراحه محد يعلم الغيب. غير رب العالمين. و عالاقل تفاءلو بالخير مب بالشر و الحروب و الزلازل

  54. 1992 قال:

    أنا من معجبووووووووووووووووووووووون ماغي فرح هلباااااااااااااااااااااااااااااااااا

  55. سوزان قال:

    الله هو وحده الي يعلم الغيب…مهما حكى المنجمون فهذا الشي علمه عند الله وحده..

  56. ساهر الليل قال:

    شكرا ماغى بس ربنا وحده اعلم بلغيب

  57. chane قال:

    دا ئما انا ادخل وارى اذا كنتم وضعتم كتاب ماغي فرح وعندما لا ارى اخرج فمتي تضعون كتابها بالضبط
    ==========
    رد أرب حظ :
    شكرا لتواصلك وحرصك واهتمامك
    الكتب جاهزة للتنزيل من اليوم الاول لعام 2012 ولكننا بانتظار موافقة الجهات المعنية بسبب حقوق النشر

  58. الامير الصغير قال:

    تحياتي للمجله الرائعه .. ولكن عتبي عليكم كبير .. لانه بما انكم متخصصون بالابراج والتوقعات والتنبؤات .. فيجب ان تكونوا من اوائل المواقع التي تضع كتاب ماجي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ايضا .. وها قد انتهى الشهر الاول ونحن ننتظر تحميل الكتاب .. وهذا الامر يجب ان لا يفوتكم مره اخر ..وتكونوا السباقين في تحميل الكتب الجديده والهامه والتي ننتظرها من موقعكم المفضل لدينا .. ولكل الناس المهتمين بالتوقعات التي تلامس حياتهم اليوميه …

    وشكرا لكم وللموقع المميز ….. وتقبلوا تحياتي ….
    =============
    رد أرب حظ :
    شكرا لتواصلك وحرصك واهتمامك
    الكتب جاهزة للتنزيل من اليوم الاول لعام 2012 ولكننا بانتظار موافقة الجهات المعنية بسبب حقوق النشر

  59. فؤاد قال:

    شكرا لكم واتمنى من الله ان يجعلها سنة خير وبركة وحل للنزاعات والخلفات بين العرب والمسلمين واخص بالذكر العراقين انشاء الله تعالى وهو عالم السر واخفى نشكركم الشكر الجزيل والحمد لله رب العالمين

  60. الامير الصغير قال:

    شكرا لكم .. واقدر لكم احترامكم لحقوق الاخرين .. وحقوق النشر للكاتب … ونرجو ان تكون الاليه اسرع من ذلك بالسنوات القادمه …

    وشكرا لكم مره اخرى .. لجديتكم ومثابرتكم في وضع الكتب الجديده .. والتي لاتزال بالاسواق تحت البيع … وفي موسمها ووقتها لذهبي ….

    وتقبلوا خالص تحياتي …

  61. rida 22 قال:

    سلام وشكرااكم علي توقعات 2011
    وانمت ان تكون سنة2012 سنه خير علي الجميع انشاءالله
    عندي تعليق لماذا في 2012 لم تكو توقعات اليوميه كل سابق علي طول السنه
    كي نعرف يو م الثاني ماذا فيه وشكرا

  62. الامير الصغير قال:

    تحياتي لادارة الموقع ….
    ياجماعه والله انغاظ جدا حينما افتح الموقع واجد اننا لازلنا في توقعات 2011 !!!!!!!!!!!!

    توقعات 2011
    ماغي فرح
    كارمن شماس
    نجلاء قباني
    جمانة قبيسي

    واحس انه لم يتم تجديد الموقع منذ بداية العام .. وانه يحتاج الى واجهه جديده ودم جديد .. وعناوين جديده على الصفحة الرئيسيه …

    وشكرا لكم …

    واطلب هديه صغيره على بريدي .. لبرج الحوت وشاكرين لكم اهتمامكم ورعايتكم لزائري الموقع ….

    وتقبلووووا تحياتي …..

  63. المشهدانية قال:

    وما تدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس باي ارض تموت
    اطلعوا على الاخبار ولكن لاتؤمنوا بها

  64. جيجي قال:

    الغريب ان احنا عارفين ان كذب المنجمون ولو صدفوا ولكن حب الفضول اقوي

  65. rana shaaban قال:

    nice kteer like it l2eno borje 7elw

  66. chane قال:

    الامير الصغير ارجو ان لا نبالغ في طلباتنا لحد اننا ننسى ماذا قدمو لنا في السنوات الماضيه .وعندما يتاخرو في وضع الكتاب نبدا بالطلب بتغير الاشخاص فهذا نكران وقلة اصل من قبلنا.وارجو ان لا ننسى انه اقوي موقع بخصوص الابراج .وشكرا لهم وحتى ان لم يضعو شئ

  67. mami قال:

    ولكن اين التوقعات ماغي

  68. bilal قال:

    ولكن اين التوقعات ماغي ارجو ان تكونو واضحين افضل من ان تضعو حدود لنا عندها لن تكونو من المتميزيين

  69. الامير الصغير قال:

    “الامير الصغير ارجو ان لا نبالغ في طلباتنا لحد اننا ننسى ماذا قدمو لنا في السنوات الماضيه .وعندما يتاخرو في وضع الكتاب نبدا بالطلب بتغير الاشخاص فهذا نكران وقلة اصل من قبلنا.وارجو ان لا ننسى انه اقوي موقع بخصوص الابراج .وشكرا لهم وحتى ان لم يضعو شئ ”

    رد

    لا .. لا .. انا لم اقصد التقليل من اهمية الموقع لاسمح الله … ولم اطلب تغيير الاشخاص ايضا .. ولكن كل قصدي كان المتابعه والتجديد في الطرح … فقط لاغير …

    يبقى فعلا هذا الموقع هو الافضل والاقوى في تنزيل كتب الابراج .. وللمشهورين بعالم الفلك في عالمنا العربي … وشكرا للجميع على مجهوداتهم …

  70. مريم قال:

    رجاء نزلو النا كتاب ابراج ماغى فرح لهذا العام 2012 على موقعكم كما العام السابق نزلتو الها كتاب 2011 بلييييييييييز وشكرا الكم

أضف تعليق