تخطى إلى المحتوى

ابهريه .. واعرفي أي نوع من برامج الآيفون يفضلها كل برج

إذا كنت من هواة استخدام الجوالات الذكية من طراز آي فون لما تقدمه من خواص متميزة فتأكد أن لبرجك الفلكي دخلا في تحديد ميولك لاختيار نوعيات بعينها من البرامج سواء المستخدمة لإنجاز مهام عملية أو المنتقاة للتسلية وإضاعة الوقت. يحب بعضنا استخدام الجوال في إتمام بعض مهام العمل بعد انقضاء فترة الدوام،بينما يقبل البعض الآخر على الالتهاء ببعض البرامج لإضاعة الوقت أو التخلص من الضيق والملل في غياب الأصدقاء أو مع تكدس أعباء العمل،ولا شك أن لكل تطبيق قابليته لدى كل مستخدم على حسب نزعاته الشخصية،ومن المؤكد أيضا أنه يستخدم كل تطبيق على النحو الذي يرضيه. ولتأكدنا من ذلك نحاول إلقاء الضوء على بعض البرامج التي تثير اهتمام مواليد كل برج فقد تنال رضا وقبول من هم سواهم من مواليد البرج ذاته.

برج الحمل

مواليد الحمل يقبلون دائما على القيام بمتطلبات مهنتهم بسرعة ومرونة،ما يحتاج إلى التنقل بين الأماكن في أسرع وقت،وبأقل تكاليف أيضا للحفاظ على ما يحققونه من مكاسب مادية. لهذا السبب فقد يكون برنامج iGasUp الخيار الأمثل لهم للتعرف على أسعار البنزين في المناطق التي يترددون عليها،فهو يتيح معلومات عن أكثر من 110 آلاف محطة بنزين في جميع أنحاء العالم.

برج الثور

لولعهم بتناول الأطعمة الشهية داخل جدران المنزل وبصحبة الأهل والمقربين،ولاهتمامهم المستمر بتناول كل ما هو جديد من أصناف الطعام،قد يكون البرنامج المفضل لدى مواليد الثور برنامج يتيح التعرف على أقرب المطاعم وأسعار الوجبات التي تقدمها.

برج الجوزاء

أنت الأكثر تذوقا للفن وإقبالا عليه بين جميع مواليد الأبراج؛لذلك فالتصوير من أقرب الهوايات إلى قلبك. يتيح آي فون العديد من التطبيقات التي تتيح التصوير،ولك برنامج Foap الذي أتاحته مؤخرا بالمجان يتفوق على الجميع،فهو يتيح لك تحميل الصور إلى متجر إلكتروني وبيعها بمقابل مادي لا بأس به.

برج السرطان

أنت معروف ببساطتك وبرغبتك الدائمة في تكوين صداقات مع أشخاص جدد وتوسيع دائرة معارفك لتتضمن شخصيات تجمعك بهم اهتمامات مشتركة؛لهذا فبرنامج Carticipate هو الأنسب لك.

برج الأسد

أنت تكره تعلم الأشياء الجديدة طالما لم تستدعِ الحاجة ذلك؛لهذا أنت لا تقبل على تعلم اللغات. يتيح لك برنامج Word Lens ترجمة الكلمات إلى شتى اللغات بسهولة وسرعة فائقتين،ولن يكلفك تحميله سوى 10 دولارات.

برج العذراء

اهتمامك بالمال وبإجراء التعاملات المصرفية يجبرك على اختيار تطبيق Paypal لإرسال المال واستقباله واقتناء الأغراض بواسطة الجوال ودون الحاجة إلى التعامل النقدي أو استخدام بطاقات ائتمان.

برج الميزان

الكسل وعدم الأقبال على ممارسة الرياضة من أشهر صفاتك،والإفراط في تناول الطعام أيضا من أبرز عاداتك السلبية. إذا كنت ترغب في فقد الوزن الزائد فعليك باستخدام برنامج Lose IT،هو برنامج بسيط يتيح لك التعرف على كمية السعرات الحرارية المفترض فقدها للحصول على الوزن المثالي.

برج العقرب

أنت من هواة القيادة بسرعات جنونية،ما يعني أن أنسب البرامج التي تناسبك هو Trapster،وهو برنامج معني بتحديد الاتجاهات وتوجيه الإنذار لتفادي التصادم.

برج القوس

أنت تعشق السفر وتحتاج دائما إلى تطبيق يساعد على تحديد المواقع واكتشاف الأماكن الأثرية الموجودة في المدن التي تقصدها،وكذلك المطاعم والأسواق وأماكن التنزه.

برج الجدي

ولعك بالتسوق يجعل برنامج Shop Savvy أفضل خياراتك،فهو برنامج يتيح مقارنة الأسعار وإجراء الصفقات الناجحة. قد يعينك البرنامج أيضا على مشاركة خبراتك في عالم التسوق ومعرفتك بأفضل المتاجر والسلع عبر تويتر وفيسبوك.

برج الدلو

أنت تحتاج برنامجا يوضح أفضل النصائح الواجب اتباعها عند إقامة الحفلات داخل المنزل،من كيفية إعداد أفضل الزينات إلى إعداد أشهى المخبوزات والكعكات إلى تقديم أفضل المشروبات.

برج الحوت

بما أنك تعشق النزهات والتردد على الأماكن الساحلية فقد يكون برنامجا لتأجير السيارات من أقرب البرامج إلى قلبك.

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

يمكنكم قراءة كتاب ماغي فرح 2012 غضب الطبيعة وثوران البشر على :

مدونة   أرب حظ على البلـــوغـــر

و

مدونة    أرب حظ على ووردبريس

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

1 أفكار بشأن “ابهريه .. واعرفي أي نوع من برامج الآيفون يفضلها كل برج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *