اسرار الابراج .. ماهو سر الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

arabhaz-الابراج والكاريزما

هل التقيت في حياتك شخصا يخطف انظار الجميع لحظة دخوله الى مكان معين ؟هل وجدت نفسك تراقبه بتمعن ؟هل شعرت وكأنك تعرفه من قبل وأنك متفق معه في كل مايقول ؟

ترى ماهو سر  الكاريزما  التي يتمتع بها هذا الشخص ؟

تعريف الكريزما :  هي الروح التي تبعث الطاقة العاطفية المؤثرة في الناس على المستوى الفكري او الحسي او الانعالي بواسطة التواصل البصري ,نبرة الصوت ودرجته ,المهارة الخطابية الملامسة لحاجة الناس ,الهيئة ولغة الجسد والحالة التي تسود الجو العام  .

ترجع اصول كلمة  الكريزما  الى اصول اللغة اليونانية القديمة وتعني هبة او موهبة الهية  والكريزما تتمثل في الشخصية الجذابة او المؤثرة التي تملتلك القدرة على التأثير الايجابي في الاخرين عن طريق التواصل معهم فكريا وعاطفيا بحيث يشعر الشخص المقابل بالراحة والاطمئنان الى الشخص الكريزماتي ويفتح له قلبه ويثق به .إليك عزيزي القارئ كل برج وأسراره الخاصة ..

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
يسيطر عليه كوكب مارس ويوازي بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية الملابس,ملامح الوجه,والجسد وكذلك المزاج الغضب,السيطرة على النفس,والانفعال بالاضافة الى المحيط الذى يعيش فيه الشخص.انه برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة ولاقدام على العمل و الحركة نشيط وحيوى ,متسامح ايضا .

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

هذا البرج يسيطر عليه كوكب فينوس ويوازي بيت الشمس الثانى انه برج الخيرات المادية و الشخصية انه مرتبط بالمناورات والاعمال المالية ارباح ,خسائر ,مصاريف,توفير وعلى الصعيد الجسدى يرتبط هذا البرج بجسد قوى متناسق وحنجرة قوية وصوت جذاب ويكون قلبه دليله و جاذبيته قوية.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركورعطاردويوازي بيت الشمس الثالث انه برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره تحليلات,منطق,ذاكرة,استنساخ,رؤيا مسبقة,حب المرح علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالكلام او الكتابة.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
هذا البرج يسيطر عليه القمر ويوازى بيت الشمس الرابع انه برج المشاكل المنزلية والمصالح الشخصية انه يصف عائلة الشخص وكل ما يهم منزله.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
هذا البرج تسيطر عليه الشمس ويوازى بيت الشمس الخامس انه برج الخلق والرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصيةالرياضة,الالعاب انه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسيه.
توقعات أرب حظ 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس انه برج النغم الجسدى وتحقيق الذات انه يصف الناحية الجسدية للعامل ومستواه الاجتماعى والثقافي على الصعيد الجسدى يربط هذا البرج باليدين والاحشاء والقسم الاسفل من المعدة.
توقعات أرب حظ 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
يسيطر عليه كوكب الزهرة ويوازى بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية انه برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة.
توقعات أرب حظ 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

برج العقرب يسيطر عليه كوكب المريخ ويوازى بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية ملامح الوجه والجسدباستطاعته التحكم بقسمات وجهه كما يريد وكذلك السيطرة على النفس والانفعال قوي ثابت لا يعرف الاستسلام شجاع.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
هذا البرج يسيطر عليه كوكب المشترى ويوازى بيت الشمس الخامس انه يصف المظاهر الحسية والاخلاقية والفكرية للشخصية بالاضلفة الى المحيط الذى يعيش فيه ياخذ ويتاثر منه.
توقعات أرب حظ 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس العاشر انه برج الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس السادس انه يصف المظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر .

 

توقعات أرب حظ 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

هذا البرج يسيطر عليه كوكب جوبيتر ويوازى بيت الشمس التاسع انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان فلما يغضب غير ان غضبه سريع الصفاء والهدوء.


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/07/2014

رد واحد على “اسرار الابراج .. ماهو سر الكاريزما التي يتمتع بها كل برج”

  1. يقول halima sghir:

    merci

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *