الأبراج الصينية : برج الخنزير

Pig

الخنزير الشخصيّة

الترتيب

12

اللون

الأسود – رمز الشرف والنبل

الكوكب

المريخ

البرج القمري

العقرب

حجر الحظ

التوباز

الفصل

بداية الشتاء

أفضل شريك

العنزة

أسوأ شريك

الحية

برج الخنزير :

السنوات:

من 30 كانون الثاني 1911 حتى 17 شباط 1912
من 16 شباط 1923 حتى 4 شباط 1924
من 4 شباط 1935 حتى 23 كانون الثاني 1936
من 22 كانون الثاني 1947 حتى 9 شباط 1948
من 8 شباط 1959 حتى 27 كانون الثاني 1960
من 27 كانون الثاني 1971 حتى 15 كانون الثاني 1972
من 13 شباط 1983 حتى 1 شباط 1984
من 31 كانون الثاني 1995 حتى 18 شباط 1996

 

نبذه عامة :
مخلص، صادق، يثق بالآخرين، اجتماعي، مجتهد في العمل، عنيد. مواليد برج الخنزير في الابراج الصينية هم أشخاص معطاؤون وأصحاب مبادئ من دون مثيل. مواليد الخنزير هؤلاء هم أشخاص ظريفون جداً ولهم شخصيات وأذواق لا تخطئ. وبسبب أنهم يسعون نحو الكمال ينظر إليهم على نحو خاطئ على أنهم متعجرفون أو يميلون إلى السعي إلى ماهو أبعد من الإنسانية. مواليد الخنزير أشخاص شهوانيون وميالون للترف نوعاً ما بالفطرة. هم يحبون الأشياءالنقية والصافية في الحياة. إنهم يهتمون لشؤون العائلة والأصدقاء وقد يصلون إلى حد التطرف في سعيهم لتحقيق السعادة وكذلك السعي نحو الأفضل لهم. لا يجد مواليد برج الخنزير مساعدة الآخرين على أنها واجب يقومون بتأديته ولكن يجدون هذا الأمر متعةً بالنسبة لهمإن هؤلاء الأشخاص معطاؤون إلى درجة أنهم يقعون في حالة من الحزن عندما لا يجدون أي شخص يقدمون له العون والعطاء. إلا أن حاجتهم لأن يكونوا في موقع الشهامة يجعلهم هدفاً سهلاً لأولئك الذين يحترفون الخداع والاحتيال في الحياة. من الملاحظ أن مواليد الخنزير يكونون أصدقاء ومحبين عظيمين في الحياة. مولود الخنزير هذا يعتقد بأن الخير موجود في البشر جميعهم، لذلك يعمل جاهداً لكي يتجنب رؤية الزوايا القاتمة والسلبية في أصدقائه وأفراد عائلته، وهو في الوقت نفسه عندما يشعر بأن هؤلاء الأصدقاء أو أفراد العائلة قد تمت الإساءة إليهم عند ذلك سيتحول إلى القوة التي ستحاسب المسيئين مواليد الخنزير فضوليون وأذكياء. من الخطأ الحكم على مولود برج الخنزير بأنه كسول. إن حبه للعائلة ولكل القلوب الدافئة يجعله شريكاً رائعاً.

مولود برج الخنزير في الحب ّ:
يحتاج الخنزير أن يجرّب أكثر من علاقة ليعرف ما يريده فعلا. مما يقود البعض إلى استغلاله. يظهر للعيان أنه خيالي وحالم ، ولكنّ في الحقيقة الخنزير يقظ ومتتبع لما يجري من حوله. على الشريك المثالي أن لا يكون متطلبا من الناحية العاطفية. الخنزير حسّاس, عذب, حنون , مخلص , ويميل إلى جو العائلة ، ينجح الخنزير في تكوين علاقة طويلة وسعيدة لأنه ناجح كزوج وزوجة.

من مشاهير مواليد برج الخنزير :
رياض السنباطي ، الشيخ محمد متولي الشعراوي ، حسين بن طلال ، نجيب محفوظ ، اسماعيل صدقي باشا ، د. طه حسين ، قاسم أمين ، جورج بيدو ، بسمارك ، نهرو، وودي ألن ، ارنست هامنغواي ، جولي أندروز ، رونالد ريغن ، ألفريد هيتشكوك ، ستيفن سبيلبرغ ، الفيس براستيلي ، كارل جوستاف ، فريد أستير، لوتشيانو بفاروتي ، هنري فورد ، التون جون ، هيلاري كلينتون.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يبدع الخنزير في مجال الهندسة العمارة والمحاسبة. وهو محظوظ فيما يتعلق بالمال.يفتقر الخنزير إلى الطموح ، لكنه يستطيع الموازنة بين العمل واللهو. يعمل الخنزير بجد وتؤوده ويتجنب الأخطاء لكونها تزعجه. يتفاعل مع المحيط بسهولة كما تناسبه المراكز القيادية.‏

أرقام الحظ :
1, 3, 4, 5, 8, 16, 18, 34, 41

الكوكب :
المريخ

الحجر الكريم :
التوباز

البرج الغربي المكافئ :
العقرب

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
العنزه

نشر بتاريخ 12/06/2011

ردان على “الأبراج الصينية : برج الخنزير”

  1. لميس قال:

    جميل الله يسعدكم

  2. لميس قال:

    جميل

أضف تعليقاً