الابراج الجميلة .. ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟

الابراج الجذابة

في هذا الموضوع من ابراج ارب حظ سنتعرف على الابراج الجميلة والابراج الحلوة والابراج الجذابة ومن المعروف في علم الفلك بأن كوكب الزهرة هو كوكب الجمال والاغواء والجاذبية.

دعونا نتعرف على دلالات كوكب الزهرة وتأثيره على الجمال 
  1. وجود الزهرة في االثور الحوت الميزان السرطان تعطي ملامحا جميلة ، و تعطي جمال العينين , الوجنتين , الذقن الجميلة .
  2. يزيد جمال الزهرة اذا اتصلت بالطالع وكان احد الابراج السابقة اي الثور او الحوت او الميزان او السرطان.
  3. الطوالع الاكثر جمالا هي : الحوت، السرطان، الثور، الميزان، الجوزاء , ولكل طالع صفات وملامح خاصة وجميلة ومختلفة .
  4. وجود الزهرة في الجوزاء تعطي جمالا وجاذبية ويزيد من جمالها اتصالها بالطالع وزهرة الجوزاء لها جمال خاص بها وغريب وغير مألوف ويختلف عن باقي جمال الزهرة .
  5. ان القمر له علاقة بالجمال أيضاُ في الجمال ويذكر بطليموس عن القمر بانه يمثل الجسد الملموس والجسد الجميل .
    والقمر يزيد جمالا في احد هذه الابراج السرطان, الثور, الميزان, الحوت .
إقرأ أيضاً:
الفيسبوك والابراج .. اختاري صورة بروفايلك على الفيسبوك على حسب برجك

وكلما اجتمعت الدلالات زاد الجمال والحسن , فاذا كانت الزهرة في الميزان والقمر في الحوت وكان الطالع الجوزاء اجتمعت ثلاثة علامات ودلالات على جماله فزاد جمالا وجاذبية وحسن، و لا تنسى ايضا بان اتصال القمر والزهرة بالطالع يكون دليلا للجمال كما ذكرنا .

  1. واقتران عطارد مع الزهرة دلالة على الجمال البارز والواضح ويعطيان ملامحا متناسقة وجميلة وتسر الناظر مهما يكن البرج الذي اقترنا فيه .
  2. اقتران المشتري والزهرة يعطيان جمالا ورونقا يطغى على من حوله .
  3. اقتران كوكبا الجمال القمر والزهرة يعطيان للفتاة جمالا وجاذبية متناسقا ويعطيان للشاب وسامة وحسن كبير.
  4. اقتران القمر مع الطالع ال ( AC ) يعطيان جمالا ويزيد ذلك اذا كان البرج من ابراج الجمال السابقة.
  5. اقتران القمر مع وسط السماء العاشر ال ( MC ) يعطيان جاذبية وجمالا متناسقا وكلما تقدم في السن زاد جاذبية وجمالا .
  6. اقتران الزهرة مع الطالع يعطيان وجنتان جميلتان وعينان جميلة وشفاه مميزه وتزداد جمالا اذا كان الطالع من الابراج ذوات الحسن والجمال السابق ذكرهما كالسرطان والثور والحوت والميزان .
الابراج الجميلة

لقد تكلمنا فلكياً وقد يكون موضوعنا صعب الفهم لمن هم ليسوا مختصين بالفلك والابراج والطوالع ، والآن نأتي الى الامور السهلة والمفهومة والتي ينتظرها أغلبكم.

حيث يتنوع الجمال بين جمال داخلي وجمال خارجي.. البعض يعول على الداخلي والبعض الاخر يكترث وبشكل كبير للخارجي، وبعض الأبراج تملك جمالاً خارجياً وبعضها الاخر يملك الداخلي وفئة تملك النوعين معاً.

ولكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو الفئة التي تملك الجمال الخارجي.. فهذه الفئة تملك ملامح جميلة للغاية لا يمكن سوى إبداء الإعجاب بها.. كما أنها تملك الكثير من الجاذبية ما يعني أن جمال هذه الأبراج فريد من نوعه، فلمن سيذهب لقب الأكثر جمالاً؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

رغم أننا هنا نركز على الجمال الخارجي ولكن الدلو يملك جمالاً خارجياً وداخلياً ، والذين ينتمون الى برج الدلو هم الأكثر جمالاً وجاذبية لانهم دائماً يتصرفون على سجيتهم ولا يكترثون لاحد وهذا ما يضيف الكثير من الثقة بالنفس للمعادلة.

يملكون ملامح جميلة للغاية، وهم تلك الفئة التي حين نلتقي بهم نجد أنفسنا نحدق بهم لأن هناك ما يشدنا الى تأمل تلك الملامح الجميلة الخالية من العيوب. في الواقع البعض يظن أن جمال برج الدلو غير عادل، لانه احياناً يبدو ان كل ما هو متوازن لناحية الملامح منح لهم ووزعت العيوب بالتساوي على الابراج الاخرى.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

من الناحية الجمالية الميزان هو في المرتبة الثانية بعد الدلو ولكن ليس بفارق كبير. الميزان من الابراج التي تملك ملامح ساحرة.. وشخصيته تنعكس وبشكل كبير على ملامحه وبالتالي اي شخص ينظر الى الميزان سيشعر بان هناك الكثير من الامور التي يجب إكتشافها ومعرفتها عنه.

البرج هذا يحب الامور الجميلة أيضاً وعليه فهو يهتم كثيراً بطلته وشكله ولكن عيب الميزان الوحيد هو أنه مستعد للقيام بكل شيء من اجل المحافظة على جماله وحتى ولو تطلب ذلك الخضوع لعمليات التجميل وحقن البوتوكس وغيرها.. ما قد يفسد ملامحه في مرحلة ما.

إقرأ أيضاً:
الابراج والشوكولا .. برجك بنكهة الشوكولا وبصفاتها

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

جمال العذراء يرتبط بالملامح البريئة التي يملكها. وهو كما الدلو شخصيته تنعكس وبشكل إيجابي على ملامحه فنجده يشع سحراً وبراءة وهذا ما يجعل شكله الخارجي مثير جداً للإهتمام.

العذراء برج أنيق بطبعه وأحياناً قد يخيل للناظر بان ملامحه فصلت وفق شخصيته لانها ملامح انيقة للغاية.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج ينشد الجمال في كل شيء يقوم به.. وهذا ما يعزز الملامح الجميلة التي يملكها. وخلافاً للميزان الذي يعاني من هوس بالجمال فان الجوزاء مهووس بان يكون من الفئة الحيوية والفريدة من نوعها.

ولكن الجوزاء أحياناً يمكنه أن يكون سطحياً بعض الشيء لذلك فهو يهتم كثيراً بطلته الخارجية كي يضمن بانه افضل طلة ممكنة.. وهذا الاهتمام يساعده على إبراز ملامحه الجميلة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور برج جذاب للغاية ويملك ملامح جميلة ومتناسقة بشكل عام. ولكن الامر الذي يعزز جماله الخارجي هو انه مغرور جداً وفي الوقت عينه رومانسي للغاية.. هذا المزيج يجعله يملك جمالاً مختلفاً.. فهو لغز محير يملك الحنان مع الغرور مع السحر، وبما انه يعشق الفخامة والامور الجميلة فإن ذلك يساعد وبشكل كبير على إبراز جماله الخارجي.

إقرأ أيضاً:
الابراج العنيدة .. واحد من هذه الابراج هو الاكثر عناداً

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 14/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.