الابراج والانفصال: أفضل الطرق للابتعاد عن الحبيب بدون أن تجرحه

arabhaz_04_الابراج والانفصال 2016

إنهاء العلاقات العاطفية لم يكن يومًا أمرًا سهلًا، حتى في المرات التي تكون متأكدًا فيها من أنه الاختيار الصحيح، لذلك عليك أولًا أن تكون حريصًا من أنه القرار السليم عن طريق تأمل ما إذا كانت حالة العلاقة العاطفية تنذر باقتراب النهاية، وبالطبع لا أحد يحب أن يكون هو الطرف الذي ينهي العلاقة، ولكن إذا كان هذا القرار هو المحتوم عليك بمعرفة متى وأين وكيفية الانفصال لتجنب أي معاناة، ولا تنسى أن إنهاء علاقة سيئة يتيح المجال لفرص جديدة ويحررك من الضغوط والتوتر في حياتك ويسمج لك بالتحول لحالة أفضل، الآن لنتعرف على أفضل طريقة لانهاء العلاقة بطريقة لا تجرح الشريك السابق :

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الحمل بدون أن تجرحه؟

عندما تقابله ، يمكنك الحديث عن شخص آخر بطريقة غير مباشرة وأن تظهر اهتماماً به، من التكرارات لذلك تجد أن الحمل بدأ يتضايق ويبتعد شيئاً فشيئاً ويملّ . وينفع أيضاً أن تكون متبلد الأحاسيس ولا تتحمس معه، لا توافقه الرأي ولا تخالفه، تكون جامداً، وهكذا يلفظك إلى غير رجعة.. فتقول أنت: تمت المهمة بنجاح.. ولله الحمد


برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الثور بدون أن تجرحه؟

إذا أردت أن تنهي العلاقة مع الثور بدون أن تجرحه فعليك أن تنتظر كثيراً إذا اخترت السبيل غير المباشر للابتعاد، مثل أن تكون سخيفاً تافهاً دائماً وألا تكف عن المزاح و”الزناخة” وأن تقلل عقلك وتفكيرك، وهكذا يشتكي منك ويسألك ماذا حل بك يا تافه؟  فيعلن الانفصال عنك.. والأفضل يا عزيزي أن تخبره بأنكما لستما مناسبين لبعضيكما وأنك تريد أن تكون وحيداً من الآن، لن ينجرح كما تعتقد. مع الثور “من أول الطريق ولا من آخره”.. لكن احذر أن يكتشف أنك تركته من أجل شخص آخر، انتظر وقتاً طويلاً..


برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الجوزاء بدون أن تجرحه؟

إنهاء العلاقة مع الجوزاء سهلة، ألا ترد على اتصالاته وألا تتصل به، ألا تلبي دعواته وألا تدعوه إلى أي حدث كان. ابقَ في المنزل دائماً أو هكذا اظهر له، أعطه انطباعاً أنك لا تنفع لا للخل ولا للخردل. لا تشاركه أفكاره. وكُن “لا بتنحلب ولا بتنجلب”. الجوزاء سيمل منك بالتأكيد وسيقلل تواصله معك شيئاً فشيئاً، بعد غياب طويل من بدء هذا السيناريو قد يتصل بك مشتاقاً، لا ترد عليه. اذهب وراقبه ستجده فرحاً من دونك وقد اعتاد على فراقك..


برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج السرطان بدون أن تجرحه؟

الأمر صعب بالنسبة إلى السرطان. كيف تتركه وما هي الطريقة؟ إذا أخبرته بالأمر مباشرةً انجرح وبقي الموضوع عقدة عنده. وإذا اختفيت ظل ينتظرك لأمد طويل. سينجرح بلا شك مولود السرطان ولن يكون هناك وسيلة لتركه بدون دراما. الأفضل إذاً أن تحول الموضوع إلى شكل من أشكال الفرح والسعادة. ربما من المجدي أن تظل على تواصل معه وبطريقة حميمية وأليفة، وتخبره بالطبع عن أنك ستظل صديقه وستساعده في كل أمر، وأن يكف عن الحديث عن الحب، وأن تؤكد أنك متمسك به لآخر رمق..


برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الاسد بدون أن تجرحه؟

من السهل فعل ذلك، ولكن هل نحن متأكدون من أنه لن ينجرح؟ مولود الأسد كثيراً ما يربط الأمور معظمها بالكرامة، ولهذا السبب، إذا قلت له أن العلاقة لم تعد مجدية، يبتعد. ولكن، من الأساس وضعنا شرطاً ألا ينجرح. سيناريو آخر، عليه أن يكرهك. كيف؟ عانده في كل أمر وأظهره وكأنه غبي وأنت الذي تعرف كل شيء وأنه قاصر عن الوصول إليك. لن ترى وجهه..


برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج العذراء بدون أن تجرحه؟

قد يظن العذراء أن “أي تهرّب تمارسه” ما هو إلا حب عميق له وأنك لا تريد أن تغوص في المستنقع أكثر، وهكذا يتمسك بك أكثر. اسمع، مع العذراء الأفضل لك ألا تلف ولا تدور. أخبره بالأمر مباشرةً ولن ينجرح كثيراً. بل ربما يعجب بك لأنك تصرفت بوضوح وعقلانية. وإن عرضت عليه البقاء معاً كأصدقاء، هذا أمر يبعث على سروره..


برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الميزان بدون أن تجرحه؟

الأمر بالنسبة للميزان يتطلب أن تحضر لموعد في مكان راقٍ وهادئ، وأن تخبره بهذه الحقيقة بطريقة إيجابية ولكن يتخللها بعض الأسف للظروف والمواقف المحيطة بكما. سيشعر بأن الأمر هيّن بعض الشيء، هذا إذا لم يلم نفسه أصلاً عوضاً عنك..


برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج العقرب بدون أن تجرحه؟

هذا صعب للغاية، ولكن بما أن العقرب معروف بأنه ينهي كل شيء إلى غير رجعة، فلا تقلق حتى لو ظل يتذكرك طويلاً. حاول أن تكون واضحاً وصادقاً فقط وفعلاً أظهر ما عندك كما هو. لن يتمسّك العقرب بك، بل سيبدو وكأنه غير مبالٍ أبداً، بل يقول أيضاً: أنت حرّ عزيزي. هناك طريقة أخرى غير مباشرة، مثل أن تكون متقلب المزاج دوماً وأن تتجنب الرد عليه وأن تحرمه من معرفة أخبارك. ولكن هذه الطريقة جارحة..


برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج القوس بدون أن تجرحه؟

أحياناً يضحك القوس عندما تقول له أنك ستتركه. ربما يبدو الأمر بالنسبة لك وكأنه كان يتسلى معك ولم يصدّق متى تم هذا الانفصال. حاول مع القوس أن تحرمه الحرية وأن تكون تشاؤمياً دوماً وألا تتفائل بالعلاقة. حاول أن تتأخر عن المواعيد، وأن تقيّده وتظلل حماسه بالعتمة. سينفر منك شيئاً فشيئاً. ينسى بسرعة لأن حياته حافلة بالمستجدات دوماً..


برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الجدي بدون أن تجرحه؟

مع الجدي لا تلف ولا تدور. شكاك للغاية هو الجدي، وربما إذا تباردت معه ازداد تمسكاً بك لأنه يحب المتثاقلين وأصحاب الكبرياء، أحياناً يشعر بأنك تتجنبه لأنه ثقيل، فيخفف من اتصالاته وعلاقته معك، هذا لا يعني أنه قرر تركك. من الأفضل لك أن تقول له مثلاً: أعتقد أن علاقتنا تجلب الحظ السيء، لذا أنا غير مرتاح لها كتمهيد. سيفعل كل ما من شأنه أن يبقيك مرتاحاً، وسيرحل.. لأنه في الحب لا يحب فرض نفسه على أحد


برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الدلو بدون أن تجرحه؟

ربما جربت أن تهمله كثيراً وفعلاً لم يعد يتواصل معك. ولكن وبشكل مفاجئ اتصل بك أو أرسل لك رسالة SMS أو Whatsapp وفيها حديث من نوع “أين أنت؟، لماذا هذا الغياب؟”.. فيرق قلبك.. عموماً، ينسحب الدلو إذا شعر بالتقييد وإذا شعر أن آراءه وأفكاره بالنسبة لك ثقيلة، فيحاول أن يريحك من نفسه وثقله ويبتعد. مع العلم أن الصداقة قد تظل قائمة..


برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

ماذا تفعل كي تنهي العلاقة مع برج الحوت بدون أن تجرحه؟

سينجرح الحوت بكل الأشكال إذا كان يحبك فعلاً. ولكن من الجيد بالنسبة له ألا تطالبه بشيء، وألا تقول له حبيبي، وأن تمنعه من أن يقول لك حبيبي. هكذا يتلقفها شيئاً فشيئاً. ثم بعد فترة تستيقظان وتعتبران أن كل واحد فيكما حر مستقل عن الآخر. تخيل أن تقولها له مباشرة! قد يمضي الليل على المسكنات ومضادات الاكتئاب. تخيل أن تستدرجه ليقولها هو، سيقول: “أرجوك لا أريد أن تفهمني خطأً، أنا لا أريد أن أخسرك ولكن.. مممم.. حسناً سنظل معاً
“. وهذا يعني أن النجاح في تركه صعب، لذا اتبع الطريقة الأولى..


نشر بتاريخ 23/04/2016

3 ردود على “الابراج والانفصال: أفضل الطرق للابتعاد عن الحبيب بدون أن تجرحه”

  1. zozaa قال:

    شكرااا لكم ……………وانا احب مقالاتكم جداا

  2. ياسر الساحوري قال:

    كم أعشق مقالاتكم – برج السرطان

أضف تعليقاً