الابراج والحزن .. كيف يتعامل كل برج مع الاحزان

الحزن هو شعور الإنسان بعدم الرضا نتيجة لمشاكل عدّة يواجهها في حياته، سواء أكانت ْ قد وقعت ضمن إرادته، أو رغماً عنه، وهذه المواقف تترك أثراً في نفس صاحبها، ويختلف تأثيرها من شخص لاَخر حسب قناعة وتفكير الشخص ذاته، ونظرته للحياة.
والحزن بالعادة يكون لفترة مؤقتة ليست بالطويلة، أما الاكتئاب فقد يكون مزمناً يمتد لفترات طويلة، ويعرف الحزن في بعض الأحيان بأنه الشعور بعدم الرضى عمّا يحدث إما لمشاكل أو ظروف خارجة عن إرادة الإنسان تجعله تحت ضغط نفسي، فلا يشعر معه بالراحة ولا بالطمأنينة.
كل شخص يختبر الحزن من حين لآخر في حياته اليومية، وقد أظهرت الدراسات أن الحزن يستمر لفترة أطول من باقي المشاعر لأننا نميل إلى قضاء أوقاتًا طويلة في التفكير فيه، إعادة التفكير في أفكارنا ومشاعرنا الحزينة كثيرًا ما يؤدي إلى الاكتئاب ويبعدنا عن التغلب على الحزن، واليوم في موقع ابراج  ارب حظ سوف نكتب عن كيف يتعامل كل برج من الأبراج مع الحزن ؟

الابراج والحزن
الابراج والحزن

زواج برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

الحزن يجعل الحمل يشعر بالغضب العارم، وعليه فان تصرفات الحمل تصبح مندفعة وعشوائية كما انه يصبح عاجزاً عن القيام بأي شيء، عقله يتوقف كلياً ويصبح أقل حماسة ويميل نحو الإحباط

احزان برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

الثور سيعزل نفسه وسيبدأ بتناول الطعام بشكل جنوني كي يشعر بشكل افضل، سيشعر كما لو كان وحده بمواجهة العالم وحينها سيكون سريع الغضب وعديم الصبر

 احزان برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

سيحلل كل شيء مراراً وتكراراً بصمت، سيبدو كما لو كان في مكان بعيد تماماً عن محيطه، لا يمكنه التعامل مع الحزن لذلك فهو يحاول فصل نفسه عن مشاعره وتجاهلها بشكل كلي.

 احزان برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

يبكي مع ومن دون حزن لكن خلال مراحل الحزن معدل البكاء سيتضاعف والإكتئاب سيجعله يعاني جسدياً ، سيختبر آلام المعدة وسيفقد الشهية لبضعة أيام ما سيضعه في وضع صحي حرج. سيشعر كما لو كان غريباً وسط محيطه وسيعاني كثيراً

احزان برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

خلال مراحل الحزن سيظهر التوتر الشديد. سيبدو للاخرين كما لو كان على حافة الاصابة بإنهيار عصبي، عديم الصبر ويحتاج الى الكثير من الإهتمام خلال مراحل الحزن وحين لا يحصل على ذلك سيحول نفسه الى ضحية وسيحزن مجدداً، حلقة مفرغة لا سبيل لمعرفة متى يخرج منها.

احزان برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

العذراء سيختفي كلياً خلال مراحل الحزن.. الاختفاء هذا لن يكون جسدياً بل عقلياً ونفسياً، سيعزل
نفسه ولن يتجاوب مع أي مقاربة وحتى حين يحاول أحدهم الحديث معهم حول المشكلة فالصمت سيكون جوابه الوحيد

احزان برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

سيشعر الميزان بإنعدام الامان والمزاجية خلال مراحل الحزن ، سيحد من إختلاطه الاجتماعي لانه لا يشعر برغبة برؤية أي شخص كان حتى المقربين ، سيشعر بانه بلا حيلة لكنه ورغم مشاعره تلك سيحاول أن يجعل نفسه يشعر بشكل افضل.

 احزان برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حزن العقرب سيتحول بسرعة الى عدائية. سيعزل نفسه وسيختبر تقلبات حادة في المزاح، الاحزان ستتحول الى مسلسل درامي طويل من اليأس المطلق والافكار السوداوية التي تخيفه هو شخصياً أحياناً

احزان برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

سيشعر بالخمول وقد يلجأ الى الحبوب المخدرة أو المهدئة للاعصاب، الاحزان ستجعل القوس أكثر جدية لكنه لايجعله اكثر تسامحاً ، سيفكر كثيراً بالمستقبل لكن كل افكاره ستكون حافلة بالقلق وعدم اليقين.

احزان برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

سيفقد حافزه وسيشعر بانه بلا حيلة وسيبدأ بالتفكير بكل شيء،  سيرغم نفسه على النهوض والمضي قدماً لكنه سيكون حذراً تماماً وسيكره كل شيء ولا شيء سيثير إعجابه.

احزان برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الصمت المطلق.. هذا ما سيقوم به الدلو. سيفصل نفسه عن واقعه كلياً وسيعيش في عالمه الغريب، سيحاول أن يبدو سعيداً لكن الحزن سيكون ظاهراً وبشكل واضح في عيونه، تعاسته ستكون مطلقة ولن يتمكن أحد من إخراجه من حالته تلك.

احزان برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

سيصبح الحوت اشبه بشخص مهووس وسيستعيد كل تفصيل سيء صادفه منذ سنوات الطفولة، الامر الذي سيجعله يتوتر اكثر وينعزل وينهك نفسك بكم مهول من المشاعر السلبية

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.