الابراج والخيانة .. اكثر الابراج حباً للخيانة

الابراج والخيانة .. الابراج والوفاء .. هل هناك ابراج وفية ؟ هل هناك ابراج خاينة ؟ بالتأكيد فهناك ابراج تتميز بالحفاظ على العهد اكثر من ابراج أخرى ،  وفي هذا المقال سنتعرف على درجة وفاء الشريك من كل برج ومدى قدرته على الإخلاص لشريكه والحفاظ على العلاقة وعدم تعريضها للتهديد بأفعاله الطائشة؟.

أنسب وسيلة للتحقق من مدى ولاء الشريك هي مراقبة تصرفاته وتقييمها بمنتهى الموضوعية ولكن إذا كنت ترغب في تقييم شخصية شريكك على حسب انتمائه الفلكي فها نحن نقدم لك تصوراتنا الخاصة بطبيعة كل برج ومدى قدرته على الثبات والاخلاص أمام الإغراءات.

الابراج والخيانة
الابراج والخيانة

وفاء وخيانة برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

إذا بدأنا بمولود الحمل فهو نبيل ومقدام وشديد الحرص على الإخلاص في عمله وشديد الوفاء لزملائه وأصحاب الفضل عليه. مع ذلك هو أحياناً طائش وغير قادر على التحكم في طموحه. يفقد مولود الحمل أعصابه بسهولة إذا ما تعلق الأمر بنزاهته وأمانته، أما إذا تعرضت أفكاره للسرقة فتلك هي الطامة الكبرى!

برج الحمل يميل إلى الخيانة بنسبة 9%: الرجال من برج الحمل قد يقعون في فخّ الخيانة لكن سرعان ما يدركون أنّهم ارتكبوا خطأ في حقّ شريكهم ويسرعون إلى إصلاح الأمور.

وفاء وخيانة برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

مولود الثور معروف بتطويع الحقائق لمصلحته الشخصية والمراوغة في الحديث حتى يحقق أهدافه. هو شديد العناد ولا ينسى الظلم أبداً، ولكنه متسامح أيضاً. وهو شديد الحساسية إذا ما تعلق الأمر بارتباطاته الشخصية. وشديد الغيرة ولا أمان له، ومن أكثر مواليد الأبراج ضعفاً في مواجهة الإغراءات!

برج الثور يميل إلى الخيانة بنسبة 7%: الجميع يعرف أنّ مواليد برج الثور شخصيّتهم عنيدة وهذا أمر جيّد أحياناً. هم لا يفقدون الأمل بسرعة وفي حال خانوا، يفعلون المستحيل لإصلاح الأمور من جديد.

إقرأ أيضاً:
الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة!

وفاء وخيانة برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

مولود الجوزاء لطيف وعذب اللسان ومؤثر، ولكنه سرعان ما يفقد اهتمامه بالطرف الآخر إذا ما أثير تجاه شخص جديد. هو أيضاً كثير الكلام، فلا يجب أن يؤتمن على سر.

برج الجوزاء يميل إلى الخيانة بنسبة 13%: الرجل الجوزاء يشعر بالضجر بسرعة ويبحث عن أمور جديدة تغيّر له مزاجه. العلاقة الجدية تخيفه نوعاً ما ويشعر كأنّه مقيّد بأمور معيّنة لا تناسبه، فيميل إذاً إلى الخيانة أكثر من غيره.

وفاء وخيانة برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

هو من أقدر مواليد الأبراج على حفظ الأسرار وعدم البوح بما يؤتمن عليه من معلومات. مع ذلك هو ضعيف في مواجهة الإغراءات، خاصة المتعلقة بالطعام والحلوى!

برج السرطان يميل إلى الخيانة بنسبة 8%: الرجال من برج السرطان يحبّون الأمان ونادراً ما ينجرفون في تيار الخيانة. يفضّلون تأمين حياة جيّدة مع مَن يحبّون ولا يخاطرون بعلاقتهم العاطفيّة. ذلك لا يمنع أنّهم قد يقعون في الفخّ أحياناً لكن ليس لفتراتٍ طويلة بل مرحلة زمنيّة قصيرة جدّاً.

وفاء وخيانة برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

قد يبدو مولود الأسد غامضاًَ في تصرفاته عند البعض. وتُعد الأنانية من أبرز صفاته، ما يدفعه دائماً لإبراز نفسه وتقديمها على الآخرين. وإذا لاحظ ضعفك تجاه أمر ما فتأكد أنه سيسيء استغلاله لمصلحته الشخصية.

برج الأسد يميل إلى الخيانة بنسبة 5%: يبحث الرجل الأسد عن المثالية في حياته الشخصيّة، المهنية والعاطفية ما يعني أنّه وفي للغاية وفكرة الخيانة غير واردة في قاموسه. قد يوشك على الوقوع في الفخّ لكنّه سرعان ما يصلح الأمور ويعود إلى رشده.

إقرأ أيضاً:
الأبراج والخيانة الزوجية

وفاء وخيانة برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

قد يبدو مولود العذراء أميناً وجديراً بالثقة للوهلة الأولى، ولكن مع بعض التأمل ومع الخبرة بشخصيته تتأكد أنه مستغل وانتهازي. ويكسب مولود العذراء دائماً رضا مرءوسيه بالخلق الحسن والأمانة، وإذا ما نجح في ذلك يبدأ فوراً خططه الاستغلالية!

برج العذراء يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: يتميّز الرجل من برج الميزان بالشخصيّة الجدية ولا يسمح لنفسه أن يقع في فخّ الغدر. يعمل على تحسين علاقته العاطفية بمَن يحبّ ويتجنّب أيّ عامل قد يؤثّر عليها سلباً.

وفاء وخيانة برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

رغم أنه من أكثر الناس جدارة بالثقة، يفقد مولود الميزان احترام الآخرين أحياناً بسبب عدم قدرته على التحكم في رغباته. مع ذلك هو من أوفى الأصدقاء وأقل الأزواج ميلاً للخيانة.

برج الميزان يميل إلى الخيانة بنسبة 5%: الرجال من برج الميزان لا يحبّون المشاكل والمواجهة، لذلك يحاولون قدر المستطاع تجنّب الخلافات مع الشريك. يحبّون الهدوء والسكينة ويفعلون أيّ شيء للمحافظة على علاقة عاطفية جيّدة. الخيانة بالنسبة لهم غير مقبولة لكن ذلك لا يمنع من وقوع البعض بالفخّ.

خيانة الابراج
خيانة الابراج

وفاء وخيانة  برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

معروف عنه الأنانية والانتهازية وفعل كل ما يرضي النفس ولو على حساب الآخرين. وهو شديد الغيرة وغير متسامح في حقه الشخصي إذا ما تعرض للإساءة، ولا تستبعد عليه الخيانة.

برج العقرب يميل إلى الخيانة بنسبة 3%: الرجال من برج العقرب هم الأكثر وفاءً من بين كلّ الأبراج ويتوقعون المثل من الطرف الآخر. يشعرون بالغيرة ويخافون أن تتخلّى عنهم شريكتهم، لذلك هم مستعدّون لأيّ شيء بهدف المحافظة على علاقة عاطفية سليمة تدوم إلى الأبد.

وفاء وخيانة برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

أمين وجدير بالثقة، ولكنه يتخلى عن جديته في أحلك اللحظات. قد تفاجأ به وقد خرج في رحلة للترفيه عن نفسه في وقت تكليفه بمهام ضرورية.

برج القوس يميل إلى الخيانة بنسبة 16%: الرجل من برج القوس يحبّ الحرية ويفضّل ألّا يكون ملتزماً بالقواعد والشروط التي تفرضها أيّة علاقة. يبحث برج القوس عن الأمور الجديدة والمغامرات في حياته العاطفية لذلك يُعتبر من الأقل وفاءً.

وفاء وخيانة برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

من أكثر مواليد الأبراج أمانة وحرصاً على أسرار المقربين, مع ذلك فقد يسيء استغلال الأسرار التي يعرفها إذا ما تعلق الأمر بمصلحته الشخصية. ورغم ذلك هو ليس ميالاً للخيانة.

برج الجدي يميل إلى الخيانة بنسبة 11%: الرجال من برج الجدي أوفياء بشكلٍ عام، لكن ذلك لا يمنع أنّ بعضهم يميلون إلى الخيانة والغدر. الذين يقعون في فخ الخيانة غالباً ما يعملون على إصلاح الأمور ولا يفقدون الأمل قبل نيل رضاء الطرف الآخر.

وفاء وخيانة  برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

نبيل بطبعه وحريص على قول الصدق والإخلاص في كل ما يفعل. ومع ذلك يحب الثرثرة فلا تأتمنه على سر!

برج الدلو يميل إلى الخيانة بنسبة 15%: لا يفكّر برج الدلو بعواقب أفعاله ولا بتأثيرها على علاقته بمَن يحب. بكلّ بساطة، يفعل ما يحلو له ويبحث عن المرح والتسلية بدلاً من الأمور الجدية. الرجال من هذا البرج نادراً ما يعرفون استقراراً عاطفياً وغالباً ما يميلون إلى الخيانة.

وفاء وخيانة برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

غيور وميال لتقديم مصالحه الشخصية على مصلحة الجميع. لا تندهش إذا ما حاول التخلص منك إذا ما عارضته في رأي أو تفوقت عليه في أمر!

برج الحوت يميل إلى الخيانة بنسبة 4%: الرجل من برج الحوت حسّاس للغاية، ولا يرضى أن يؤثّر أيّ عامل خارجي على علاقته بشريكته. هو وفي للغاية ويكرّس نفسه ووقته لمَن يحبّ.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 21/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.