الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة!

arabhaz-خيانة 01

تختلف طبيعة كل برج من الابراج بحسب طبيعته ، فهنالك الطبيعة النارية, والترابية, والهوائية, والمائية، وكل طبيعة من هذه الطبائع او العناصر الاربعة تظهر فيها صفات الاخلاص والخيانة بشكل مختلف نسبيا عن الطبائع الاخرى.
والاختلاف هنا لا يكون كما يعتقد البعض ان مواليد برج كذا اكثر ميلا للخيانة عن مواليد برج اخر فهذه فكرة خاطئة . الاختلاف يظهر في شكل الفعل وليس وجوده او عدم وجوده.
كلنا نصيب ونخطأ وهذه قاعدة تسري على جميع البشر بلا استثناء، وما نقصده ان مواليد الابراج التي تنتمي للطبيعة النارية مثلا اخلاصهم يقف وراءه صدقهم وعدم خبثهم, وتظهر خيانتهم بسهولة بسبب حماقتهم وتهورهم.
اما مواليد الابراج التي تنتمي للطبيعة الترابية فهم يخلصون لأحبائهم بدافع الوفاء والانتماء, واذا ظهرت خيانتهم تكون بدافع التنفيس عن الرغبات المحمومة او بدافع التنفيس عن اشياء تنقصهم بشكل فظيع… دعونا نتعرف على الدافع الحقيقي لخيانة كل برج


برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

من المعروف عن برج الحمل بأنه برج متهور ،  واذا وقع مولود برج الحمل في فخ التهور والتسرع فهو مؤهل للخيانة بكل اسف.

ولكن مواليد برج الحمل اذا فكروا في الخيانة ونفذوها ستظهر غالبا وتحدث غالبا بسبب تهورهم واندفاعهم. تنكسر نفوسهم اذا اكتشف احد خيانتهم ولا يبالغون في الدفاع عن انفسهم ويعترفون بالذنب سريعا.


برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

مواليد برج الثور ترابيون في طبيعتهم وبالتالي هم اهل الاستقرار والالتصاق بكل شئ مادي.

ومواليد برج الثور شديدو الارتباط بمن يحبون وولائهم فائق العادة في ذلك، واذا اخلصوا لأحد او لشئ يخلصون بشدة ويرتبطون بشدة يصعب معها تخيل انهم قد يخونون عهدهم في يوم من الايام.
وعندما يخون برج الثور فذلك بسبب الحاجة لشئ ينقصه ولا يجده، فقد يخون بسبب غياب اهتمام من يحب به وبسبب اهماله, وقد يخون بسبب انكسار وهزيمة .
اعتراف مواليد برج الثور بالذنب صعب ويكابرون في العادة ولا يفضلون الظهور في ثوب المذنب والمستغفر امام احد، زمع تنهم يندمون اشد الندم ولكن يسعون لتغيير الصورة بأنفسهم ويراهنون على الزمن.


برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

اما مواليد برج الجوزاء وبسبب الطبيعة الهوائية ، فإن كثير من الناس يعتقدون أنهم يملون بسرعة ولا ينبغي الثقة في مشاعرهم بسهولة! هذا الحديث غير صحيح والاصح أنهم قد يظهرون بطبيعة مختلفة في نفس اليوم ويظهرون وكأنهم مزاجيون لا تعرف ما يسعدهم او يغضبهم. ومن هذه النقطة تظهر صفتي الاخلاص والخيانة في تصرفات مواليد برج الجوزاء.

فالملل والروتين قد تدفع شخص من مواليد برج الجوزاء للميل لحبيبة اخرى مثلاً, لذلك من المهم ان تعرف يا من ترتبط بمواليد الجوزاء ان اخلاصهم سببه هو التفاهم والانطلاق وحب التغيير في الحياة عموماً.


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

أما مواليد برج السرطان فهم مائيون بطبيعتهم, مزاجيين جدا ومتحفظون بشدة. وهم مخلصون جداً طالما احبوا ويضحون تضحيات كبيرة بحق في سبيل من يحبون. نقطة الضعف هنا هي خيانة الطرف الاخر مثلا، تصرف مواليد برج السرطان المضاد والذي يظهر في صورة رد الفعل يكون غالبا غير متوقع وقد يصل لحد القيام بنفس الفعل وهو الخيانة.
نادرا ما يبادر مواليد برج السرطان بفعل الخيانة ولكن غالبا تظهر في صورة رد فعل وهذا امر خطير ايضا.


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

مواليد برج الاسد اصحاب الطبيعة النارية يشبهون في طبيعة تصرفهم مواليد برج الحمل الذين يشتركون معهم في طبيعة واحدة ولكن يختلفون في انهم اقل حدة واكثر قدرة على السيطرة على تهورهم واندفاعهم.
لذلك قد يعتقد البعض انهم اقل اخلاصا وحماسا وهذا غير صحيح , والميزة في ذلك ان اعتدادهم بأنفسهم وانضباطهم يقلل كثيرا من وقوعهم ايضا في شراك الخيانة.


برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

اما مواليد برج العذراء اصحاب الطبيعة الترابية فيختلفون عن مواليد باقي الابراج الترابية بسبب تأثرهم بكوكب عطارد المثير لحركة العقل والافكار. هم اناس دقيقون جدا وملتزمون بشدة والتركيز جزء من شخصيتهم. لكن طبيعتهم المادية والترابية تظل جزء من تشكيلتهم. لذلك نادرا ما يكون تصرفهم تلقائي وفي الاغلب يصدر تصرفهم عن قصد وعمد. وهذا يصب حينا في صالحهم وحينا ضدهم.


برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مواليد برج الميزان اصحاب الطبيعة الهوائية تتوازن طبيعتهم بتأثير كوكب الجمال والذوق الزهرة. وفي هذه النقطة بالذات مبعث الاخلاص والخيانة. مواليد برج الميزان محبون للجمال ومقدرون لكل شئ جميل ولذلك قد يفهمهم البعض خطأ وتدور اشياء ما كان لها ان تحدث. مواليد برج الميزان مجاملون ولا يحبون احراج احد وهذا قد يوقع بعضهم في حرج بالغ ويضعهم في دائرة الشكوك والظنون من جانب احبائهم. هم مخلصون لمن يحبون ولكن من المهم ان يقدرهم ويستوعبهم احبائهم قدر الامكان حتي لا تحدث مشاكل.


برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

اما مواليد برج العقرب فهم مائيون في طبيعتهم ولكن يختلفون كثيرا عن باقي مواليد الابراج المائية مثل السرطان والحوت. نقطة الاختلاف انهم لا يثقون في احد بسهولة ولا يصدقون بسهولة ودائما تجدهم يتشككون في اغلب الاشياء. 

مدى اخلاصهم وثقتهم في شئ يحددها مدي تصديقهم له، وخيانتهم تأتي في حالات متعددة ولكن لا يكون رد الفعل غالباً سبباً لها.
هم لا يبحثون عن الراحة فحياتهم تشبه الحرب والمواجهة دائماً وهذا مختلف تماماً مع طبيعة البرج نفسه، ولكن هذا يأتي من تأثير كوكب الحرب “المريخ” عليهم.


برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اما مواليد برج القوس وهم ينتمون للطبيعة النارية فيتميزون بأنهم منطلقون ويعيشون بفطرتهم فعلاً على احسن ما يكون.
اخلاصهم شديد لمن يحبون ونادراً ما يقترفون ذنبا ضدهم حتى بفعل بسيط.
تهورهم الناتج في الاغلب عن سذاجة او فعل اهوج هو مصدر الخطأ دائماً.
مواليد برج القوس طيبون ولا ينوون الخطأ فيخططون له ولكن في اغلب الاحوال يأتي الخطأ في لحظة من لحظات الضعف ويكون مليئ بالثغرات التي تكشفه.
يندمون جدا ولا يتسامحون مع انفسهم حتي لو غفر لهم من يحبون.


برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

أما مواليد برج الجدي فهم ترابيون بطبيعتهم، انعزاليون جدا ومتحفظون بشدة ، طبيعة مواليد برج الجدي فيها الاخلاص والارتباط الشديد بمن يحب ويقدم له كل ما يرغب على شرط ان يكون الشريك مطواعاً بين يديه ، فهم يودون لو انهم يمتلكون من يحبون ويسيطرون عليه تماماً حتى لا يشاركهم في الاهتمام به احد اخر.
هذه النقطة قد تكون سبب البلاء ايضاً فلا يوجد شخص يستطيع تحمل امتلاك غيره الا في حدود طاقة معينة وبعدها ينفجر ويضجر من الوضع، ليس ها فقط بل ان حب برج الجدي بأن يرى شريكه بأجمل وأبهى صورة دائماً ، قد توقعه بمطبات الخياتة! ، صحيح أن ميول مواليد برج الجدي للخيانة اقل نسبياً من مواليد برج العذراء والثور ولكن حبه للكمال في شريكه قد تدفعه الى الخيانة.


برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

اما مواليد برج الدلو اصحاب الطبيعة الهوائية فهم يشبهون في طبيعة تصرفهم مواليد برج الحمل الناريين في حدود الفعل وتهورهم فيه , ويشبهون مواليد برج الجوزاء في دوافعهم لفعله وهو الملل بسرعة من الاشياء والروتين والعادة. 

مواليد برج الدلو مزاجيون ولا يستقرون بسهولة على حال،  انتمائهم دائماً لمزاجهم الشخصي وما يحبوه، وتتغير ميولهم وتفضيلاتهم كثيراً ، فطرتهم طيبة وهي المتحكمة غالباً في سلوكهم.


برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

اما مواليد برج الحوت اصحاب الطبيعة المائية فيختلفون عن مواليد باقي الابراج المائية في ان رد فعلهم اقل حدة ربما بسبب ميولهم الانعزالية وعدم امتلاكهم للجرأة المطلوبة لاظهار حجم الغضب من الفعل مثلا. 

في المقابل هم يبدون اكثر ارتباطاً وقرباً بمن يحبون ولكن هذا هو الظاهر والحقيقة ان الارتباط والقرب الاكبر هو من نفوسهم وليس الاخرين.
لذلك تجد ان مواليد برج الحوت يجدون راحتهم اكثر بالانعزال عن غيرهم لفترة من الزمن، نقطة ضعفهم هي ميولهم الاكتئابية التي قد تدفعهم احيانا لأفعال تخرج عن دائرة السيطرة.

نشر بتاريخ 09/02/2016

3 ردود على “الابراج والخيانة .. ما الذي يدفع كل برج الى الخيانة!”

  1. Ali A. Ali قال:

    علي كده يبقي الخيانه في كل البيوت
    ههههههههههههههههههههههههه

  2. هل برج الميزان يتوافق مع السرطان لانو صار في خيانه وسببتلي بمشاكل عده حتى اني وصلت اني دخلت السجن في حل لهاي الامووور !!!

  3. rania kouchari قال:

    ana nhbou ouhoua ikrhni wch ndir inas s3adeni bach nrj3ae lia

أضف تعليقاً