الابراج والزواج .. الابراج التي ستتزوج قبل عام 2019

الزواج والابراج 2019 ، مع بقاء اشهر قليلة قبل أن نبدأ في العام 2019 ينتظر الكثير من العازبين قدوم فرصتهم للزواج والارتباط وتكوين أسرة جميلة ، فالزواج هو النهاية الجميلة لقصة حب جميلة، ولكن احياناً الظروف قد تعاكس العشاق ويجدون أنفسهم يؤجلون الارتباط مرة تلو الاخرى ، ولكن الفلك قد يساعد بعض العازبين الذي تأخروا بالارتباط على اتمام أمورهم بنجاح وتهيأة الظروف المناسبة لهم ليدخلوا في عش الزوجية ، فمن هم الابراج الاكثر حظاً بدخول القفص الذهبي والارتباط والزواج قبل العام 2019 .

الزواج والابراج 2019
الزواج والابراج 2019

زواج برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

قبل قدوم العام 2019 ستبدو فرصك قليلة في الارتباط وخاصة ان هذا العام تميزت العلاقات العاطفيّة بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المُتبادَل، صحيح أن المشاعر العاطفيّة كانت قويّة في النصف الأول من السنة وستكون كذلك في آخرها، لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك، بالإجمال 2018 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن ، وقد لا يكون هناك ارتباط قبل سنة 2019 ولكن سيكون هناك الكثير من الحب والقليل من خيبات الامل،  الحمل سيجد نفسه يميل نحو إمضاء الوقت مع الاهل والأصدقاء اكثر من اي وقت مضى ولذلك فهو لن يشغل باله كثيراً بالزواج في هذه الفترة وفي الواقع هذا ليس بقرار سيء لان حركة الكواكب خلال نهاية العام لن تكون لصالح الارتباط.
بشكل عام يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الميزان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الدلو، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل هو الحوت.

زواج برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

المناخ العام يوحي بكثرة حالات الوقوع في الحُبّ من النظرة الأولى خاصّةً بين الشهر 9 وحتى نهاية السنة وخاصة للفتيات في عمر العشرينات والثلاثينات.
ويقول الفلك للشباب في عمر الثلاثينات الذين قرّروا أخيراً الإلتزام العاطفي بشريكة واحدة بهدف الزواج .بأن الابواب مفتوحة لك خاصة على صعيد العلاقات الإجتماعيّة داخل وخارج البلد من خلال السفر أو وسائل التواصُل التي تحمل معها أيضاً الكثير من صرف المال في سبيل الاستقرار العاطفي.
عزيزي الثور وعلى الرغم أن عامك كان هادئاً بشكل عام ولكن ومن هذه الفترة وحتى العام 2019 ستتغير الامور خاصة حين يتعلق الامر بالزواج حيث سنشهد على صراع الانا بينك وبين الشريك وهذا ما سيجمد اي إرتباط جدي أو قد يؤخره بعض الشيء ، ووفق الابراج وحركة الكواكب فقد لايكون هناك فرصة كبيرة لزواج الثور قبل العام 2019 .
يغرم مولود برج الثور بمواليد برج القوس، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العقرب، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحوت، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الحمل.

 زواج برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

سنة 2018 كانت مليئة بالصِدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خاصّةً اعتباراً من 6 آب وستستمر لمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تنتهي بخطبة ثمّ زواج.
الاشهر الاخيرة قبل 2019 ستكون شهور الرومانسية للجوزاء، ولكن مشكلة الجوزاء هو تردده فهل هو يريد الحب من اجل متعة الحب أم من اجل الزواج ؟ سيمر الجوزاء بفترات يشعر فيها بانه يريد وبكل قواه الارتباط والانجاب ثم سيتراجع ويكتفي بالرومانسية الخفيفة.
إن ما يحول بين برج الجوزاء والزواج والارتباط هو تردده حيث هو العائق لا اكثر ، واذا تخلص من هذا التردد فإنه سيتزوج قبل العام 2019.
يغرم مولود برج الجوزاء بمواليد برج الجدي، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج القوس، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحمل، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الثور.

الابراج والزواج 2109
الابراج والزواج 2109

 زواج برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)

في الاشهر الاخيرة قبل عام 2019 ستفسح الافلاك لك المجال حتماً لعدّة فرص لتعارف مع أشخاص من الجنس الآخر ، وسيكون لك الحظ أن تجد أحد مُناسب للحُبّ والإرتباط، وستكون الأجواء الإجتماعيّة مُرتاحة وأمامك الكثير من اللقاءات والترفيه.
مع العلم أن الغالبية التي تنتمي لبرج السرطان لعلها متزوجة، فحركة الكواكب ومنذ العام ٢٠١٥ وهي تعزز فرص هذا البرج بالزواج، وهذا التأثير نفسه استمر حتى منتصف العام فقط، لذلك فان فرص السرطان بالزواج كانت مرتفعة جداً مع الاشهر الستة الاولى من العام ، ولكن للأسف ستصبح اقل مع اقترابنا من عام 2019
يغرم مولود برج السرطان بمواليد برج الدلو، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجدي، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الثور، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجوزاء.

إقرأ أيضاً:
الأبراج تحدد الميول الجنسية للرجل والمرأة

زواج برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

من أول السنة وحتى آخر الصيف كانت الأوضاع عاديّة، ولكن ابتداء من شهر اكتوبر وحتى آخر 2018 يشعر مواليد برج الاسد بأنهم أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي.
ورغم ان الحب أصبح مستقراً وبشكل كبير خلال السنوات الماضية في حياة الاسد ولكن ذلك ما زال لم يقربه من مبدأ الإرتباط الجدي، حيث أن الاسد من الابراج التي تعشق العلاقات السريعة والعابرة وهذا ليس بالامر الجيد حين يتعلق بالزواج، ولكن هناك بصيص امل وقد يتحول الى أمل كبير قبل عام 2019 ، حيث أن الاسد الذي يسعى لعلاقة جدية سيدخل القفص الذهبي خلال الاشهر الاخيرة من هذا العام وحتى الاشهر الاولى من العام الجديد 2019.
يغرم مولود برج الأسد بمواليد برج الحوت، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل السرطان.


زواج برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكن مولود العذراء من الجنسين صعب الإختيار وصعب في إتخاذ قرار الإرتباط مع إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندم عليها لاحقاً خاصّةً بالنسبة للفتيات.
إن العذراء من الناحية العاطفية يمر بفترة تمرد الى حد ما، فهو عاشق لحريته وإستقلاليته اكثر من المعتاد، والزواج مع هذه العقلية صعب أن يتحقق ولكن ان تمكن البرج هذا من العثور على شخص يمكنه منحه المساحة التي يحتاج اليها فالزواج سيحدث.
فرص العذراء بدخول القفص الذهبي حتى العام 2019 معتدلة لان الامر يرتبط بالبرج وبمدى استعداده لتنازله عن حريته وبالشريك.
يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحوت، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو السرطان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الأسد.

زواج برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط هي بدءاً من 16 آب ولمدة خمسة أشهر حتى دخولنا في العام الجديد 2019 وتكون فرص الزواج والارتباط كبيرة جداً. 
فرص زواج الميزان في العام ٢٠١٨ كانت متدنية جداً، فحركة الكواكب لم تكن لصالحه على الإطلاق في النصف الاول من العام، ولكن هذا الامر سينقلب رأساً على عقب مع النصف الاخير من العام وفرص الزواج سترتفع بشكل هائل ، لذا انتظر ابراج 2019 وستجد اخبار جيدة إن شاء الله.
يغرم مولود برج الميزان بمواليد برج الثور، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحمل، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الأسد، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العذراء.

إقرأ أيضاً:
الأمنية الجنسية التي يخفيها الرجل حتى عن زوجته

 زواج برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الافلاك تدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد،وخاصة بين نوفمبر وبداية العام 2019 وتدعم الإرتباط والزواج، وتكون العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة. 
كانت توقعات الابراج تقول أن العقرب لن يدخل القفص الذهبي، فالاعزب سيبقى أعزباً،  ولكن وفي نهاية العام واقترابنا من سنة 2019 ومع حركة الكواكب فإن العلاقات ستكون موضع اختبار، لذلك على العقرب ان يكون حذراً في علاقته الحالية كي لا يخسرها، فإن لم يكن مصيرها الزواج هذا العام لا داع لان يكون مصيرها الفشل ، فالامور قد تتغير مع عام 2019 لذا انتظر ما ستقوله الابراج لك في ابراج 2019 .
يغرم مولود برج العقرب بمواليد برج الجوزاء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الثور، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العذراء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الميزان.

زواج برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

كان أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل وهو ما كان يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة، ومع اقترابنا من العام 2019 ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ وكذلك المشاعر الرومنسيّة وتأثير الكواكب يُشجّع على الحُبّ والزواج.
القوس سيختبر علاقة حب جدية وستكون التجربة جديدة وممتعة ولكن ذلك لن يؤدي الى الزواج. ولكن مع نهاية العام الفرص سترتفع، الابراج تنصح القوس بالصبر، لان عدم الزواج هذا العام يرتبط بحركة كواكب لا تصب في مصلحته وبالتالي عدم دخول القفص الذهبي افضل باشواط من الدخول اليه ثم الخروج منه سريعاً.
يغرم مولود برج القوس بمواليد برج السرطان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجوزاء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الميزان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العقرب.

زواج برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

سوف تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي ، ولكن مشكلة الجدي الدائمة في موضوع الزواج هو الإلتزام بعلاقة جديّة ، ولكنه يبدو مقبل على هذا الالتزام وتبدو الفرص مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خاصّةً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة .
إن الحب في حياة الجدي كان قوياً منذ عامين والعام الحالي سيكون عام البحث عما هو جدي وعملي، وعليه فان حظوظ الجدي بالزواج مرتفعة للغاية والتحدي الوحيد الذي قد يواجهه هذا البرج هو التوفيق بين عمله وحياته الزوجية ، ولكن مع اقترابنت من العام الجديد أو حتى مع دخولنا في سنة 2019 سيقترب موعد دخول الجدي بالقفص الزوجي
يغرم مولود برج الجدي بمواليد برج الأسد، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج السرطان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العقرب، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل القوس.

زواج برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

بين منتصف مارس ومنتصف نوفمبر كانت جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر قوية جداً ومع اقترابنا من العام الجديد 2019 ستسعى نحو الزواج من دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. 
صحيح أن حياة الدلو العاطفية لم تكن مستقرة خلال السنوات الماضية، ولكن حظوظ الدلو بالزواج متقلبة فهي ترتفع في فترات معينة ثم تنخفض والسبب هو حالة اللاستقرار العاطفية و الفوضى العارمة التي يعيشها في علاقته ، ولكن الفلك يتيح لك الفرص وخاصة بدايات العام الجديد .
يغرم مولود برج الدلو بمواليد برج العذراء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الأسد، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو القوس، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجدي.

إقرأ أيضاً:
توافق الابراج في الحب والزواج

زواج برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

من الان وحتى بداية العام 2019 سيكون هناك إتجاه للتخلّي عن العلاقات الغراميّة غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي ولا إلى إرتباط في مدى منظور.
من أول السنة الجديدة 2019 سيكون لدى مولود الحوت كل الوقت حتى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع وايّاه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة. 
نهاية العام وبدايات عام 2019 ستكون سعيدة للغاية للحوت سواء للحب أو الزواج، فرص الدخول في القفص الذهبي مرتفعة شرط أن يقرر الحوت بانه يريد الانتقال من حالة العشق الدائمة والمتكررة في علاقات مختلفة الى الالتزام بعلاقة واحدة، دخول الحوت القفص الذهبي مرتبط بما يقرره لانه فرصه مرتفعة وكل ما عليه فعله هو تحديد ما الذي يريده.
يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.