الابراج والزواج 2015 .. الوقت المناسب للزواج في عام 2015

arabhaz-الابراج والزواج 2015

حل علينا بالأمس القريب عام جديد، فهل أنت مستعدأً له؟ مهما كان برجك كن مستعداً لعام 2015 مع هذا النظرة السريعة على الزواج للأبراج الأثنى عشر. ما الذي يخبأه لك عام 2015؟ اقرأ لتعرف المزيد.

برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

مع بداية العام، يمكنك أن تقع في زوبعة من الحب والعواطف والرومانسية، والتي قد تؤدي إلى زواج مفاجئ وغير متوقع. بينما قد تؤدي العلاقات الطويلة للضغط العاطفي ويجب عليك أن تقرر ما إذا كان يجب إيقاف هذه العلاقة أو تحويلها إلى زواج. العلاقة مع من تحب يمكن أن تصبح أكثر برودة أو تنتهي بشكل نهائي. الأوقات المناسبة للزواج ممن تحب هي الفترة من يوم 7 فبراير إلى 3 أو 13 أو 15 أو 16 يونيو. النجوم تدعم كتب الكتابة في الفترة من 10 يوليو إلى 20 أغسطس و 28 و29 أغسطس، ومن 3 سبتمبر إلى 10 سبتمبر بالإضافة إلى 16 و 22 و21 سبتمبر، والفترة من 13 إلى 28 أكتوبر بافضافة إلى 2 و 4 و 7 و 18 نوفمبر. ويمكن إتمام الزواج في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر. في الفترة من يوم 1 يناير إلى يوم 11 أغسطس، يعبر كوكب المشترى خلال بيت الرومانسية لبرج الحمل، فتشعر أنت وزوجتك كأنك في شهر عسل جديد.

برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)


برج الزهرة يؤثر على مشاعر مواليد برج الثور في عام 2015. يشجعك ذلك على الدخول إلى عالم الحب والرومانسية، والتفاهم والدعم. عام 2015 يدعم العلاقات بشكل كبير، ويمكنك أن تتوجه بأمان إلى مرفأ الزواج. بشكل مثالي يمكن إقامة حفل الزفاف في يوم 4 و 5 و 7 و 8 يناير، والفترة من 20 ديسمبر إلى 29 يناير. كما تستمر الأوقات المناسبة لإقامة حفل الزفاف خلال شهر فبراير ومارس. من ناحية أخرى، قد ينشأ يعض النزاعات والخلافات. الشئ المهم هو ألا تدخل في مشاكل الأخرين في هذه المرحلة. قد تتورط في فضيحة أو تتضرر سمعتك إذا لم تكن حذراً. لذلك، حاول أن تتجنب أي علاقة يمكن أن تسبب الضرر لسمعتك. على الرغم من ذلك، من المستحب أن تمد جسور العشق مع شريك حياتك. كن منفتحاً على تجربة تغييرات جديدة في حياتك العاطفية، لكن لا تنسى أن تبقى دائماً متوازناً. العلاقات المؤقتة لن تكون مناسبة لك، حيث يرتحل كوكب عطارد في بيت الحميمية وبيت العلاقات في هذا العام.

برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

يعبر عطارد في بيت العلاقات لبرج الجوزاء خلال عام 2015. فرص الزواج قد تكون قليلة وبعيدة خلال هذا الوقت. من جانب أخرى، قد تكون العائل الوحيد للأسرة. قد تكون مشغول في العمل حتى أنه قد لا يكون لديك الوقت أو الدافع للحب. لا تدع الأصدقاء والمقربين يشعرونك بأنك على خطأ نتيجة لتركيزك في العمل. هناك وقت ملائم لكل شئ. في الربع الأول من عام 2015، يجب عليك أن تكون صبوراً لتتمكن من عبور المرحلة السيئة من حياتك العاطفية. قد تعكر بعض الخلافات من صفو علاقتك مع شريك حياتك خلال هذه الفترة. بالرغم من ذلك، ستحاول فعل الكثير لتحافظ على علاقتك الجيدة معه بلا جدوى. لكن في النهاية، ستتحسن الأحوال بشكل كبير. ستشعر بالرومانسية وستنتقل بعلاقتك إلى مستوى جديد كلياً. العلاقات والأتصالات قد تجذب أشخاص أكثر من الجنس الأخر إليك. ستجد أن ذلك يساعدك في حياتك. التناغم في الحياة العائلية شئ مضمون. هذا الوقت يذكرك بالتركيز على البيت والأسرة حيث يعبر كوكب عطارد في البيت الرابع.

برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

حظوظ الحب والرومانسية والحياة لا يمكن أن نقول أنها مشجعة بشكل عام في الأشهر الأولى من عام 2015. ننصحك بأن تكون هادئاً ومتوازناً في نظرتك إلى المواقف المختلفة في الحياة. قد تجلب المشاكل على نفسك من خلال التسرع، لذا حاول أن تتجنب ذلك بقدر ما تستطيع. قد تواجهك بعض المشاكل بسبب الجنس الأخر، لذا يجب عليك أن تكون حذراً منهم. في منتصف الصيف، يسيطر كوكب بلوتو على حظوظك في الحياة الزوجيّة، مسبباً بعض المشاكل والمشاحنات، التي تجد لها حلولاً مناسبة، لتستمر في علاقة متينة مع من تحب. أما في حال كنت غير مرتبط، فبعد ان كنت وحيداً لفترة طويلة، يفتح كوكب المشتري – كوكب السعادة – أبواب الحب والعلاقات بداية من منتصف شهر أغسطس. على الجانب العائلي، تستجيب الأبراج لحاجتك إلى العطف والإهتمام، حيث يؤكد الروابط بين أفراد الأسرة الواحدة. من الناحية الإجتماعية، يجبرك تلاقي كوكب أورانوس وكب بلوتو في برج السرطان على الاحتياط والحذر من بعض الأقراب، بينما يقربك كوكب المشتري من الأوفياء.

برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

يلمح الحب في الأفق حتى نهاية شهور الصيف، وتغمرك أوقات الرومانسية مع من تحب نتيجة لدخول كوكب الزهرة وكوكب المشتري إلى برج الأسد. أما في حال كنت غير مرتبط، فستختبر عواطف جياشة تحت تاثير هذين الكوكبين، وتدخل في علاقة جدية وطويلة مع رحلة كوكب زحل إلى البيت الخامس لبرج الأسد، وهو المتعلق بالحب والرومانسية. من الناحية الأسرية، التفاهم والمشاركة هو السمة الرئيسية لهذا العام، حيث ستحظى بدعم أسرتك وعائلتك لك في كل ما تواجهه من مصاعب، ويجب عليك ان ترد لهم الجميل أيضاً. على الجانب الإجتماعي، يزداد نشاطك بشكل ملحوظ، وتحيط نفسك بالأصدقاء من جميع الجهات. باختصار ستحظى بالكثير من الفرص العاطفية خلال هذا العام، لكن يجب عليك الاستقرار والهدوء بدلاً من اللعب والتجريب في هذا الشأن. الدخول في علاقة قد يحتاج منك إلى بعض التضحيات. من جانب أخر، يعبر كوكب نبيتون في بيت الحميمية لبرج الأسد، مما يجعلك مرغوباً من الكثير من الناس. في حال كنت غير مرتبط، سيتوفر لك العديد من الخيارات.

برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)


تخيم سحب رمادية على حياتك الزوجية في النصف الأوّل من عام 2015، والسبب يرجع إلى كوكب نبتون، الذي يدخل عدم الاستقرار والشكوك في العلاقات الهشة وغير المستقرة؛ مرحلة صعبة يمكنك أن تتخطاها أنت ومن تحب إذا تحليتا بالإلتزام. في حال ما إذا كنت غير مرتبط، فعليك الخروج من قوقعتك عزلتك وقبول الدعوات والمشاركة في المزيد من الإحتفالات والمناسبات، حيث يثير كوكب المشتري الحس الإجتماعي ويمنحك الحب بداية من منتصف شهر أغسطس. على الجانب الأسري، يؤثر كوكب زحل بشكل سلبي على علاقتك بأفراد أسرتك، حيث يجب عليك الرد على بعض الأسئلة المحرجة والتصدي لبعض المواقف الصعبة. ولكن يجب عليك الإستعانة بالأصدقاء في مثل هذه المواقف الصعبة. مع دخول كوكب زحل إلى البيت الخامس – بيت الحب والرومانسية – من المتوقع أن تشعر ببعض الألتزام ناحية من تحب، مما يدفعك إلى تحمل المسؤولية والدخول في علاقة أكثر جدية. من ناحية أخرى يترك كوكب الزهرة – كوكب الحب والعواطف – برج الأسد فيحمل لك بعض المفاجآت غير المتوقعة.

برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تستمر حياتك العاطفية في الدخول في مرتفعات ومنخفضات بسبب وجود كوكب أورانوس في بيت العلاقات لبرج الميزان. يقف كوكب أورانوس فس طريق سعادتك، لكن الحل الوحدي هو في الحديث والتفاهم مع شريك حياتك لإيجاد أرضية مشتركة. تنصحك الأبراج بالمرح والإنطلاق في غياب من تحب، والذي قد يظهر في الفترة من شهر يونيو إلى شهر سبتمبر. على الجانب الأسري، كن مستعداً لمواجهة بعض التغييرات والحقائق مع دخول كوكب بلوتو إلى البيت الرابع – والخاص بالأسرة والعائلة. على الجانب الإجتماعي، تكون محاطً بالكثير من الأشخاص المرحين. على الرغم من أنك أنجذبت إلى شخصية شريك حياتك الثائرة في البداية، فإن ذلك قد يتحول إلى عبأ عليك. تشعر بالضغط من محاولة رأب الصدع الذي يتسبب شريك الحياة فيه. تشعر بأنك في دوامة لا تنتهي من المناقشات الحادة والمصالحة. هذه الدوامة أصبحت متعبة جداً لك. ما تلبث الأمور أن تنصلح مع خسوف القمر في يوم 27 سبتمبر، والذي يعطيك هدنة كنت تنتظرها منذ فترة طويلة ويجعلك تفكر بشكل أكثر وضوحاً.

برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ما يزال كوكب نيتون مستمراً في رحلته عبر بيت الحب والرومانسية. هذا يمثل فرصة رائعة للدخول في مشروع الزواج، أوأن ترزق بطفل أو تبدأ في رحلة شهر عسل جديدة. في بعض الأحيان، قد ينتقدك المحيطين بك لأنك تنظر لكل الأمور من نظرة وردية. إلا أن هذه النظرة تجذب الحظ السعيد لك. يجب عليك أن تحافظ على المرح والإبتسامة خاصة فيما يتعلق الأمر بالزواج والحب. هل تخطط للزواج قريباً؟ يوم 20 مارس فما بعده يمثل وقت مناسب للقيام بمثل هذه الخطوة. حيث يثير كسوف الشمس بيت الحب والرومانسية لبرج العقرب. من جانب أخر، قد تسمع أخبار عن الزواج أو الحمل خلال هذه الأيام. كما أن شهر مايو ملائم جداً للقيام بإجازة رومانسية وتجديد شهر العسل مع من تحب، حيث يمر كوكب الزهرة – كوكب الرومانسية – خلال بيت السفر خلال هذا الشهر. تمر مع من تحب بلحظات تشعر فيها بالحب العميق والعاطف الجياشة مما يؤكد أهمية الزواج. مع في منتصف عام 2015 تحتفلان معاً بتحقيق حلم.
برج القوس لعام 2015
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

في حال كنت من مواليد الأيام العشرة الأولى من برج القوس (من يوم 23 نوفمبر إلى يوم 2 ديسمبر) ربما تقابل الشخص الذي يشعل الحب في قلبك خلال عام 2015 لتشعر بالحب والسلام النفسي والعاطفي. في حال كنت من مواليد العشر أيام التالية من برج القوس (من يوم 3 ديسمبر إلى يوم 13 ديسمبر) فسوف تجد الحب الحقيقي بعد ان تيقنت أن علاقتك الحالية ليست هي حب حياتك. مع منتصف عام 2015، قد تقابل شخص مميز تشعر معه بالأمان والحب من جديد، لكن افضل وقت للبوح بهذه المشاعر هو مع نهاية عام 2015. إذا كنت من مواليد العشر أيام الأخيرة من برج القوس (من يوم 13 ديسمبر إلى يوم 22 ديسمبر) فيجب عليك التقدم للزواج ممن تحب مع منتصف عام 2015. مع بداية عام 2015 يأخذ شريك الحياة زمام المبادرة لينهي كل ما علق في علاقتكما العاطفية من مشاكل وخلافات لتعيش شهر عسل جديد وتجد السلام النفسي الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة.

 

برج الجدي لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يعطيك كوكب بلوتو وضوح الرؤية الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة. ويكون ذلك سبب في إحداث بعض التغييرات في علاقتك الزوجية. تشرح حقيقة الأمور مع شريك حياتك، وتعملان معاً على إصلاح الامور وبناء حياتكما على أسس سليمة. في حال كنت غير مرتبط، فإن وجود كوكب بلوتو في برج الجدي يساعدك على مراجعة علاقاتك السابقة قبل أن تقع في الحب. على الجانب الأسري، يدخل كوكب اورانوس – كوكب الحركة – برج الجدي خلال هذا العام، مسبباً بعض التغييرات الإيجابية في الحياة الخاصة كالإنتقال غلى منزل جديد، او إجراء بعض التعديلات على المنزل الحالي. تدخل في علاقة حب ساخنة في الفترة من 1 يناير حتى 11 أغسطس حيث يدخل كوكب المشتري بيت الحميمية لبرج الجدي. في حال كنت غير مرتبط، فإنك قد تقابل شخص مميز في أحد اللقاءات. إذا أردت الزواج يمكن القيام بذلك في الأيام القريبة من يوم 20 مارس. وذلك عندما يزيد كسوف الشمس من نبض قلبك ويعدك انت ومن تحب بحياة

برج الدلو لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

مع تواجد كوكب المشتري في برج الدلو حتّى منتصف شهر أغسطس، ووجود كوكب الزهرة في الفترة من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر، تشعر ببعض الإرهاق في العلاقة الزوجيّة، فتميل إلى إهمال شريك الحياة بحجّة الإنشغال بالعمل أو وجود إرتباطات أخرى. إحذر من أن يكون هذا الشعور نتيجة للبرود العاطفي. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فستختبر عام من عدم الاستقرار والتقلب. على الجانب الأسري، يجلب عام 2015 مفاجآت سارة وإنجازات رائعة في ما يتعلق بشريك الحياة والأولاد. لذلك عام 2015 قد يكون من أكثر الأعوام سعادة في حياتك. م يوم 1 يناير إلى يوم 11 أغسطس، يدخل كوكب المشتري في بيت قطاع العلاقات لبرج الدلو. تحت تأثيره، قد يزيد نبض قلبك. فسوف تقابل الشخص الذي كنت تحلم به منذ فترة طويلة لتشعر بأحاسيس لم تكت قد اختبرتها من قبل. استغل هذه الفرصة للقيام بخطوة الزواج.

برج الحوت لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

برج عطارد يؤثر على مشاعر مواليد برج الحوت في عام 2015. يشجعك ذلك على الإقدام على الزواج والدخول في علاقة جدية. عام 2015 يدعم العلاقات الجدية بشكل كبير، ويمكنك أن تتجه بأمان إلى مرفأ الزواج. بشكل عام يمكن إقامة حفل الزواج في يوم 4 و 5 و 7 و 8 فبراير، والفترة من 20 يونيو إلى 29 يوليو . كما تستمر الأوقات المناسبة لإقامة حفل الزواج خلال شهر نوفمبر وديسمبر ومارس. من جانب أخرى، قد تنشأ بعض النزاعات والخلافات. الشئ المهم هو ألا تدخل الخرين في مشاكلك خلال هذه المرحلة. إذا لم تكن حذراً قد تزداد المور سوءاً نتيجة لتدخل الأخرين. بصفة عامة، من المستحب أن تمد جسور العشق مع شريك حياتك.


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/02/2015

9 ردود على “الابراج والزواج 2015 .. الوقت المناسب للزواج في عام 2015”

  1. يقول بنين:

    اسمي بنين 2002 شهر 1/6 ماء أتزوج في اي يوم شهر سنة

  2. يقول reem:

    امته ازوج

  3. يقول reem:

    هل يوجد زواج هاي السنه اني مواليد93 برج ميزان
    ارجو الرد

  4. كيف اعرف ان الرجل الي احيبو يحبني و يكون من نصيبي.

  5. يقول شيماء:

    انتظري المكتوب

  6. يقول شيماء:

    اين الجواب

  7. يقول شيماء:

    شوف ربي واش يقول

  8. يقول اتتظار:

    السلام عليكم برجي الدلو يعني ماكو زواج هذه السنه
    وانا متاخرة بالزواج عمري 43 سنه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *