الابراج والكاريزما .. اكثر الابراج كاريزما

تعريف الكاريزما :  كلمة كاريزما أصلها يوناني تعني الهدية أو الهبة الالهية  وهي تشير إلى الجاذبية الكبيرة والحضور الطاغي الذي يتمتع به بعض الأشخاص، كما تعبر عن القدرة على التأثير على الآخرين إيجابيا سواء بالمنظر الخارجي أو بطريقة الكلام أو بالخطاب أو السلوك  ،والبعض ترجمها إلى “سحر الشخصية”، أو “قوة الشخصية” أو “قوة الحضور” أو غيرها ، قدرة بعض الأفراد على جذب انتباه الآخرين إليهم وإثارة إعجابهم بحيث يُصبح هذا الفرد بمركز القوّة والسيطرة بالنّسبة لهم، كما يتمتّع بالقدرة على القيادة وإقناع الآخرين والتّأثير عليهم بشكل كبير

والشخص الكاريزماتيك أو الذي يمتلك الكاريزما هو شخص وجد ليبقى في الذاكرة، لا ينسى أبدا، سواء أحببناه أم كرهناه قدراته هائلة لا حدود لها، أبرزها السيطرة،عندما تقابله يجذبك منذ أول وهلة، له القدرة على البقاء في ذاكرتك وأحاسيسك ومشاعرك.

تتميز بعض الشخصيات بكاريزما خاصّة تميّزهم بشكل واضح عن غيرهم وتجعلهم في أغلب الأحيان محطّ أنظار الجميع، لكل إنسان بصمة تميزه، وليست بصمة اليد فقط بل بصمة الشخصية، فوجود كل شخص حولنا لديه تأثير فريد ومميز، لكن البعض لا يكون له بصمة فقط بل هالة من الضوء و”كاريزما” وجاذبية خاصة بمجرد دخولهم أي مكان أو تواجدهم في أي جلسة مثل أصحاب هذه الأبراج ، وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك عن الأبراج التي تتمتّع بكاريزما قويّة وخاصّة فتابعينا كي تعرفي إن كنت تنتمين إليها.

كاريزما الابراج
كاريزما الابراج

وهناك ابراج تتمتع بهذه الصفة صحيح أنه قد لا يحبهم الجميع ولكن لا يمكن لأي شخص أن يتجاهلهم، فهم وبكل بساطة أشبه بالمغناطيس الذي يجذب الجميع إليه، وجودهم يكفي كي يجعل أي مكان ينبض بالحياة.
السر كله يكمن في الكاريزما الخارقة التي يملكونها، فهؤلاء الأشخاص يملكون الحيوية والحياة والجاذبية الفريدة من نوعها التي لا يمكن تعلمها أو تقليدها.
الكاريزما نعمة قلة تملكها لأنها ميزة تجعل حياة الشخص أفضل من دون شك،  فهل أنت من فثة الابراج المحظوظة التي تملك الكاريزما؟ وهذا ما سنحاول أيضاحه قي هذا المقال حيث سنتعرف على الابراج الاكثر كاريزما والابراج الاقل كاريزما وسنتعرف على كل برج في برجه من خلال هذا الموضوع من ابراج ارب حظ

كاريزما برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

شخص جريء ومتحمس، ومر بالكثير من المغامرات، وهذا ما يجعل له كاريزما خاصة حيث يفضل الجميع الاستماع إلى قصصه دون ملل.
ومجرد وجود مولود الحمل في أي جلسة يملؤها بالنشاط والحيوية هذا ما يجعل له شخصية جذابة ومميزة بين الحاضرين.

يملك مولود الحمل جرأة ملحوظة وطاقة كبيرة ما يجعله قائداً جيداً وصاحب كاريزما خاصة. ينجح الحمل دائماً في جذب الآخرين من خلال طريقة تعاطيه وحديثه معهم، كما لا يخاف أبداً من إظهار عيوبه أو فشله مهما إزدادت ما يزيد إعجاب معارفه به ويحثّهم على التصرّف مثله.

الحمل شخصية فيها الكثير من كل شيء، التفاؤل والحب والمرح والجدية والطموح والطباع النارية والعدائية واللطافة وكل ما هو متناقض ومتطرف. وكل هذه التركبية تجعل الحمل من الشخصيات الساحرة للغاية. هناك الكثير من الشغف والكثير من الخصال القيادية الفطرية التي تجعل منه قوة غريبة يمكنها أن تجعل الاخرين يتمنون لو كانوا مثله.
البرج هذا عاشق للملاحقة وعليه فهو عليه ان يلاحق كل شيء سواء كان الحب أو النجاح أو الصداقة أو اي شيء اخر وهذا ما يجعله يبدو وكأنه يتقدم علينا بمئات الخطوات للامام..ما يجعلنا ننبهر به بشكل دائم.

يتمتع شخص الحمل بالجرأة والحماسة، وحبه للمغامرات، وهذا ما يجعل له كاريزما خاصة حيث يفضل الجميع الاستماع إلى قصصه دون ملل.ومجرد وجود مولود الحمل في أي جلسة كن متأكد من أنها مليئة بالنشاط والحيوية هذا ما يجعل له شخصية جذابة ومميزة بين الحاضرين

كاريزمابرج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)

الثور برج متواضع واقعي ويمكن الوثوق به، صبور للغاية ويصعب على الاخرين إثارة غضبه أو إزعاجه. البرج هذا يملك الكثير من الحب كما انه يميل لاغراق من يحبهم بالهدايا ولان يدللهم بشكل بفوق الوصف. السحر كله يكمن في واقع ان البرج هذا يمكن الاعتماد عليه في كل شيء وبغض النظر عن المشكلة.
البعض يعتبر ان شخصية الثور هذه هي النقيض للسحر والكاريزما، ولكن هذه الفئة لعلها تملك مفهوماً خاطئاً لما هو عليه السحر.

إقرأ أيضاً:
الابراج الجميلة .. ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟

 كاريزما برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)

يعتبر أفضل رفيق في أي حفل، فهو ذلك الشخص الذي يحب الجميع أن يكون بالقرب منه في جميع التجمعات، ويشعرون بأن له جاذبية خاصة تقربهم منه، ويعود ذلك إلى خفة ظله وقدرته على فتح موضوعات مع كل شخص على حسب شخصيته.
كما أن لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات وهي أنه لن يشعرك أبدا أنه مل الحديث معك أو يريد الذهاب لشخص آخر بل سيظل يستمع لك حتى النهاية حتى إن كان الحديث غير شيق بالنسبة له.

الجوزاء من الأشخاص الذي يرغب الجميع بمصادقته والتقرّب منه إذ يملك قدرة هائلة على التواصل بسهولة وسلاسة. غالباً ما يجذب مولود الجوزاء من يحيطون به بأحاديثه الشيقة التي تختلف من حيث طبيعتها ومواضيعها كي تتناسب مع أفكار وتوجّهات الطرف الآخر.

الجوزاء من الابراج التي يصعب على الاخرين فهم شخصياتهم وهذا ما يجعلهم غامضين جداً وبالتالي ساحرين للغاية. في المقابل البرج هذا ذكي جداً ويملك الكثير من الطاقة ما يجعله روح اي مكان يتواجد فيه. الجوزاء هو ذلك البرج الذي يدخل الى غرفة ما ومن دون ان يقوم باي شيء يذكر فان الحياة تدب فيها. لهذه الدرجة كاريزما الجوزاء طاغية.

مواليد هذا البرج يملكون خفة ظله وقدرة على فتح موضوعات مع كل شخص على حسب شخصيته.إضافة أنه شخص يحب الجميع أن يكون بالقرب منه في جميع التجمعات، ويشعرون بأن له جاذبية خاصة تقربهم منه،كما أن لديه ميزة تجعل الجميع ينجذب إليه في التجمعات و حديثه شيق.


 كاريزما برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)


الكل يحبك لانك مثالى،وتهتم بالاخرين وتسعى لكسب صداقاتهم ،تحب حمايه ومساعدت الاخرين، تقدر من تتعامل معهم ، ومولود السرطان شخص  ينفع يعيش في الزمن اللي قبلنا و كان سيبقى شخص تحفة و فهو تقليدي لأنه بتأثر بالتقاليد و البيئة المحيطة .

هو شخص هادئ خارج البيت و اذا تعصب داخل البيت يكون عنيفا – واذا اراد فانه يستطيع استفزاز الذي امامه بشكل قوي جدا و بأبسط الألفاظ و أقل مجهود ، كما أنه شخص تقريبا لا يقع في الحب , فليس هو الذي يسهر الليل يفكر في الشريك والحب والحبيب!

كما أنه شخصية مهضومة وطيبة وكسولة ومستفزة ولذلك هي من اقل الابراج كاريزما 

كاريزما برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

مواليده ولدوا بجاذبية خاصة، حيث يمكنهم دخول أي مكان دون أن تلتفت لهم جميع الرؤوس، وأحيانا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يبدأ البعض في اتباع إخبارهم، ومحاولة تقليد طريقتهم الجذابة.
وفي أغلب الأحيان يمتلك مواليد برج الأسد موهبة ما تجعلهم تحت الأضواء دائما، فهم لا يكتفون فقط بتلك الكاريزما التي ولدوا بها.

يمتلك مواليده جاذبية خاصة، حيث يمكنهم دخول أي مكان دون أن تلتفت لهم جميع الرؤوس، وأحيانا لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يبدأ البعض في محاولة تقليد طريقتهم الجذابة.
وأحيانا مواليد برج الأسد لا يكتفون فقط بتلك الكاريزما التي ولدوا بها بل يمتلكون موهبة تجعلهم تحت الأضواء دائما.

يعتبر مولود الأسد قائداً بالفطرة وهو بارع جداً في التعريف عن نفسه للآخرين، كما ينجح دائماً في إثارة إعجاب من حوله إلى حدّ يصعب عليهم نسيانه بسهولة. يتّصف الأسد كذلك بعشقه الكبير للأضواء كما يملك طاقة كبيرة تمكّنه من لفت الإنتباه بسهولة.

الامر فطري مع الاسد فهو ولد بشخصية خلقت لتفرض سحرها ووجودها. الاسد من الشخصيات التي ترغم كل الاخرين على التوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز عليه فقط. نعم لهذه الدرجة الاسد ساحر والامر لا يتعلق فقط بشكله الخارجي واناقته ولكن بسبب شخصيته.

وبما انه يحب الاضواء فهو عادة ما يبرع حين تنصب كل العيون عليه وبالتالي يتضاعف سحره. الاسد هو تعريف كلمة كاريزما وكل ما يقوم به يحدد الأسس لما يجب ان تكون عليه التصرفات الساحرة.

كاريزما
كاريزما

كاريزما برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)

نعم إنه العذراء الذي يتفوق على كل الابراج الاخرى والسبب هو أنه هو كل شيء. صحيح أنه يميل احياناً لان يفرط في الإنتقاد ولكنه دائماً هناك حين يحتاج اليه أي شخص اخر. العذراء ذكي للغاية ودائماً لديه الامور المثيرة للإهتمام للحديث عنها كما انه حساس جداً رغم انه يدعي احياناً عكس ذلك.

لا يوجد ما هو ساحر اكثر من شخص يمكنه ان يحل كل مشاكلنا وان يجعل كل ما يثقل كاهلنا يختفي. ولا يوجد كاريزما اجمل من شخص مستعد لترك العالم كله من اجلنا فقط.

إقرأ أيضاً:
الابراج والانتقام .. هذه الابراج لا تترك حقها أبداً

كاريزما برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

من المعروف عن برج الميزان أنّه صاحب كاريزما خاصّة تظهر من خلال شخصيّتة المحبوبة ويركّز على تلبية إحتياجات المقرّبين منه. ويملك مولود الميزان ذوقاً رفيعاً ولطفاً بالغاً يجعله بعيداً كلياً عن مظاهر العدائية ما يجذب الآخرين بسهولة تامّة إليه.

الميزان من الأبراج التي تملك قلباً من ذهب. فهذا البرج لطيف وحنون وهو يملك القدرة على أسر القلوب من دون أي جهد يذكر.
شخصيته هي من أبرز نقاط قوته لانها وبكل بساطة لا تقاوم. برج دبلوماسي من الطراز الأول كما أنه مستمع ممتاز، يمنح كل إهتمامه للآخرين ويجعلهم يشعرون بأن قيمتهم عالية جداً.هذه الخصال تجعل الميزان الشريك العاطفي المثالي لأي شخص كان لانه أشبه بقطعة مفقودة تتناسب مع مختلف أنواع الأحاجي. وبما أن الميزان برج بعيد كل البعد عن الأنانية فهو يقدم ولا ينتظر أي شيء في المقابل وعليه فإن الوقع في حبه سهل للغاية.

هدف الميزان في الحياة هو أن يكون صديقاً أبدياً وشريكاً مثالياً.. الذين ينتمون لهذا البرج من الشخصيات المحبوبة بشكل كبير جداً. سحرهم يكمن في واقع أنهم دائماً يضعون إحتياجات الاخرين قبل إحتياجاتهم الخاصة.

برج يملك ذوقاً عالياً ولباقة كبيرة كما أنه لطيف للغاية وهذه الصفات تجعل الاخرين لا يمكنهم مقاومة سحره.

يعامل الاخرين دائماً بشكل عادل وهو لا يظلم ولا يجرح كما أنه دائماً يرى الامور من وجهة نظر الاخرين. هو ذلك الحكم العادل الذي يرى كل الجوانب قبل أن يحكم وحين يحكم فحكمه عادل بشكل كلي.

وما يجذب الاخرين اليه هو أنه بعيد كل البعد عن العدائية وبالتالي التواجد معه مريح للغاية.

 كاريزما برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يمتلكون كاريزما خاصة في التجمعات، بسبب قدرتهم على معرفة الشخص الذي أمامهم جيدا منذ أول مرة يرونه فيها، فهم لديهم قدرة عالية في قراءة الأشخاص والتركيز على تصرفاتهم.
وهذا ما يجعل الشخص يشعر براحة منذ المرة الأولى التي يرى فيها أحد مواليد العقرب.

يمتلكون كاريزما خاصة في التجمعات،و لديهم قدرة عالية في قراءة الأشخاص والتركيز على تصرفاتهم.وهذا ما يجعل الشخص يشعر براحة منذ المرة الأولى التي يرى فيها أحد مواليد العقرب.

يتميّز برج العقرب بثقافته العالية إضافة إلى غموضه وشغفه الملحوظ ما يجعله محطّ الأنظار في كلّ المناسبات، أمّا الحديث معه فمشوّق وممتع دائماً. كما يتّصف الشكل الخارجي لمولود العقرب بكاريزما وجاذبيّة عالية إلى جانب شخصيّته الملفتة.

العقرب يترك اثره الكبير في النفوس، فالشغف الكبير الذي يملكه لا يمكن نسيانه بسرعة. هناك الكثير من الغموض الذي يحيط هذا البرج نفسه به وحين نضيف الى المعادلة الحسية والشغف فنحن امام سحر لا يمكن مقاومته على الإطلاق.

الكاريزما الخاصة بالعقرب هي أشبه بالتنويم المغناطيسي. البرج هذا يملك الكثير من الشغف الذي يمكنه أن يوزع على العالم بأسره ومع ذلك لا ينضب. يضاف الى ذلك الغموض الخاص به وثقافته الواسعة ومعرفته الكثير عن كل شيء ما يجعل الأحاديث معه مذهلة.
بشكل عام الذين ينتمون الى هذا البرج أيضاً يملكون الكثير من الجاذبية لناحية الشكل الخارجي أيضاً وليس فقط لناحية الشخصية.

وهذا ما يجعل إنجذاب الاخرين اليهم يتضاعف. وبما أنه برج حدسي فهو يملك القدرة على قراءة الاخرين ككتاب مفتوح ما يجعله يتوقع ويدرك ما يريده الاخر حتى قد ربما أن يدرك المعني بالأمر انه يريد هذا أو ذاك.

كاريزما برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

القوس من الأبراج التي يعتبرها الجميع الأكثر جاذبية وذلك لسبب بسيط وأساسي وهو أنه يصعب الحصول به والبشر بشكل عام تريد وبشراسة كل ما لا يمكنها الحصول عليه. فالبرج هذا عاشق أزلي للمغامرة وللتنقل من مكان الى آخر وهو غير مستعدة للتخلي عن حريته من أجل أي شخص وحتى لو كان ذلك الشخص هو حب حياته.

اليلك أيضاً جانباً جذاباً جداً في شخصيته ألا وهو التفاؤل الدائم وحب الحياة وعليه فما يقدمه هو نظرة إيجابية لكل شيء حتى للجزئيات السلبية.

القوس برج يحب كل شيء بشغف وبما أن غير مستعد للبقاء في مكان واحد لفترة طويلة فهو غالباً ما يترك الاخرين يرغبون بالمزيد، فهو لم يمنحهم الوقت كي يتعرفوا اليه بشكل أفضل أو حتى أن يقدموا له الحب بشكل أفضل. القوس مثل إعصار، يأتي ويقلب كل شيء رأساً على عقب ثم يغادر بسرعة.

هناك سحر ما في شكل القوس الخارجي وشخصيته التي تجعل يشع جاذبية وسحراً وكاريزما وقوة. ربما الامر يرتبط بكون من الابراج الصادقة جداً أو بسبب طاقته الايجابية او ربما بسبب عشقه الكبير للحياة والمرح. القوس محدث بارع للغاية كما أنه يملك حس فكاهة فريد من نوعه والكل يود ان يتواجد برفقته لان ساعة واحدة مع هذا البرج كفيلة بأن يخرج منها الشخص وهو يشعر بالإنتعاش وحب الحياة.

كاريزما القوس مرحة وخفيفة وهي اشبه بيوم ربيعي منعش لا يمكن الإكتفاء من جماله وروعته.

كاريزما برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الكل يحبك لانك حاد وطوح وتركز على اهدافك ,ويدرك اصدقاءك جيدا انك خير من يعتمدون عليه عندما تشتد بهم الازمات.

إن من ابرز الصفات الظاهرية التي تلاحظ على رجل برج الجدي هي صفة الغلظة حيث تجده جاد وقاسي في تعاملاته و كثيرا ما يتهم بالجفاف في التعامل و كذك الجفاف في المشاعر ! لكن هذه هي القشرة الخارجية فقط ! انما بداخله كائن عاطفي جدا !

بشكل عام يعتبر مولود الجدي شخص رزين بيحسب كل حاجة بالورقة والقلم ، وكما أنه وبسبب انعزاله وانغماسه الكبير في العمل فإن حياته الاجتماعية ضئيلة ، ولذلك يعتبر من أقل الابراج كاريزما ، ولو اعتبرنا أن معظم جاذبيته تأتي فقط من سكوته وصمته.

إقرأ أيضاً:
اين تكمن جاذبية كل برج

كاريزما برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

القوس ليس البرج الوحيد الذي يصعب الحصول عليه، فالدلو من الأبراج التي لا تظهر مشاعرها على الإطلاق. البرج هذا غالباً ما يفصل نفسه عن محيطه وبالتالي يظهر للآخرين على أنه متماسك وهادئ كلياً ولا يكترث لأي شيء على الإطلاق.

البعد هذا وقلة الإكتراث تجعل الاخرين يلاحقونه لانه كما قلنا البشر تريد كل ما لا يمكنها الحصول عليه.

السر الآخر الذي يجعل الدلو من الأبراج التي لا يمكن سوى الإنجذاب إليها هو واقع أنها تختلف كلياً عن غيرها. برج لا يشبه سوى نفسه وحتى الذين ينتمون الى برج الدلو لا يشبهون بعضهم البعض.

يسير وفق إيقاعه الخاص في الحياة ويملك مقارباته التي تميزه وتجعله حالة فريدة من نوعها. يضاف الى ذلك واقع هام ألا وهو أنه ذكي للغاية وعليه فهو ليس «صورة» فحسب بل خلف ذلك هناك التميز والكثير من الذكاء.

برج يملك كاريزما متفردة لا تشبه أي كاريزما أخرى وذلك لان شخصيته لا تشبه أي شخصية أخرى. الدلو أشبه بحالة فريدة من نوعها وذلك لانه يتقبل كل الاخرين من دون أن يطلق الاحكام عليهم. هو ذلك الفرد الذي يملك في قلبه وعقله المساحة لتقبل كل شخص على هذا الكوكب.. ولهذا هو يملك الكثير من الأصدقاء.

كل شيء مع الدلو أصيل، فهو لا يتصنع ولا يقلد ولا يقوم بما يقوم به أي شخص اخر. هو يملك نظرته الخاصة للحياة وأسلوبه الخاصة في التعامل مع الاخرين كما أنه يسير وفق إيقاعه الخاص.

ما يجعله من الابراج الجذابة للغاية هو واقع أنه لا يمكن توقع تصرفاته على الإطلاق. فحتى ولو خيل اليكم بانكم تعرفون هذا البرج بشكل جيد سيفاجئكم وبالتأكيد بتصرف لم تتوقعونهم على الإطلاق يؤكد لكم بأنه ما زال هناك الكثير مما عليكم إكتشافه حول شخصيته.

كاريزما برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)

الكل يحبك لانك لطيف ، رقيق وحساس ، الكل يحبك لانك ممتلك كل صفات الصديق المثالى ، ولكن عندما تتحدث الى مواليد الحوت تأحذ انطباع عنه أنه بسيط و غير عميق إلا لو أراد أن ينقل لك صورة مغايرة
وهو برج لا يلجأ إلى التفكير أو بذل المجهود إلا إضطرارا ، ودائما يحاول أن يثبت أنه ناجح لوالديه وولشريكه
هو برج رومانسي وحالم ، ولكنه يحيرك دائما فهو كثيرا ما يستمع لكلامك و يأخذ به و تحس أنه منصاع لك لكنه فجأة يتمرد عليك و على آرائك – سواء باتباع آراءه أو آراء أناس آخرين غيرك – في محاولة منه لإثبات ذاته و رسم دور العبقرية
و رغم تفوقه العلمي و تميز عقليته إلا أن هناك عائق كبير يقف أمام تحقيق انجازات وهو كسله إلى أن يجد المعادلة للشئ الذي يبرع فيه و يجد فيه ذاته 
و عندما تتحدث معه في حياته العادية تشك في أنه هو الشخص الذي حصل هذه الدرجة العلمية أو هذه المكانة ، لذلك يعتبر من الابراج الاقل كاريزما ، الا فيما يتعلق بأمور الادارة فهو يتمتع بكاريزما فن الادارة وطرح الحلول والنظريات.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/09/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.