الابراج والموضة .. المايوه المناسب لبرجك وجاذبيتك

مع‭ ‬دخول‭ ‬فصل‭ ‬الصَّيف‭ ‬وبداية‭ ‬موسم‭ ‬السَّفر‭ ‬والرِّحلات،‭ ‬تُقبل‭ ‬الكثير‭ ‬من‭ ‬الفتيات‭ ‬على‭ ‬شراء‭ ‬المايوه‬ات‭ ‬الجديدة‭ ‬ليتألقن‭ ‬به‭ ‬خلال‭ ‬الماراثون‭ ‬الصَّيفى‭ ‬على‭ ‬الشَّواطئ،‭ ‬ولأنَّ‭ ‬كُلَّ‭ ‬فتاة‭ ‬عليها‭ ‬أن‭ ‬تراعى‭ ‬فى‭ ‬اختياراتها‭ ‬عُنصر‭ ‬الرَّاحة‭ ‬والعصريَّة والجمال والجاذبية‭ ‬فعليها‭ ‬أيضًا‭ ‬أن‭ ‬تعرف‭ ‬كيف‭ ‬تختار‭ ‬التَّصميم‭ ‬الذى‭ ‬يناسبها‭ ‬ويتوافق‭ ‬مع‭ ‬شخصيَّتها.

والكل يعلم إن ملابس السباحة أو ثيابها معروفة لدى الجميع بـ”المايوه”، وأن هناك مواصفات لاختيارها لكى تلاءم الجسد النحيف أو الممتلئ .. فيوجد العديد من الأنواع والأشكال من ملابس السباحة فى المحال وقد تحتاري سيدتي فى اختيار ما يناسبك!
ولابد من مراعاة العاملين التاليين قى اختيار ملابس السباحة: العامل الأول هو أن يكون مريحاً، والعامل الثانى هو أن يضفى مزيداً من الجاذبية للجسد ، أما في حالتنا فسنراعي العامل الثالث وهو برجك‭ ‬ومن‭ ‬جانبنا‭ ‬في موقع ابراج أرب حظ نسهل تلك‭ ‬المهمة‭ ‬عن‭ ‬طريق‭ ‬الكشف‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬‮«‬ثوب السباحة»‬‭ ‬المُناسب‭ ‬لشخصيَّة‭ ‬كل‭ ‬برج‭.‬

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


الحمل شخصيَّة جريئة تهوى الاختلاف والتَّميُّز، ومُحبة للمُغامرة، ولا تخشى المخاطر، وهو ما ينعكس على إطلالتها، فتجدها تميل إلى اعتماد الألوان الصَّارخة واللافتة للنَّظر فى المايوه الذى تختاره.

 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

الثور شخصيَّة لا تهتم كثيرًا بمُتابعة أحدث صيحات الموضة واعتاد كل جديد منها، بل تحرص دائمًا على اختيار ما يناسبها ويناسب شخصيتها، وعادة ما تميل عند اختيار المايوه الخاص بها إلى الألوان الزَّاهية بدرجاتها المُختلفة.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

كونه شخصيَّة تتصف بالازدواجيَّة والتَّناقض فى كثيرٍ من الأحيان، فإن اللونين الأبيض والأسود هما الأقرب لشخصيَّة برج الجوزاء، وخاصة المُتداخل منهما كالمُخطط والمُقلم لتصميمات جديدة تواكب أحدث صيحات المُوضة.

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

الاسترخاء على الشَّاطئ هو كل ما تحتاج إليه امرأة برج السَّطان، هربًا من مشاكل وضغوطات الحياة، فتحاول اعتماد الألوان الصَّيفيَّة المُتجانسة فى إطلالتها، تمامًا كالمناظر الطَّبيعيَّة التى تريد الاسترخاء أمامها، وخاصة لأن أيام العطلة الصَّيفيَّة تُعدُّ بمثابة فرصة للرَّاحة والاستجمام.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

الأسد شخصيَّة عاشقة للتَّميُّز، تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد ومُختلف ومُواكب لأحدث صيحات الموضة، وتحرص فى اختياراتها وإطلالتها على التَّصميمات الجذَّابة واللافتة للنَّظر التى تبرز أنوثتها وجمالها.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

مولودة العذراء شخصيَّة مُحبة للبساطة والهدوء، وتحاول دائمًا الابتعاد عن المُبالغة فى مظهرها وإطلالتها، ما يجعلها تميل إلى التَّصميمات البسيطة والألوان الهادئة، وخاصة الأبيض والوردى ودرجات الباستيل.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مولودة الميزان أنيقة للغاية، وتلفت أنظار الجميع أينما وُجدت، وذلك بفضل شخصيَّتها المُختلفة وذوقها المُميَّز، فهى تميل إلى اختيار التَّصميمات الأنثويَّة الرَّقيقة بدرجات الوردى، كما تعتمد أحيانًا بعض النَقَشات الطَّبيعيَّة كالزهور والفراشات.

برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتميَّز امرأة العقرب بأنوثتها الطَّاغية وأناقتها التى لا تتهاون فيها مُطلقًا، فضلاً عن شخصيَّتها القويَّة التى تنعكس على مظهرها، فتجدها تقبل على اعتماد الألوان الدَّاكنة والتَّصميمات المُميَّزة التى تبرز جمالها، بالإضافة إلى اللون الأحمر الذى يُعدُّ لون المشاعر والعاطفة.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

امرأة القوس شخصيَّة مُشرقة ومُحبة للحياة، وتهوى الانطلاق والمُغامرة، فضلاً عن خِفَّة ظلها وروحها المرحة التى تنعكس على جميع تفاصيلها، لذلك تعتمد فى إطلالتها على التَّصميمات المُبتكرة وغير التَّقليديَّة التى تُيِّزها عن غيرها.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتميَّز امرأة الجدى بكونها شخصيَّة قياديَّة ومسئولة، تخطط وتحسب حساب كل شىء، وبفضل شخصيَّتها فهى عادة ما تُفضِّل التَّصميمات العمليَّة التى تشعرها بالرَّاحة ولا تُقيِّد حريتها، كما تميل إلى الألوان التَّقليديَّة كالأسود والأزرق والأحمر فى المايوه الخاص بها.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

الدلو شخصيَّة مُتفتحة الأفق، مُفعمة بالطَّاقة والحيويَّة، ومُحبة للفن والمُوسيقى بكُلِّ أشكالها وصورها، ما يجعل ذوقها مُميَّزًا وفريدًا من نوعه، ولذلك فالتَّصميمات ذات الأشكال الهندسيَّة والألوان البرَّاقة والزَّاهية هى الأنسب لمولودة هذا البرج.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

تتميَّز امرأة الحوت بشخصيَّتها الحالمة والمُحبة للرَّاحة والهدوء، فهى عادة ما تستمد طاقتها من الطَّبيعة، ما يجعلها تعتمد فى إطلالتها على الدَّرجات السَّماويَّة الفاتحة والألوان الزَّهريَّة ذات التَّصميمات الهادئة والبسيطة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/07/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.