الابراج و الصحة في 2010

الحمل 21 آذار 20 نيسان
عليك أن تكون أكثر جديّة في معالجة وضعك. كن حذراً ولا تهمل صحتك في منتصف السنة يجب أن تتخلى عن الأمور العصبية. لان التصرف بشكل عفوي يفقدك توازنك. في الخريف يجب أن تتبع علاجاً وقائياً، يعطيك دعماً نفسياً وفكرياً يستمر حتى بداية سنة 2011.سوفيواجهون مشاكل في موقع العمل تواجه بعض المتاعب في النصف الاول من هذا العام.

الثور 21 نيسان 21 أيار
الوضع الصحي يتطلب انتباها لا سيما إذا كنت تعاي من مشاكل سابقة. أبرز نقاط ضعف مواليد برجك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن. وقد يكون شهر آبوأيلولأكثر الأشهر تعبا. أضف إلى ذلك وجود زحل في البيت السادس بيت الصحة معظم السنة الأمر الذي يستدعي اهتماما ويقظة. لا تهمل العوارض الطارئة بشكل خاص إذا كان طالعك ينتمي إلى برج الحمل أو الميزان أو الجدي. صحتك في 2010 قد لا تكون جيدة جدا. المشاكل الصحية العرضية قد تعرقل الحياة اليومية في حين أن المشاكل الصحية المرتبطة الرئتين والمعدة قد يزعج الناس في الربع الأخير من السنة. حوادث بسيطة قد ننتظر بعض الناس الثور في الربع الثالث من السنة.لا تنس مراقبة صحتك.

الجوزاء 22 أيار 21 حزيران
أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً. صحيا إن كوكب الصحة بالنسبة إلى الجوزاء هو بلوتون الذي يتنقل طيلة العام في برج الجدي، وهو يشكل زوايا صعبة معظم السنة مع ساتورن وأورانوس. ولذلك ستكون الأوضاع الصحية متطلبة ومن الضروري الاهتمام بأية نقاط ضعف إذا كنت تعاني منها، بشكل خاص في شهري أيلول وتشرين الأول لدى زيارة كوكب المريخ لبرج العقرب.وعلى الرغم من كل العقبات والصعوبات، سوف تكون بصحة جيدة جدا طوال السنة ما عدا عوارض او مشاكل صحية طفيفة. ومع ذلك، قد تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية.

السرطان 22 حزيران 22 تموز
مهما كانت المسؤوليات والعراقيل التي تعترضك سوف تحافظ على لياقتك. بعض مواليد السرطان سوف يواجهون مشاكل بسيطة في الجهاز الهضمي ومشاكل عصبية وخاصة في الأشهر من تموز الى تشرين الاول. صحياً إن جوبيتير هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برجك وسيكون في حركة تراجعية بين 23 ‏تموز و 18 ‏تشرين الثاني. وقد تكون بالتالي الفترة المذكورة ضعيفة أو غير حيوية فلا تعرض نفسك للارهاق. أضف إلى ذلك وجود كوكب مارس في برج القوس خلال تشرين الثان يوأيضا في الأسبوع الأول من كانون الأول فلا تعرض استقرارك الصحي للمشاكل خلال النصف الثاني من العام.
باختصار، يمكن أن تكون السنة الجديدة مثيرة ومليئة بالتحديات التي تستمر على مدار العام وفي ظروف مختلفة.

الأسد 23 تموز 23 آب
ربما أدى إلى بعض العوارض والمتاعب والأمراض. نظم نفسك وانتبه لصحتك ولا ترهق أعصابك في العمل، بل قاوم السلبية في كل شيء وتصرف بإيجابية. يدعوك الفلك إلى الانتباه للقب والشرايين. راجع الطبيب للتطمين. عدل في طريقة غذائك واستشر اختصاصيين وكن متيقظاً واعمتد أسلوباً وقائياً، استداركاً لأية أمراض. لا تعرض نفسك للمخاطر!

العذراء 24 آب 22 أيلول
إن كوكب الصحة بالنسبة إلى برج العذراء هو أورانوس الذي يتنقل معظم العام بين برج الحوت والحمل، الأمر الذي يشير إلى ضرورة حماية الرأس والقدمين من المتاعب. ‏كما أن زيارة كوكب ساتورن لبرجك بين 7 ‏نيسان و 21 ‏تموزقد تعود لتسبب المشاكل الأعراض. حاذر من زيارة كوكب مارس لبرجك بين 7 ‏حزيرانو و 29 ‏ تموز. فقد تظهر خلال الفترة المذكورة الالتهابات أو العمليات الجراحية أو الحوادث. كن متنبها أيضا عندما يكون عطارد في حركة تراجعية بشكل خاص بين 20 ‏آبو 12 ‏أيلول.

الميزان 23 أيلول 22 تشرين 1
تطرح سنة 2010 بعض المشاكل الصحية ذات الصلة لنظام الدورة الدموية، قد تمرّ بفترات عصيبة تحتاج للراحة كما عليك أن تلبي حاجات محيطك ومنالضروريحماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد. فوجودساتورن في برجك لا يرحم وهو يكشف نقاط الضعف والإهمال، ولا بد أن تظهر بعض العوارض لدى المهملين. كما أن وجود بلوتون في مربع معساتورن وبرجك وفي مواجهة لكسوف وخسوف يشكل ظرفا فلكيا صعبا هذا العام الأمر الذي يدعو إلى التنبه من أية تقلبات وعوارض لدى مواليد أيلولبشكل خاص.

العقرب 23 تشرين 1 22 تشرين 2
حاذر أمراض القلب ومن الحوادث والالتهابات في النصف الثاني من أيلول وبسبب زيارة أورانوس لبرج الحمل بين حزيران ومطلع أيلولفقد تكون العوارض مفاجئة. كن متنبها. معظم مواليد العقرب سوف يواجهونالمتاعب التيلا حصر لها في التعامل مع اضطرابات الجهاز الهضمي وخصوصا في الاشهر من تشرين الاول الى كانون الاول. أما بالنسبة إلى حركة الكسوف والخسوف فهي تحصل على محور السرطان، الجدي أي محور بيت السفر والدراسات والأخوة والتنقلات. قد تحمل هذه الشؤون بعض المصاعب والعراقيل أو الأحداث الطارئة التي تشغل وقتك وبالك على مدى العام بشكل خاص في الشهر الأول والسابع.

القوس 22 تشرين 21 كانون 1
تكون مشّعاً ومليئاً بالحرارة الإنسانية والكرم المتزايد، لكن عليك مراقبة عصبيتك وحيويتك، اللتان قد تشكلان تقلبات متعدّدة، عليك أن تكون أكثر هدوءاً، وتلاحظ في آخر السنة أنك أصبحت أكثر نضوجاً وإنفتاحاً. قد لا تواجه أي مشاكل صحية كبيرة، ان الأشهر القليلة الأولى من السنة الجديدة تعطي بعض الأسباب للقلق لانك قد تعاني من مشاكل في الدورة الدموية ونظمها العصبي. في كلا الاحوال، سوف تكون السنة الجديدة سنة جيدة في مجال الصحة. تختفي المشاكل وتأتي الحلول بسهولة فلا تتشاءم أيها القوس. كن صبورا وستجد أنك تستطيع تحقيق أحلامك إذا كنت موضوعيا وظروفك جاهزة.

الجدي 22 كانون 1 20 كانون2
أن الربع الأخير قد يطرح بعض المشاكل الصحية الأولين بسبب تأثيرات ‏فينوس الإيجابية لكن بالرغم من الاخبار الجيدة حاذر إهمال استقرارك الصحي فالظروف لا تضمن استقرارا بسبب حركة الكسوف ‏في برجك، وكذلك وجود بلوتو في برجك والمربع من ساتورن وأورانوس لبرجك. وأعتبر أكثر المواليد عرضة للمتاعب الصحية هي مواليد كانون الأول وبشكل خاص مواليد 22 ‏إلى 27 ‏كانون الأول. تشتد المتاعب بتاريخ 31‏كانون الثاني و 26 ‏آذارو 8 ‏حزيران و 25 ‏تموز و 3 ‏ثم 16 ‏آب. راجع طبيبك إذا كنت تعاني من أية متاعب. اتبع نظاما غذائيا وصحياً سليماً. حاول جاهداً أن تعالج وضعك الجسدي والفكري بعمق، فأبتعد عن العصبية والضغط. فإن جميع مواليد الجدي هم في غاية الدقة في حالتهم الصحية.

الدلو 21 كانون 2 19 شباط
ستكون بحالة ممتازة جسدياً وفكرياً، مليئاً بالنشاط والحيوية وبطاقة كبيرة للقيام بعدّة نشاطات في الوقت نفسه. إن كوكبك الحاكم هو أورانوس الذي يتنقل هذا العام بين برجي الحوت والحمل لذلك سوف تتركز بعض المسائل الصحية على منطقة الرأس والقدمين. وبسبب كسوف الشمس على محور برج السرطان الجدي هنالك دعوة للاهتمام بالوضع الصحي الجسدي والنفسي هذا العام بشكل خاص في الأشهر الخمسة الأولى ثم في الشهر الأخير من العام.

الحوت 20 شباط 20 آذار
راقب صحتك بإستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه مولود الحوت مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم فيبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/01/2011

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *