الابراج والانتقام .. هذه الابراج لا تترك حقها أبداً

هناك مواصفات يكتسبها الإنسان من شخصية البرج التابع له، ويمكن من خلالها تحديد بعض الصفات التي تسيطر على أغلبية الأشخاص التابعين لنفس البرج، وفيما يلي سنعرض عليكم 4 أبراج تتميز بحبها للأنتقام لذلك كن حذرًا إذا أثرت غضب أحد المنتمين إليهم فهم لا يتركون حقهم أبدًا.

1- برج العقرب يأتي في المرتبة الاولى

يبدو لك أنه برج متسامح و لكن هذا ظاهرياً ربما يكون انتقامه بعد مدة طويلة على شكل تجاهل مفاجئ ، ولكن غالباً ما يكون انتقامه قاسي وغير متوقع وهنا تكمن الطامة الكبرى ، حيث أن العقرب من أكثر الأبراج المحبة للأنتقام، حيث يجد المنتمين لهذا البرج السعادة أثناء التخطيط للإنتقام ويشعرون بسعادة أكبر عند تنفيذ الخطة، ويكون انتقامه قاسٍ ومؤلم ويرد الضربة بألف ضربة.

2- برج الحوت يأتي في المرتبة الثانية

برج لا يسامح و لا ينسى إذا لم ينتقم و لكن انتقامه يكون بمقدار حجم الإساءة و بشكل فوري بعد ذلك قد يسامح ، وعادة لا يترك برج الحوت حقه أبدًا حتى لو أظهر تسامحه مع الشخص المسئ إليه، هو في الغالب يبدو بريئًا، ولكن تقوده حساسيته الشيدة إلى الانتقام حيث ينتظر الفرصة المناسبة لأخذ الثأر في صمت.

3- برج الثور في المرتبة الثالثة

من أكثر الأبراج حقداً و يرد الإساءة بعنف و لو بعد سنوات فهو لا ينسى الإساءة مطلقاً، كما يشتهر مواليد هذا البرج بعنادهم وعدم قبولهم للتنازل من أجل شيء لذلك عندما يقوم أحد الأشخاص بأخذ قرار يخصه لا يتراجع عن الإنتقام خصوصًا لو كان غير راض عن هذا القرار، ولكن يأتي انتقام الثور على قدر الإهانة فقط ولا يزايد عليها فهو فقط يريد رد إعتباره حتي لا تهتز صورته أمام نفسه.

4- برج العذراء في المرتبة الرابعة

برج العذراء يسامح و لكن لا ينسى وسينتقم عشرات المرات على الإساءة طالما أنك تتواصل معه ، ويمكننا وصف برج العذراء بأنه أشد الأبراج انتقامًا إذا نوى ذلك حيث لا يشعر أحد بنيته في الانتقام ولكنه يستدرج عدوه بشكل غير مباشر ليطعنه من الخلف دون أن يشعر حيث يشتهر مواليد هذا البرج بالذكاء الذي يعينهم على الانتقام بشكل مختلف عن الآخرين.

تابعوا كل جديد يخص الابراج عبر موقعنا كما يمكنكم متابعة حظك اليوم في كل يوم لمعرفة ابرز توقعات الفلك لك

مواضيع ذات صلة :

تفسير حلم انتقام في المنام

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 05/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.