الابراج والبوكيمون .. كل برج والبوكيمون الذي يشبهه

بعد أن تعرفنا على الكارثة الطبيعية التي تشبه برجك من خلال مقال الابراج والكوارث الطبيعية ،  اليوم موقع ارب حظ يقد لكم موضوع جديد هو الابراج والبوكيمون الخاص بها وهي مستندة إلى الصفات والملامح الأساسية التى تكشفها لنا الأبراج حيث يُمكننا أن نُخمِّن ونكشف لك عن نوع «البوكيمون» الذى يُشبه صفات بُرجك.

الحمل .. النارى

العنف أكثر الصفات السيئة التي تلاحق شخصية برج الحمل وقد تتفاوت في الدرجات حسب الزوايا بين الكواكب، فقد يكون الحمل طفلاً وديعاً بريئاً وقد يكون وحشاً مدمراً.

مثل «البوكيمون النارى»، الحمل يبحث دائمًا عن المغامرة.. إنهم متحمسون لحرق الشىء الكبير المقبل، وأحيانًا لا يمكن التنبؤ بهم مثل النار المُستعرة.

أمثلة: جروليث، شاريزارد، سينداكيل.

الثور .. الصخرى

كل ماهو جميل وثمين يميز هذا البرج فهو بيت الثراء الفاحش لكن قد يكون من أكبر المختلسين والسارقين ، كما إن الثور عنيد ومقاوم للتغيير، مثل «البوكيمون الصخرى»، فهو دائمًا ما يبحث عن الاستقرار فى العلاقات والدراسة والعمل، وعلى الرغم من أن الثور نادرًا ما يغير رأيه، إلا أنه حقيقى مصدر ثقة لأصدقائه وشخص يمكن الاعتماد عليه.

أمثلة: لارفيتار، أونيكس، دويبل.

الجوزاء .. الطائر

لدبهم هوس التكنولوجيا والمواقع الالكترونية، قد يحمل برج الجوزاء أكثر من جهاز نقال وخط اتصال وبلوتوث وايباد ولابوتوب وايبود ويجمع أكثر أجهزة التكنولوجيا حداثة وتجد لديه الكثير من المواقع والصفحات على الانترنت، إن كان مجرماً فجرائمه لا تتعدى اختراق المواقع الحساسة والهكر ، حيث أن الجوزاء حكيم مثل البومة، ولكنه أيضًا يكره أن يكون فى قفص، ما يجعله شبيهًا لـ«البوكيمون الطائر»، فهم يذهبون مع التيار فى أى اتجاه، ويتكيَّفون بسرعة لمواجهة التحدى الذى يواجههم.. الجوزاء يمكن أيضًا أن يكون طائشًا وعصبيًّا، ولهذا فلا تقيدهم لأنهم يحتاجون إلى الشعور بالحرية.

أمثلة: بيدجوت، هوثوت، هو-أوه.

السرطان .. الشبحى

إنه البرج الذي يتدفق بالمشاعر والاهتمام، إنما إن كانت لديه الزوايا الصعبة والمعاكسة لطبيعته فقد يتحول لشخص عنيف جداً عنفه يعكس انفعالاته ومشاعره الغاضبة، حيث أن السرطان بطبيعته شخصية بعيدة المنال، يصعب فهمها أو توقع تصرفاتها، ولهذا فهو يشبه «البوكيمون الشبحى»، ولكنك إذا كنت ترغب فى أن تكون صديقه، سيكون لديك صديق حياة، يقف بجانبك ويستمع لك ويعطيك نصائح حقيقية ويساعدك دائمًا على حل مشاكلك.

السرطان عاطفى للغاية، يتألم بشدة لألآم الآخرين ويتأثر بمشاكلهم، قد يكون مزاجيًّا فى بعض الأحيان، إلا أنه لديه كل الحق فى أن يكون كذلك!

أمثلة: ميسدريفوس، جنجار، ليتويك.

الأسد .. الكهربائى

إن كان مجرماً أو عنيفاً فتأكد أن هدفه الرئيسي هو الظهور أمام الناس فهو يتعمد أن تكون جريمته بغاية الدقة وهو من يسهل عملية اكتشافه حتى يكون على قائمة الأسماء المشهورة التي يذكرها التاريخ ، كما يتميز الأسد بقوته ورغبته الدائمة فى أن يكون لافتًا للنظر، ولأن جميع «البوكيمونات الكهربائية» لافتة للنظر، فهم يشبهون بعضهم بعضًا.

الأسد يحب أن يكون مركز الاهتمام ومحط الأنظار، ولهذا فهم عادة ما يعطون للحياة معنى ويؤثرون فى أى شخص يقترب منهم.

أمثلة: بيكاتشو، لوكسراى، وماريب.

العذراء .. المعدنى

شخصية العذراء عرضة للوسواس القهري في أمور النظافة والعناية الصحية، وهذا ما يجعله يحلل كل مايراه أمامه ويدرسه بشكل دقيق حتى الجذور وبالتأكيد تلك الأمور لا يطيقها البشر العاديين.
وإن كان مجرماً فجرائمه تشبه لحد ما جرائم الجوزاء إنما بشكل دقيق أكثر، كما إنه برج قوى مثل الحديد، فالعذراء شخص عملى للغاية، يمكن الاعتماد عليه، وفى حين يحب العذراء معرفة التفاصيل الدقيقة، قد ينظر البعض إلى هذه الصفة بشكل مختلف، وكانه عصا تحاول أن تنغرس فى الطين.

العذراء ذكى، وعلى الرغم من أنه قد يكون خجولاً فى بعض الأحيان ولا يأخذ على الناس بسهولة، إلا أنه يمكن أن يكون ثرثارًا للغاية مع أصدقائه المقربين.

أمثلة: جيراشى، كليفكى، ستيليكس.

الميزان .. العشبى

ينجح جداً في التعامل مع الناس بوجهه المبتسم ومراعاة أن يبتسم الآخرين. إن تراكمت لديه الزوايا الصعبة فقد يفقد نفسه وذاته من أجل الآخرين ويضيع بين مراعاته للآخرين وتحقيق رضاهم، كما إن الميزان شخص يعرف كيف ينسجم مع الآخرين ويتأقلم معهم، تمامًا مثل «البوكيمون العشبى»، فهم عشاق للسلام، يخرجون من طريقهم للتأكد من أن الآخرين منسجمون مع بعضهم بعضًا ويتعاملون بطريقة ودية، حتى عندما لا يكون القيام بذلك أمرًا سهلاً.

الميزان عادة ما يكون فى محاولة لاستعادة التوازن، سواء كان ذلك بين الناس، أو فى الطبيعة، أو مع نفسه.

أمثلة: بيلوسوم، ليفون، بولباسور.

العقرب .. المائى

شخصيته في العنف قد تتعدى القتل وتصل لدرجة عالية من الإجرام بدم بارد والاغتصاب وأبشع ما يمكن أن يظهر في الإنسان من عقد نفسية.

معظم مجرمي الجرائم المتسلسلة في القتل والتشويه والاغتصاب هم من برج العقرب.. وكي لا يغضب العقرب من هذه الحقيقة فإنه قد يكون مثل «البوكيمون المائى»، العقرب يمكن أن يكون لينًا ومحبوبًا أو قويًّا للغاية، حسب مزاجه، فإذا اخترت أن تكمل حياتك معه، فعليك أن تعرف أنك ستعيش حياتك بطاقة وحيوية ومد وجزر.

فى بعض الأحيان، قوة العقرب يمكن أن تكون مدمرة، ولكنه إذا استخدمها فى مكانها الصحيح، سوف تكون جيدة ومفيدة جدًّا!

أمثلة: ميلوتيك، سكيرتل، جيارادوس.

القوس .. الذهنى

قد يتحول القوس لشخصية متزمتة دينياً أو العكس تماماً قد يصل لمرحلة الإلحاد بكل المعتقدات، قد يصبح مهووساً بالفلسفة وإن كانت نظرته فقط للصورة العامة فقد يفقد تركيزه في التفاصيل التي نحتاجها في حياتنا، كما إن القوس هو أكثر الأبراج التى لديها فلسفة خاصة فى الحياة وتفكير مختف، مثل الكثير من «البوكيمونات» التى تعتمد على القوى الذهنية الخارقة، فهو يفكر كثيرًا ويتطلع للمستقبل ويبنى أحلامًا يصعب تحقيقها، ما يجعله أحيانًا يعطى وعودًا لا يقوى على تنفيذها.. إنهم مبدعون وفضوليون، يحرصون على الاطلاع على الحقيقة، ويتمنون لو كانت لديهم قدرة خارقة للطبيعة.

أمثلة: ميو، أبرا، جاردفوير.

الجدى .. الظلامى

الجدي يطارد طموحه لأبعد الحدود وقد ينسى فيها نفسه وعائلته أو حتى تكوين عائلة ولن يعير اهتماماً لمشاعره أو مشاعر الآخرين، كما إن الجدى شخصية متعددة الأوجه، لديه جانب مضىء وآخر مُظلم، ما يجعله غامضًا مثل «البوكيمون الظلامى».. الجدى يمكن أن تكون خطيرًا للغاية ولا يرحم أو يسامح من يخطئ فى حقه، كما أنه شخصية عملية، تفضل العمل أكثر من اللهو.. إنه طموح ولديه عزيمة قوية، ولكنه أيضًا بارع فى وضع أهداف واقعية والوصول لها، فإذا كنت تستطيع أن تعرف جانبى الجدى، فأنت شخص محظوظ جدًّا!

أمثلة: أومبريون، بانجورو، أبسول.

الدلو .. التنينى

سنجده متحدثاً قوياً في أمور السياسة أو العلوم التكنولوجية لدرجة قد ينعزل فيها عن الناس حتى يفكر جيداً فيما يمتلك من قدرات. هوسه قد يسحبه ليصبح محللا نفسياً لكل شخص يراه أمامه، ومن اسوأ ما يمكن أن يحدث لديه تكوينه لصداقات كثيرة من النساء والرجال تجعل من الطرف الآخر لديه صعوبة في تقبل تلك الحياة ، إلا أن برج الدلو شخصية مرحة ومنطلقة، تحب أن تتخذ القرارات التى تجعل كل من حولها سعيدًا ومنبهرًا، ما يجعله يشبه كثيرًا «البوكيمون التنينى».. أكثر من أى برج آخر، الدلو شخصية مرنة، قابلة للتغيير والتكيف مع أى شخص أو شىء.

أمثلة: جيبل، ألتاريا، دراجونيت.

الحوت .. الجنى

هو أكثر الأبراج معاناة بصمت ووحدة، من اسوأ ما يمكن أن يحدث له سقوطه في إدمان الكحول أو المخدرات ودخوله في حالة من العزلة والاكتئاب وهو أكثر الأبراج المعرضة لإيذاء نفسها بالانتحار للأسف الشديد ، كما أن الحوت شخص حالم، هادئ، ويجيد العناية بالآخرين، مثل «البوكيمون الجنى»، فهم يتعاطفون جيدًا مع الآخرين ويتجنبون المعارك والمواجهة بأى ثمن.. ومن المعروف عن الحوت أيضًا أن لديه حدسًا وكأنه يستطيع أن يسحر الآخرين ويكشف كل ما يفعلونه بسهولة فائقة.

إقرأ أيضاً:

حظ الابراج اليوم

اسرع شيء يقوم به كل برج في مختلف المواقف

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.