الالعاب والابراج .. شخصية المرأة السرطان والعاب بنات التي تحبها

كما عودكم موقع أرب حظ  بإطلاق كل جديد في عالم الابراج ، اليوم نطلق لكم مقال جديد ورائع  في عالم الابراج وعالم العاب البنات وهو المقال الرابع وسيتبعه الكثير من المقالات إن شاء الله ، فكما عودناكم على الابداع، ها نحن اليوم سنقدم لكم افضل مقال في مجال الالعاب والابراج وهو مقال جديد ومفيد ، وسنقدم لكم معلومات حصرية عن الالعاب التي تحبها بنات برج السرطان ، كما أننا سنتعرف اليوم على كل صفات وأسرار ومزايا المراة من برج السرطان ، كما سنعرف كيف تقضي وقتها ، وما صفات الأم السرطان ، وصفات المرأة السرطان ، وصفات الطفلة السرطان ، وما هي ايجابياتهت وسلبياتها ، وماهي ونوعية العاب باربي التي تحبها ، وسنقدم لكم لمحة عن موضتها وازياءها وشكل جسمها ، وعن رومانسيتها وتسريحة شعرها ، فتابعونا في هذا المقال الرائع المقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج العربي الأول:

إذا كنت من محبي بنات برج السرطان فأنت تحبهم ربما للأسباب التالية:

  • تعطي العلاقات مهما كانت نوعها كثيراً من الاهتمام، بحيث تقدّر قيمة صداقتك جداً فتشعر أنك صديقها الوحيد..
  •  دائماً ما تهتم بك، بصحتك، بأخبارك. تسألك عن نفسك لتطمئن عنك وتساعدك قبل أن تتحدث عن نفسها..
  •  قدرتها على الدخول إلى صلب المشكلات، بالتالي تقول لك ما كنت تبحث عنه ولا تجده، بالتالي غناها الروحي والإبداعي..
  •  قدرتها على تحمل المسؤولية في الوقت المناسب، حتى إن بدا عليها أنها “مطنشة” إلا أنها دائمة التفكير بالمسؤولية وطرائق حملها وتجاوز الأزمات..
  •  تتشبه بالاميرة باربي فهي حريصة على الأشياء والأشخاص وصيانة الأمانات والأسرار..

وربما الأمور ذاتها فوق هي التي تجعلك تكره برج السرطان:

  • قد تشعر أن تمسكها بك مزعج في بعض الأحيان، وإن كنت صديقها حقاً فربما لا تمر ساعة إلا وتحدثك بها لدرجة الملل..
  • ربما تشعر أنها رتيب ولا تستطيع الاعتياد عليك بسرعة، حيث في كل لقاء أو محادثة Chat تسألك: كيفك؟ شو أخبارك؟ مع أنك أخبرتها عنها البارحة..
  •  قد يصل بها غناها الروحي إلى المبالغة في الأحكام والتقديرات، بالتالي تربكك من فلسفتها الزائدة، و”مظلوميتها” أحياناً..
  •  قلقه المستمر من زيادة وقت المشكلة، مما يوصله لدرجة العجز، فيبعث فيك التوتر والخوف من المستقبل، مثله..
  • حرصها ذاك قد يجعلها “بخيلة” بعض الشيء أو تخاف من الخسارات “بلا طعمة”. أو كتمانها لأشياء أنت بحاجة ماسة لأن تعرفها ولا ضرر من قولها، فتقول أنها “تركتك”..

 

ايجابيات برج السرطان

بنات برج السرطان ليدهن الكثير من الصفات ، قد تشبههن ببنات افلام كرتون مثل سندريلا ، سالي ، أو باربي ، واليكم ايجابياتهم :

  • البنت من برج السرطان قوية الإبداع ويمكن أن تعتمد على خيالها في النجاح المهني..
  • البنت من برج السرطان ذات ميزة تمكنها من استعادة مجدها دوماً وهي الانفصال عن الناس كلما استجد أمر سيء..
  • البنت من برج السرطان مثالها الاعلى باربي فهي صاحبة إيمان عميق بالانسان، وهذا ما يجعلها إنسانياً تؤمن بالسلام الجماعي..
  • البنت من برج السرطان عفوية كـ الطفلة باربي فهي عفوية الأفعال حتى لو حاولت دراستها مسبقاً..
  • البنت من برج السرطان كريمة مثل المعلمة باربي فهي سخية تجاه الآخرين ومخلصة ..
  • البنت من برج السرطان حساسة تجاه كل الناس، وهذا ما يمنعها من التعدي على أحد.
  • البنت من برج السرطان شخص مسؤول قوي إذا طلبنا منها ذلك، رغم أنها تنزعج من الأمر بدايةً..
  • البنت من برج السرطان تحترم حرية الآخرين ومصالحهم وعلاقاتهم..
  • البنت من برج السرطان مثل الام باربي حنونة وتحترم كل الناس وتحب الاستفادة من تجاربهم بكل تواضع..
  • البنت من برج السرطان تمتلك قوة موجهة منذ ولادتها، وهذا ما يجعلها لا تزعج أحداً إلا إذا أزعجها..

 

 

سلبيات وعيوب برج السرطان

  • البنات من برج السرطان يعانين من مشكلة الإدمان على الحلويات والسكر.. بسبب كثرة تعلقهم بـ العاب بنات طبخ .
  • البنات من برج السرطان مزاجيات في الحب و لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهن.
  • البنات من برج السرطان شخصيات حساسات تميلن إلى التشاؤم مما يجعلهن أميل إلى الكآبة.
  • البنات من برج السرطان يميلن إلى التسامح، إلا أنهن أحيانا لا ينسين الإساءة بطريقة تثير الاندهاش.
  • البنات من برج السرطان يشبهن سالي فهن كثيرات التشاؤم ويتوقعن الأسوء دائما.
  • البنات من برج السرطان منغلقات على حياتهن..
  • البنات من برج السرطان يشبهن باربي الحقيقية فهن صلبات وعنيدات ولا يستمعن إلى آراء الآخرين أحيانا.
  • سريعات الغضب ويشعرن بالجرح من أبسط الكلمات.
  • البنات من برج السرطان حياتهن روتينية وأقرب ما إلى الملل.
  • البنات من برج السرطان لا يحبن الدخول في مشروعات جديدة خوفا من مواجهة المشاكل.

 

الطفلة من برج السرطان .. كيف نتعامل معها وماهي الطريقة الامثل لتربيتها؟

طفلتكم الصغيرة لها حالة متغيرة و لديها دقة ملاحظة عجيبة، فستظل تذكر ماذا كنتم تطعمونها في الصغر، حتى لعبته الصغيرة ستظل محتفظة بها.. وكثيرا ما سنشاهد أن لعبة باربي بحوزتهن وهن كبيرات !

طفلة هادئة رزينة، تحب اللعب وخاصة بالعاب تلبيس البنات ، كثيراً ما تكون بمفردها، خيالها رحب يجعلها لا تضجر أبداً، تضع في مخيلتها أصدقاء حقيقيين تلعب معهم و تحكى عنهم.. وتجعل من دمية باربي شخصية حقيقية وتصبح كأنها صديقتها وتعاملها مثل باربي الحقيقية .

البنات الصغار من مواليد برج السرطان لديهم شعور عالي بالخوف, و هذا ما يجعلهم يبكون و سبب بكائهم ليس الألم و إنما الخوف، و هنا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب، فالأفضل هو ملاطفتهم.. وتقديم الالعاب لهم وإن كان ذلك صعب فلا بأس بزيارة موقع العاب بنات وجعلهن يلعبون العاب باربي تلبيس ومكياج.

طفلكتم ستستهويها مادة التاريخ منذ الصغر، و سوف تحفظ الفتوحات و الحروب عن ظهر قلب، و تتخيل نفسها أميرة مثل الاميرة باربي وصديقاتها ، داخل هذه القصص والمعارك , و عليكم جعلها تفرق بين الحقيقة و الخيال.. وستجدينهم دائماً يلعبن لعبة باربي معلمة التاريخ.

بنات برج السرطان يظهر عندهن منذ الصغر حبهم للنقود، فستجدهم يسعون إلى فتح دفتر توفير، و إدارة مصروفهم بكفاءة منذ الطفولة قد يؤهلهم في الكبر لأن يصبحن سيدات أعمال.

يحببن الحيوانات، و لربما يقومن بتربيتها و الاعتناء بها بالرغم من خوفهن منها أحياناً، و هذه سلبية طبيعية في مواليد هذا البرج، و هنا يظهر دور الأهل في تعويضهم بالدفء و الحب و الحنان، وتعليمهم عدم الخوف من الحيوانات ، وهل هناك طريقة أفضل من جعلهن يلعبن لعبة باربي تعتني بالحيوانات

عزيزي الرجل .. هل تعرف المرأة من برج السرطان؟

إنك لن تستطيع أن تفهمها بحسب ما يخبرنا به موقع أرب حظ، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها, وعموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.
نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:

أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، ذكرها دائماً بأنها تشبه باربي الجميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.

ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام،ذكرها دائماً بأنها تشبه باربي الطباخة الماهرة ، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.

رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.

خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.

أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، وهي تشبه الزوجة باربي ، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي:

النوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل ، وجه جميل مستدير , عينان مستديرتان , وفم كبير الحجم وضحكة جذابة

النوع الثاني له رأس ضخم وجبين مقطب , عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة , يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية

الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع , الذقن المستدير والصدر القليل العرض ، عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية , يحب الدعابة وإلقاء النكت وسماعها

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير او بيضاوي عريض وممتلئ يشبهون فلة أكثر من شبههم بـ باربي ، لدى اغلبهم ما يسمي طابع الحسن في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءاً وقبولاً في الوجه.
مواليد برج السرطان يتمتعون بذاكرة قوية جدا ولديهم دقة ملاحظة وقوة ابصار حادة، نظراتهم تحمل الكثير من المعاني وتعبر عن كثير من المشاعر، بشرتهم ناعمة ونضرة بسبب متابعتهم لكل ما يتعلق بنصائح باربي ولـ العاب باربي مكياج ولكن يميل الوجه في العمر المتقدم الي الشحوب والاسمرار، و لدى اغلبهم حلقات سوداء حول العينين في العمر المتقدم.

 نلاحظ فيهم براءة ملامحهم وكبر عظم الفكين, ودقة تجويف الانف, وصغر حجم الشفتين والفم مع اسمرار الشفتين، يميل الوجه في عمر الشباب للون الوردي, اما في الكبر فيشحب لون الجلد كثيراً.

نلاحظ فيهم ملامح اكثر رقة وجمالا خاصة النساء، كما يتميزون بحاسة شم قوية وانف مقعرة تبرز في المنتصف لأعلي ثم تنتهي بنهاية مدببة، والفم كبير نسبيا ولكن الشفتين دقيقتين يميلان الي السمرة، مواليد هذه الفترة اغلبهم طوال القامة واصحاب ذاكرة قوية تحفظ حتي روائح الطعام المميزة والعطور.

يتميزون بذاكرة فولاذية بعيدة المدى ، ويتميزون بقصر قامتهم نسبياً قياساً لباقي مواليد البرج، كما يتميزون بخشونة الصوت ورخامته ، منتهى راحتهم تكون داخل البيت مع الاسرة وهنا تجد ملامحهم مرتاحة وغير متشنجة اما اذا خرجوا من البيت تجد في ملامحهم التوتر والقلق.

المرأة من برج السرطان والحب:

المرأة السرطان حبها صادق وعميق، قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها، من الصعب أن تجري وراء الرجال، هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها من عقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية كما ذكرنا سابقاُ عليك أن تذكرها بأنها أجمل من باربي الحقيقية ، عليك أن توفر لها المكان المناسب كي تشعر بالراحة مثل الشموع، الورود الحمراء، الأغاني العاطفية، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب.
وهي تغار بشكل منطقي ولكنها تحب ان تكبر من الامور مهما كانت صغيرة أو تافهة لتجعل منها قضية كبيرة .

شعر بنات برج السرطان

مواليد هذا البرج من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تضفي جاذبية، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوة شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين، وقد تصادق أحداهن عن طريق لعب العاب بنات !

ما يناسب مواليد السرطان هو اللون البني الغامق الوقور فهو الانسب للشخص البيتوتي الملاصق للعائلة والبيت، وبشكل عام هم لا يفضلون الالوان الغريبة والصارخة.

من اجمل العاب بنات قص الشعر هي اللعبة التي يقدمها لكم موقع العاب سهر للبنات ، وهي لعبة قص شعر باربي

وبما أن البيت والأسرة دائما على رأس اهتمامات مواليد برج السرطان. لذا تجدهم محبين للمطبخ والطهي والأكل . ولكن مزاجهم كالمد والجزر، مرة هنا وآخرى هناك. ومنن أفضل الألوان التي تنجح في عكس صورة صحيحة لشخصيتك يا عزيزتي السرطان اللون البني الفاتح مع بعض الخصلات من البني القاتم.


مواضيع متشابهة عن باربي والابراج:


صفات ومزايا برج السرطان :

يعتبر صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص المحيرين في دائرة الأبراج، فهو كثيرا ما يبدو فظاً وقاسياً، ولكنه يملك داخله رقة وحناناً لا يمكن إغفالهما، ومن هنا جاءت تسمية هذا البرج، مثل سرطان البحر تماما المغلف بقشرة قاسية من الخارج، ولكنه طري من الداخل، وللتعرف أكثر على أهم الصفات الشخصية، سواء الإيجابية أو السلبية، لصاحب برج السرطان، يمكنك قراءة الآتي:

أهم الصفات الإيجابية لصاحب برج السرطان :

– الإخلاص                      –    يمكن الاعتماد عليه
– الاهتمام بالآخرين          –    يتحمل المسؤولـيــة
– تحب العاب بنات تلبيس ومكياج

أهم الصفات السلبية لصاحب برج السرطان :

– صاحب شخصية مزاجية    –    شديد الحساسية
– كثير الرثاء للنفس            –    لا يتحمل الضغوط
– دائم القلق والتفكير         –    تكره العاب مكياج باربي

المرأة السرطان والحب :

تُعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة بما يخص علاقاتها الحميمة، تحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها، تستعمل عاطفتها بشكل كبير، وتهتم بشريك حياتها الى أقصى الدرجات، والرجل الذي تعشقه، وتغدق عليه من عاطفتها كطفل، وليس كحبيب.

تبحث على الأمان و الاستقرار، و وتمتلك عاطفة قوية ، فهي تبحث عن الشريك المتزن و العاقل و الذي يتفهم ظروف الحبيب، و أيضا يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، لسرطان شخص مندفع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان.
أفضل شريك لبرج السرطان في الحب هو برج الجدي، لأنهما متفهمان و منسجمان يفكران بنفس الطريقة.
أما أسوء شريك بالنسبة له فهو برج الميزان.

الموضة والالعاب التي تحبها بنات برج السرطان :

تتميز أنثى برج السرطان المائية باهتمامها الشديد بأدق التفاصيل في مظهرها ، بحيث تكون ملابسها شديدة النظافة والتنسيق ، وننصحها بـ ارتداء الفساتين ذات اللون الأسود التي تضفي عليها مزيجا من الأناقة والأنوثة ، بالإضافة إلى ارتداء الإكسسوارات النحاسية .

كما أن الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية,تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع.

من المعروف عنك أنك كثيرة التعلق بالجمال يا عزيزتي برج السرطان ولكن هذا العام ننصحك أن تجربي ألوان المكياج الترابية بالإضافة الى الإهتمام أكثر بشكل حاجبيك فقد تضفي عليكك المزيد من الجمال والتألق.

اكثر لعبة تحبها في تصنيف العاب بنات مكياج هي لعبة مكياج العروس باربي

صفات المرأة والأم السرطان:

خجولة ومتحفظة مثل باربي الخجولة ، حيث تملك المرأة السرطان الكثير من السحر والقدرة على الجذب لكنها تبدو في معظم الاحيان غافلة عن هذه الجاذبية التي تتحلى بها.
تتصرف دائما بحسب ما يمليه عليها حدسها ولا يمكنها أبدا أن تكون عدائية أو متسلطة.
أكثر ما تخشاه هذه المرأة هو الرفض، لذا تراها لا تتوجه مباشرة نحو (فريستها) الرجل, بل تحاول أن تلفت انتباهه إليها.
تحب أن تلعب دور الام تجاه كل المحيطين بها .
تهتم كثيراً براحة ورفاهية وأمان عائلتها ، بحيث تتيح لهم يومياً ساعة من الوقت للعب العاب بنات جديدة وجميلة جدا
هي أم حاضنة وتتدخل في كل ما يخص حياة أبنائها، وهي محبة للاطفال بصورة عامة كما يبادلها هؤلاء الحب ، وتجعلهم يلعبون كل العاب البنات
هذه المقالة مقدمة لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج العربي الاول
غالباً ما تكون في مجال الاعمال ذات المردود العالي, لأنها تبحث عن الاستقرار المادي كما تحب العمل ضمن فريق .
بالرغم من كونها رومنسية وعاطفية وتحب العاب تقبيل باربي إلا أنها نادراً ما ترمي بنفسها في أحضان الحب, مغمضة العينين.
تضحي تجاه الحبيب وتساعده في تحسين وضعه المادي .
تعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة بحسب ما يخبرنا به موقع أرب حظ ، ومن النادر أن تقدم على علاقة لمجرد المغامرة أو الاختبار.
تحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها. كما تهتم جيداً برغباته وما يرضيه أكثر من اهتمامها برغباتها الخاصة.

صفات الطفلة السرطان:

غالبا ما تكون طفلة جميلة ومحبوبة من قبل الجميع ، اذا كانت شقراء سيلقبونها باربي الشقراء وسيقولون لها باربي واو
كونها مولودة تحت تأثير القمر، يولد عندها تعلق خاص بوالديها , وحباً لهما يدوم طوال حياتها.
كل ما تفعله او تلقنه اياه أمها يبقى راسخا في ذهنها ، جربي ان تجعليها تلعب لعبة من العاب التلبيس وستحفظها عن ظهر قلب.
طفلة حساسة وعطوفة جدا, غالبا ما تلجأ الى الدموع لكي يكون سلاحاً لها.
تحتاج هذه الطفلة المتعلقة ببيتها الى من يدفعها للخروج من هذا العش الدافىء ويشجعها على الاستقلالية.
لديها ميل قوي الى القلق والخوف، ومن هنا ضرورة تأمين قاعدة أمينة وثابتة لها  في إطار المنزل لتنجح في حياتها.

صفات الجدة السرطان:

إنها الجدة التي تعطي دروساً في الحب والتعاون، معها يتعلم الاحفاد باكراً ان يتخلصوا من كل كبت يمنعهم من التعبير بالمعانقة والتقبيل عن حبهم و كما يعلمهم أهمية اجتماع العائلة حول مائدة الطعام ولذة إعداده، وذلك من خلال تعليمهم ذلك عبر العاب بنات طبخ .
اكثر لعبة تحب أن تعلمها الجدة السرطان لبناتها هي لعبة باربي تصنع الحلوى

 

تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج السرطان

الإنسانة السرطان ستصبح أم مميزه للغاية فهي تحب الحفاظ على أولادها وتعلو عندها حس الأمومة .
الإنسانة السرطان بشكل عام تحب الحفاظ على التقاليد وتقدس الرابط الأًسري وتحافظ على متانة العلاقة العائلية ويحافظ عليها .
مولودة برج السرطان خدومة للغاية وتحب أن تساعد الآخرين وهذه الميزة ما تجعل باقي الأفراد والأشخاص بمختلف شخصياتهم ينجذبون إليها ويحبونها .
تحب مولودة السرطان الخروج للأماكن العامة والوجود بجوار من يحبها دائماً,  كما إن عاطفة مولودة برج السرطان قد تجعلها غامضة وغير مُريحة في بعض العلاقات الاجتماعية .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 08/03/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *