تخطى إلى المحتوى

شخصية المرأة السرطان ولماذا نحبها أو نكرهها

سنتعرف اليوم على كل صفات وأسرار ومزايا المراة من برج السرطان ، وسنعرف كيف تقضي وقتها ، وما صفات الأم السرطان ، وصفات المرأة السرطان ، وصفات الطفلة السرطان ، وما هي ايجابياتها وسلبياتها، وسنقدم لكم لمحة عن موضتها وازياءها وشكل جسمها ، وعن رومانسيتها وتسريحة شعرها ، فتابعونا في هذا المقال الرائع المقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج العربي الأول:

شخصية المرأة السرطان

إذا كنت من محبي بنات برج السرطان فأنت تحبهم ربما للأسباب التالية:

  1. تعطي العلاقات مهما كانت نوعها كثيراً من الاهتمام، بحيث تقدّر قيمة صداقتك جداً فتشعر أنك صديقها الوحيد..
  2.  دائماً ما تهتم بك، بصحتك، بأخبارك. تسألك عن نفسك لتطمئن عنك وتساعدك قبل أن تتحدث عن نفسها..
  3.  قدرتها على الدخول إلى صلب المشكلات، بالتالي تقول لك ما كنت تبحث عنه ولا تجده، بالتالي غناها الروحي والإبداعي..
  4.  قدرتها على تحمل المسؤولية في الوقت المناسب، حتى إن بدا عليها أنها “مطنشة” إلا أنها دائمة التفكير بالمسؤولية وطرائق حملها وتجاوز الأزمات..
  5. حريصة على الأشياء والأشخاص وصيانة الأمانات والأسرار..

وربما الأمور ذاتها فوق هي التي تجعلك تكره برج السرطان:

  1. قد تشعر أن تمسكها بك مزعج في بعض الأحيان، وإن كنت صديقها حقاً فربما لا تمر ساعة إلا وتحدثك بها لدرجة الملل..
  2. ربما تشعر أنها رتيب ولا تستطيع الاعتياد عليك بسرعة، حيث في كل لقاء أو محادثة Chat تسألك: كيفك؟ شو أخبارك؟ مع أنك أخبرتها عنها البارحة..
  3.  قد يصل بها غناها الروحي إلى المبالغة في الأحكام والتقديرات، بالتالي تربكك من فلسفتها الزائدة، و”مظلوميتها” أحياناً..
  4.  قلقه المستمر من زيادة وقت المشكلة، مما يوصله لدرجة العجز، فيبعث فيك التوتر والخوف من المستقبل، مثله..
  5. حريصة وذلك قد يجعلها “بخيلة” بعض الشيء أو تخاف من الخسارات “بلا طعمة”.
  6. كتومة ولكن قد تكتم أشياء أنت بحاجة ماسة لأن تعرفها ولا ضرر من قولها، فتقول أنها “غريبة”..

ايجابيات برج السرطان

بنات برج السرطان ليدهن الكثير من الصفات ، قد تشبههن ببنات افلام كرتون مثل سندريلا ، سالي ، أو باربي ، واليكم ايجابياتهم :

  1. البنت من برج السرطان قوية الإبداع ويمكن أن تعتمد على خيالها في النجاح المهني..
  2. البنت السرطان ذات ميزة تمكنها من استعادة مجدها دوماً وهي الانفصال عن الناس كلما استجد أمر سيء..
  3. المرأة السرطان صاحبة إيمان عميق بالانسان، وهذا ما يجعلها إنسانياً تؤمن بالسلام الجماعي..
  4. الفتاة من برج السرطان عفوية الأفعال حتى لو حاولت دراستها مسبقاً..
  5. كريمة وسخية تجاه الآخرين ومخلصة ..
  6. حساسة تجاه كل الناس، وهذا ما يمنعها من التعدي على أحد.
  7. المرأة من برج السرطان شخص مسؤول قوي إذا طلبنا منها ذلك، رغم أنها تنزعج من الأمر بدايةً..
  8. البنت السرطان تحترم حرية الآخرين ومصالحهم وعلاقاتهم..
  9. حنونة وتحترم كل الناس وتحب الاستفادة من تجاربهم بكل تواضع..
  10. تمتلك قوة موجهة منذ ولادتها، وهذا ما يجعلها لا تزعج أحداً إلا إذا أزعجها..

سلبيات وعيوب برج السرطان

  1. البنات من برج السرطان يعانين من مشكلة الإدمان على الحلويات والسكر.
  2. المرأة السرطان مزاجية في الحب و لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها.
  3. الفتاة السرطان شخصيات حساسات تميلن إلى التشاؤم مما يجعلهن أميل إلى الكآبة.
  4. النساء من برج السرطان يميلن إلى التسامح، إلا أنهن أحيانا لا ينسين الإساءة بطريقة تثير الاندهاش.
  5. بنات السرطان يشبهن سالي فهن كثيرات التشاؤم ويتوقعن الأسوء دائماً، ومنغلقات على حياتهن..
  6. صلبات وعنيدات ولا يستمعن إلى آراء الآخرين أحيانا.
  7. سريعات الغضب ويشعرن بالجرح من أبسط الكلمات.
  8. البنات من برج السرطان حياتهن روتينية وأقرب ما إلى الملل.
  9. لا يحبن الدخول في مشروعات جديدة خوفا من مواجهة المشاكل.

الطفلة من برج السرطان .. كيف نتعامل معها وماهي الطريقة الامثل لتربيتها؟

طفلتكم الصغيرة لها حالة متغيرة و لديها دقة ملاحظة عجيبة، فستظل تذكر ماذا كنتم تطعمونها في الصغر، حتى لعبته الصغيرة ستظل محتفظة بها.. وكثيرا ما سنشاهد أن لعبة باربي بحوزتهن وهن كبيرات !

طفلة هادئة رزينة، تحب اللعب، كثيراً ما تكون بمفردها، خيالها رحب يجعلها لا تضجر أبداً، تضع في مخيلتها أصدقاء حقيقيين تلعب معهم و تحكى عنهم.. وتجعل من دمية باربي شخصية حقيقية وتصبح كأنها صديقتها وتعاملها مثل صديقتها .

البنات الصغار من مواليد برج السرطان لديهم شعور عالي بالخوف, و هذا ما يجعلهم يبكون و سبب بكائهم ليس الألم و إنما الخوف، و هنا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب، فالأفضل هو ملاطفتهم.. وتقديم الالعاب لهم .

طفلكتم ستستهويها مادة التاريخ منذ الصغر، و سوف تحفظ الفتوحات و الحروب عن ظهر قلب، و تتخيل نفسها أميرة داخل هذه القصص والمعارك , و عليكم جعلها تفرق بين الحقيقة و الخيال.

بنات برج السرطان يظهر عندهن منذ الصغر حبهم للنقود، فستجدهم يسعون إلى فتح دفتر توفير، و إدارة مصروفهم بكفاءة منذ الطفولة قد يؤهلهم في الكبر لأن يصبحن سيدات أعمال.

يحببن الحيوانات، و لربما يقومن بتربيتها و الاعتناء بها بالرغم من خوفهن منها أحياناً، و هذه سلبية طبيعية في مواليد هذا البرج، و هنا يظهر دور الأهل في تعويضهم بالدفء و الحب و الحنان، وتعليمهم عدم الخوف من الحيوانات .

أسرار المرأة من برج السرطان؟

المرأة السرطان

إنك لن تستطيع أن تفهمها بحسب ما يخبرنا به موقع أرب حظ، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها, وعموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.

نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:

أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، ذكرها دائماً بأنها تشبه باربي الجميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.

ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.

رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.

خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.

أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، وهي تشبه الزوجة باربي ، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

الشكل الخارجي للمرأة السرطان

مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي:

النوع الأول: له وجه يشبه وجه الطفل ، وجه جميل مستدير , عينان مستديرتان , وفم كبير الحجم وضحكة جذابة

النوع الثاني: له رأس ضخم وجبين مقطب , عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة , يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية

الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع , الذقن المستدير والصدر القليل العرض ، عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية , يحب الدعابة وإلقاء النكت وسماعها

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير او بيضاوي عريض وممتلئ يشبهون فلة أكثر من شبههم بـ باربي ، لدى اغلبهم ما يسمي طابع الحسن في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءاً وقبولاً في الوجه.

 بشكل عام المراة السرطان جميلة ونلاحظ فيهم براءة ملامحهم وكبر عظم الفكين, ودقة تجويف الانف, وصغر حجم الشفتين والفم مع اسمرار الشفتين، يميل الوجه في عمر الشباب للون الوردي, اما في الكبر فيشحب لون الجلد كثيراً.

نلاحظ فيهم ملامح اكثر رقة وجمالا خاصة النساء، كما يتميزون بحاسة شم قوية وانف مقعرة تبرز في المنتصف لأعلي ثم تنتهي بنهاية مدببة، والفم كبير نسبيا ولكن الشفتين دقيقتين يميلان الي السمرة، مواليد هذه الفترة اغلبهم طوال القامة واصحاب ذاكرة قوية تحفظ حتي روائح الطعام المميزة والعطور.

يتميزون بذاكرة فولاذية بعيدة المدى ، ويتميزون بقصر قامتهم نسبياً قياساً لباقي مواليد البرج، كما يتميزون بخشونة الصوت ورخامته ، منتهى راحتهم تكون داخل البيت مع الاسرة وهنا تجد ملامحهم مرتاحة وغير متشنجة اما اذا خرجوا من البيت تجد في ملامحهم التوتر والقلق.

المرأة من برج السرطان والحب:

المرأة السرطان والحب

المرأة السرطان حبها صادق وعميق، قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها، من الصعب أن تجري وراء الرجال، هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها من عقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية كما ذكرنا سابقاُ عليك أن تذكرها بأنها أجمل من باربي، عليك أن توفر لها المكان المناسب كي تشعر بالراحة مثل الشموع، الورود الحمراء، الأغاني العاطفية، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب.

وهي تغار بشكل منطقي ولكنها تحب ان تكبر من الامور مهما كانت صغيرة أو تافهة لتجعل منها قضية كبيرة، كما تُعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة بما يخص علاقاتها الحميمة، تحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها، تستعمل عاطفتها بشكل كبير، وتهتم بشريك حياتها الى أقصى الدرجات، والرجل الذي تعشقه، وتغدق عليه من عاطفتها كطفل، وليس كحبيب.

تبحث على الأمان و الاستقرار، و وتمتلك عاطفة قوية ، فهي تبحث عن الشريك المتزن و العاقل و الذي يتفهم ظروف الحبيب، و أيضا يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، لسرطان شخص مندفع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان.

أفضل شريك لبرج السرطان في الحب هو برج الجدي، لأنهما متفهمان و منسجمان يفكران بنفس الطريقة.

أما أسوء شريك بالنسبة له فهو برج الميزان.

صفات ومزايا برج السرطان :

يعتبر صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص المحيرين في دائرة الأبراج، فهو كثيرا ما يبدو فظاً وقاسياً، ولكنه يملك داخله رقة وحناناً لا يمكن إغفالهما، ومن هنا جاءت تسمية هذا البرج، مثل سرطان البحر تماما المغلف بقشرة قاسية من الخارج، ولكنه طري من الداخل، وللتعرف أكثر على أهم الصفات الشخصية، سواء الإيجابية أو السلبية، لصاحب برج السرطان، يمكنك قراءة الآتي:

أهم الصفات الإيجابية لصاحب برج السرطان :

– الإخلاص                      –    يمكن الاعتماد عليه

– الاهتمام بالآخرين          –    يتحمل المسؤولـيــة

أهم الصفات السلبية لصاحب برج السرطان :

– صاحب شخصية مزاجية    –    شديد الحساسية

– كثير الرثاء للنفس            –    لا يتحمل الضغوط

– دائم القلق والتفكير        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *