الالوان المفضلة للموضة من برجك

الجدي:
تليق بك الألوان الرصينة المستمدة من الأرض كالأخضر الحشيشي والرمادي والبني الداكن من ألوانك المفضلة.

الدلو:
البنفسجي والأزرق السماوي لونان ملائمان تماماً لك، فأنت تملكين جانباً جدياً في شخصيتك كما أنك حساسة جداً. وهذان اللونان مميزان لشخصيتك.

الحوت:
تتميّزين بشخصيتك المبدعة والحالمة وتميلين بشكل خاص إلى الأزياء وتعشقينها، خصوصاً فيما يتعلّق بالملابس الرومانسية والخيالية كالأخضر المائل إلى الازرق والأزرق الرمادي.

الحمل:
تتميزين بالابتكار مما يجعل ألوانك المثلى الأحمر والأصفر والسيمون فهي تناسب الجانب الجرئ الشجاع والناري لديك وكذلك نشاطك الدائم وحماسك الزائد والطاقة التي تتمتعين بها. تتميّزين أيضاً بجانب فتّان ومندفع ولا تخشين لفت الانتباه والأنظار.

الثور:
الأخضر مذهل عليك، شرط أن تختاري منه الدرجات المناسبة كالفستقي والأخضر الكيوي والزمرّدي. اعلمي أن الأخضر رمز الأناقة إلا انه عمليّ في الوقت نفسه. أما عقد أحجار الـ Jade الخضراء فاكسسوارك الأمثل.

الجوزاء:
جرّبي مزيج الألوان خصوصاً البرتقالي والأصفر والأحمر المزرق المائل إلى الأرجواني Maggenta . تناسب هذه الألوان شخصيتك المفعمة بالحيوية والنشاط. تعشقين الموضة و”الرائج” والسفر للهو وللتسوّق وشراء الإكسسوارات والملابس.

السرطان:
تتأثرين بالقمر وبالتالي ألوانك المثلى تلك المستوحاة من القمر كاللؤلؤي والعاجي والفضي والرمادي والأرجواني الشاحب… كلّها تبدو رومانسية عليك وحالمة عندما ترتدينها مما يلائم تماماً شخصيتك وطبيعتك. تحبين أيضاً الشعور بالارتياح وتلك الألوان هادئة وناعمة بالنسبة لك.

الأسد:
لا يوجد من يعشق لفت الأنظار وجذب الانتباه كمواليد برج الأسد، لذلك الذهبي هو الأداة المثلى لذلك، خصوصاً عندما ترتدينه بشكل إكسسوار كحزام أو حقيبة أو حذاء أو مجوهرات. لا تعرفين الانسحاب أو الخجل لا تنقصك الجرأة لارتداء الأزرق الملكي والأحمر الجريء فهذان اللونان رائعان لمواليد برج الأسد.

العذراء:
تحبين الأمور البسيطة والهادفة مباشرةً. لذلك أكثر ما يناسبك الكحلي والبني بدرجاته المختلفة، خصوصاً أن البني يناسب شخصيتك الواقعية. أما الكحلي فملائم لميلك إلى البساطة.

الميزان:
تتمتعين بشخصية قوية وقد تميلين إلى السيطرة أحياناً، لكن في الوقت نفسه أنت اجتماعية وجذّابة وتحتاجين بالتالي إلى الألوان التي تناسب جانبي شخصيتك المتناقضين. جرّبي الزهري، خصوصاً الفوشيا والتوتي أو الأزرق الزاهي بلون زبَد البحر، أو السماوي.

العقرب:
تتميز شخصيتك بالعمق والوضوح مما يدعوك إلى اللجوء إلى اللون الأكثر دراماتيكية بين الألوان: الأسود. تعشقين الشعور بالغموض وتحبين اللعب على جاذبيتك في هذا المجال. أما الفستان الأسود الجذّاب فاختيار أمثل لك. وإذا كنت تتميزين بالجرأة، لا تترددي في اختيار القماش الجلدي منه.

القوس:
شخصيتك الرياضية والمتفائلة تعشق الأزرق الملكي والأرجواني فهما يعكسان شخصيتك الخلوقة المفعمة بالحيوية والمغامِرة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/10/2011

13 رد على “الالوان المفضلة للموضة من برجك”

  1. يقول roumeissa:

    لا أظن أني أحب هذه الألأوان

  2. يقول اسماء:

    والله الكلام كله مضبوط بس محتاج شويه تفاصيل

  3. يقول شيماء:

    مر سي

  4. يقول MAJDA:

    كذب المنجمون ولو صدقوا

  5. يقول مروى:

    من الاخرررررررررررررر عنجد كتير حلوات المواضيع

  6. يقول hanae:

    ana borg l7oooooot hadihi alwan laysat motabi9a ma3a alwan lati albasoha inani o7ibo lawn aswad katiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiran

  7. يقول hanae:

    ana borg l7oooooot hadihi alwan laysat motabi9a ma3a alwan lati albasoha

  8. يقول ندى:

    شكرا لجهودكم تحياتي

  9. يقول ندى:

    العقرب:
    تتميز شخصيتك بالعمق والوضوح مما يدعوك إلى اللجوء إلى اللون الأكثر دراماتيكية بين الألوان: الأسود. تعشقين الشعور بالغموض وتحبين اللعب على جاذبيتك في هذا المجال. أما الفستان الأسود الجذّاب فاختيار أمثل لك. وإذا كنت تتميزين بالجرأة، لا تترددي في اختيار القماش الجلدي منه.
    والله كلامك صح انا بعشق اللون الاسود شكرا

  10. يقول احلام:

    بصراحه انا من برج القوس والاوان صحيحه بجد انا احب هذه الاوان

  11. يقول حبيبة توتي:

    الميزان:
    تتمتعين بشخصية قوية وقد تميلين إلى السيطرة أحياناً، لكن في الوقت نفسه أنت اجتماعية وجذّابة وتحتاجين بالتالي إلى الألوان التي تناسب جانبي شخصيتك المتناقضين. جرّبي الزهري، خصوصاً الفوشيا والتوتي أو الأزرق الزاهي بلون زبَد البحر، أو السماوي

    والله صح اني احب هاي الالوان باللبس هوايه …وعجبتني اللون التوتي ذكرتني بتوتي…….فدوه لعمره

  12. يقول samo:

    الاوان الفاتحة احلا

  13. يقول majda:

    abraj ! inaho chirk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.