الاوقات المناسبة لبرج الحوت في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج برج الحوت 2019
زواج برج الحوت 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج الحوت 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عاماً لاحياء الحب والعلاقة الزوجية من جديد ، حيث تباركك الكواكب بالحب والرومانسية وتحقيق الرضا في الحياة الزوجية، وستحصل على فرصة للخروج من قصر الأحلام والدخول في  قصر الحب الحقيقي، وهو عام ستعمل فيه بجد لجعل علاقتك مع الزوج أفضل وأقوى ، و إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الحوت في عام 2019

  •  سيشعر المتزوج بأنه على استعداد لفعل الكثير من الامور الايجابية والتي من شأنها أن توطد علاقة الحب مع الشريك ، وسيحاول سد الثغرات التي أحدثها مع عائلته مؤخرًا ، وسيكون الزوج الحوت ذو تفكير إيجابي وسيكون قادر على اتخاذ قرارات مفيدة لجميع أفراد العائلة.
  • هذا العام من شأنه إثراء حياة العازبين بالحب والرومانسية، إنه وقت ممتاز للعشاق لقضاء بعض الوقت معا – كما يمكنك التخطيط لقضاء إجازة رومانسية أو رحلة طويلة مع الحبيب، كما ستكون حياتك العاطفية أكثر انضباطا وراحة هذا العام.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الحوت في عام 2019

 سوف تتعزز الامور الغرامية وأمور التفاهم والتوافق مع الزوج ، وسوف يكون هناك مستوى أعلى من التوافق الفكري بينك وبين شريكك ، كما إن طرقة تعبيرك عن مشاعرك ستكون واضحة ومفهومة ومقبولة وخاصة في شهر سبتمبر/ايلول 2019 حيث سيزول أي سوء فهم سابق وتتعمق الحياة الغرامية.
زواجك سيكون مرنا ومشرقا في غالبية فترات العام 2019 وإنه العام المناسب لك للتعبير عن رغباتك ومشاعرك بدلاً من نسجها في رأسك. 
سيكون زوجك داعماً ومشجعاً لك في كل من الأمور المهنية والشخصية، وخاصة في شهري مارس/اذار وأبريل/نيسان 2019 وستحصل على بعض الثروة أو الممتلكات بسبب دعم زوجك وحظك الجيد.
خطط لقضاء إجازة مع زوجتك في شهر يونيو/حزيران 2019 فهو شهر للاحتفال بالحب والحياة، وسوف تشعر أنك أكثر ارتباطا وعلاقة بزوجك في هذا العام وفقا للتنبؤات الخاصة ببرج الحوت في عام 2019 .
ا

أوضاع العازبين من برج الحوت في عام 2019

بشكل عام يتوقع الفلك بأن تكون سنة مرضية جداً ومريحة جداً للغازبين من برج الحوت ، حيث سيكون لديهم فرصة رائعة لبدء حياتهم العاطفية والغرامية من جديد ، وفرصة لتجديد علاقات قديمة ، أو انهاء علاقات قديمة غير محبذة.
هناك فرص كبيرة للحصول على شريك أو بمعنى آخر سيكون هنالك فرص كثيرة لايجاد الحب المنتظر وايجاد الشريك الذي يمكن أن ترتبط به وأن ينتهي بكما المطاف وانتما زوجان.
وفقا لتوقعات الزواج في عام 2019 لـ برج الحوت ، فإنك سوف تحصل على شريك عاطفي جدا & وشريك رومانسي جداً ، كما أن هناك احتمالات بأن وضعك المالي سيتحسن بعد الزواج إذا تزوجت هذا العام ، كما هناك احتمالات بأن حياتك الزوجية ستكون شاعرية وسرعان ما ستنعم بطفلك أيضاً.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الحوت:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ برج الحوت في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية والزواج والارتباط قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

بالنسبة للأزواج المتزوجين ، من المفضل قضاء بعض الوقت مع بعضكم والتفكير في تأسيس أسرة فالعام 2019 سيكون له نتائج إيجابية في مسائل النسل والولادة والانجاب خاصة بعد أبريل/نيسان 2019، كما هناك احتمالات كبيرة لأن تكون الأم والطفل بصحة جيدة ، وقد تشعر أنك مستنير روحيا هذه العام وتقوم بزيارة بعض الأماكن المقدسة أو الحج برفقة عائلتك.

قسم من شهر مارس/اذار  وشهر يوليو/تموز وشهر أغسطس/اب 2019 ستكون مواتية لإرسال مقترحات الزواج، كما أن الفلك يتوقع بأن الزواج والارتباط الذي يحصل بهذه الفترات سيكون زواج ثابت وقوي وسيستمر لفترة طويلة وقد يستمرطول العمر.
إذا كنت ترغب في تعريف عائلتك باهتمامك بالحب وبشريكك العاطفي ، فسيكون هذا هو الوقت المثالي لبدء المحادثة مع الاهل والاقارب ، وكما قلنا فإن الذين سيتزوجون خلال هذه الفترة الزمنية من العام 2019 ستكون حياتهم مليئة بالحب والرومانسية.

الفلك يؤكد فرص الحب غير المشروط في حياة المتزوجين من برج الحوت، وإذا كان لديك علاقة متوترة مع شريك حياتك ، حاول تجديد شبابك الآن لأن الفلك يتوقع لك فترات مزدهرة من الحب وخاصة في شهري أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول 2019 وتكون هذه الفترة مواتية لاتخاذ قرارات مشتركة هامة وبدء مشاريع جديدة.

الصبر هو المفتاح لعلاقة ناجحة مع برج الحوت في العام 2019 لذا يجب أن تحاول أن تبقى هادئًا ومتماسكًا خلال شهري مارس/اذار وأبريل/نيسان لعام 2019، وقد يكون عناك فرص للجدال وسوء الفهم بين بعض المتزوجين في هذه الفترة، كما يمكن يمكن أن يكون هناك اشتباكات ومعارك واختلافات بين المتزوجين، إنه وقت التحلي بالصبر والتعامل مع الوضع بهدوء ، هي الفترة الاصعب للمتزوجين في عام 2019 .

اذا استطاع الزوجين أوالعشاق الجدد من تجاوز شهر نيسان /ابريل 2019 بأقل اضرار واذا استطعت أن تسيطر على أمورك العاطفية والزوجية فإنك ستحصل على مكافأة صبرك في شهري أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول 2019 فقط كن صادقًا مع شريكك وحاول فهم وجهة نظره.

إقرأ أيضا:
توقعات برج الحوت 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 16/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.