الاوقات المناسبة لبرج العذراء في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

برج العذراء 2019
برج العذراء 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج العذراء 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عام متوسط بالنسبة للزواج والارتباط والحب لمواليد برج العذراء ولكن كل شيء يبدو لطيفا على الجبهة الرومانسية حيث ستنغمس في متع كبيرة وسيكون لديك دعوات مهمة على عشاء رومانسي وسيكون هنالك تواريخ كثيرة لحضور أفلام في السينما مع الحبيب ، وسيكون هنالك الكثير من الهدايا والمفاجئات وأكثر من ذلك بكثير، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج العذراء في عام 2019

  • سنة جيدة بالنسبة للحب والرومانسية والغرام وخاصة للنساء من برج العذراء .
  • الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى 24 أبريل 2019 ومن ثم من 7 نوفمبر 2019 حتى نهاية العام ، يمكن للأشخاص الذين يفكرون في الزواج من جديد أن ينتهزوا فرصهم خلال هذه الفترة للحصول على النتائج المرغوبة.
  • من المحتمل جدًا ألا يكون الوالدين داعمين ومتفهمين كثيرًا في الأمور المتعلقة بالزواج والارتباط ، وهذا الشيء السلبي الذي سيواجهه مواليد برج العذراء هذا العام .

الاسرة والزواج والاطفال لبرج العذراء في عام 2019

الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى نهاية العام ستكون الامور متقلبة وخاصة بالمسائل المتعلقة بالزواج ، وسيكون هناك تذبذبات ما بين الخلافات وما بين الاستقرار العاطفي بين الزوجين .
التوقعات العاطفية بالنسبة للازواج من برج العذراء ستكون مشرقة من بداية العام 2019 وحتى مارس فقط، أما بعد شهر مارس/اذار 2019 فقد لا تسير الامور كما كنت تخطط وكما كنت تتمنى.
الفترة من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019 قد يواجه الزوجان بعض الاضطرابات المتعلقة بالأموال،  وقد تكون فترة مليئة بالتصدعات والخصامات بين العشاق والازواج من برج العذراء..

أوضاع العازبين من برج العذراء في عام 2019

العازبين من برج العذراء قد يكون لديهم الكثير من المشكلات العاطفية التي ستواجههم قبل ان تتطور أمور الحب الى الارتباط ، ولكن الشيء الايجابي أن العذراء قادر على تخطي هذه الصعاب ، وبالنهاية سينسى كل هذا التعب بعد أن يحصد ثمار جهده وتمسكه بالحبيب .
مواليد العذراء العازبين سينشغلون بشكل كبير في أمورهم المهنية ، وبالتالي يمكن أن تؤدي النزاعات والمشاكل المتعلقة بالعمل إلى عرقلة العلاقات الودية والغرامية مع الحبيب.
كما أن مواليد العذراء سيهتمون بالمشاوير وبالرحلات وبالاوقات الرومانسية أكثر من اهتمامهم بتطوير العلاقة العاطفية وسعيهم للارتباط والزواج ، لذا ستكون المغامرات الرومانسية اكثر بكثير من حفلات الزفاف.
يمكن للصراعات المتعلقة بالشك وبالغيرة وبعدم الالتزام بالمواعيد مع الحبيب أن تؤدي الى تدهور العلاقة العاطفية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج العذراء:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ  برج العذراء في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية في الزواج قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

من 1 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019

خلال هذه المرحلة ، ستلتقي بالكثير من الأشخاص وستناقش الكثير من الأمور المتعلقة بالزواج وهناك احتمالية أن تقابل الشخص المثالي أيضًا.
هناك احتمال أن تنتي الأمورالعاطفية  بشكا إيجابي ، وبحلول نهاية الشهر سيقوم بعض مواليد برج العذراء بتبادل الخواتم.

من 25 فبراير/شباط 2019 إلى 20 مارس/اذار 2019

إنها فترة مرحة وسعيدة للغاية للتمتع بالحياة الزوجية والعاطفية بين الشركاء ، وهناك فرص لرحلات رائعة ولكن كن حذرا بالنسبة للمصاريف الزائدة ، لأن الإسراف يمكن أن يصبح سببا للقلق وتوتر العلاقة بين الازواج ويمكن أن تسبب خلافات كبيرة في وقت لاحق من العام 2019 .

17 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019

هذه هي أفضل فترة من عام 2019 بالنسبة لمواليد برج العذراء ،  فهذه الفترة مناسبة للزواج والارتباط والخطوبة،  لذا إذا جاء أي اقتراح زواج خلال هذه الفترة ، فقم بالنظر بجدية وتمعن في الأمور العميقة حيث أن قراراتك في هذه الفترة ستكون حاسمة وستستمر نتائجها لفترة طويلة.

من 26 يوليو/تموز 2019 إلى 16 أغسطس/اب 2019

إنها فترة جيدة للحب والرومانسية وقد يتم اخذ القرارات النهائية الخاصة بالزواج والارتباط خلال هذه الأيام.

11 سبتمبر/ايلول 2019 حتى 4 أكتوبر/تشرين الاول 2019

هناك فرص أنك ستحصل على اقتراحات للزواج من قبل الوالدين أو من قبل أحد أفراد الاسرة ، خذ هذه العروض على محمل الجد ، حيث أن هناك إمكانية كبيرة للارتباط بأحد مواليد العذراء في هذه الفترة ، وسيكون الأقارب والأصدقاء متعاونين ومفيدين في الأمور المتعلقة بالزواج.

16 ديسمبر/كانون الاول 2019 حتى نهاية العام

وفقا لتوقعات الزواج 2019 بالنسبة لبرج العذراء ، فهذه هي الفترة الوحيدة المؤاتية لزواج الحب ، وهي الفترة المثالية للانتقال من علاقة الحب الى علاقة الزواج، في هذه الفترة  يمكنك أن تقوم بتقديم حبيبك الى أفراد اسرتك وبدء المحادثات المتعلقة بالزواج.

إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج العذراء في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج العذراء 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.