تخطى إلى المحتوى

عيوب برج الحمل: البركان بإيجابياته وسلبياته

أهم مميزات بمواليد برج الحمل هي كالتالي: هو برج طموح جداً، كما أن الصدق أهم ما يميزهم، وهم أشخاص حازمون وشجعان ولا يخافون من أي شيء، بالاضافة لذلك لديهم الكثير من المهارات الإبداعية.

مميزات وعيوب برج الحمل؟ ولماذا يشبه البركان؟

قادرٌ على الانفجار فى أى لحظة، ولا يمكن لأحد التنبُّؤ بما سيفعله، فبمجرد أن يفقد الحمل أعصابه يُصبح بمثابة البُركان الذى ينفجر فى وجه كل من يقترب منه، لذلك عليك أن تُفكِّر مرتين قبل أن تفعل شيئًا يزعجه أو يُثير غضبه!

صحيح أن الجميع ينظر إلى البركان بشيء من الرهبة فهو قابل للانفجار في أي وقت، لكننا ننسى أن البركان هو الذي يخصب التربة ويساعد في تكوين الجبال والسهول ويكون الماس ويخرج الحرارة والضغط من باطن الأرض حتى لا تنفجر، وهذا ببساطة برج الحمل الناري.

لولا مولود برج الحمل ما شعرنا بحرارة الأرض فهو برج الدينامكية والحركة المفعم بالحماس والطاقة، وأحيانا الجرأة والتهور، ويسيطر عليه المريخ أو الكوكب الأحمر الذي يملأه حيوية ويجعل وجنتيه تتسم بالحمرة، وحتى في صمته يشع وهجاً ويتكلم كثيراً وسريعاً وكأنه بركان ساكن، من يعيش معه يظل يترقب متسائلا متى سينتهي فيلم الأكشن الخاص بالحمل؟

إقرأ أيضاُ :

حظ برج الحمل اليوم
برج الحمل بالتفصيل غير الممل

ما هي صفات برج الحمل في الحب؟

برج الحمل في الحب يغرم بشدة ويحب بقوة ويغوص بحالة الحب الى أعماق بعيدة، ويكون أسير الصدق والوفاء والوضوح، كما أنه يتمتع بشخصية قوية وشجاعة، ولا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه.

يحلم دائماً بالحب والمواقف الرومانسية ويرغب في الدخول إلى عالم شريكه، ولكن على الرغم من ذلك فهو يحترم خصوصيّات حبيبه ولا يتعدّى عليها.

عندما يقع برج الحمل بالحب يُخصص وقته الكامل وإهتمامه بشريكه، بالإضافة إلى أنه سيرغب بأن يكون جُزءً من حياته إلى الأبد، وسيتذكر مواعيده المهمة، وعيد ميلاده، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامه الشديد بالأشياء البسيطة التي تخص شريكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *