البيوت والابراج .. مالبيت الذي يفضله كل برج

لكل شخص أماكن مفضلة يحب السكن فيها، فهناك العديد من الأشخاص الذين يميلون إلى المدينة بزحامها، وهناك من يفضل الأماكن الهادئة، وهناك بين هذا وذاك، وقد يحدث أن تتحكم دائرة الأبراج في ميل كل منا تجاه مكان معين دون غيره، ويمكنك معرفة هذا من خلال الآتي:

 

البيت المفضل لدى برج الحمل _ موقع أرب حظ 2014

عادة يفضل أصحاب برج الحمل البيوت الصغيرة، فهي سهلة التنظيف، مما يناسب طبيعة صاحب الحمل الذي يتميز بانشغاله الدائم الذي لا يترك له وقتا للعناية بالمنزل، كما أنه يحب السكن في الأدوار المرتفعة التي تجعله يرى العالم صغيرا، كما لو كان يستطيع امتلاكه.

 

البيت المفضل لدى برج الثور _ موقع أرب حظ 2014

يحب صاحب برج الثور السكن في منزل كبير بحديقة، بحيث تتوافر له فرصة زراعة النباتات وتربية الحيوانات أيضا، كما أنه يحب المطابخ الواسعة التي تتيح له ممارسة هواية الطهي التي يعشقها.

 

البيت المفضل لدى برج الجوزاء _ موقع أرب حظ 2014

يفضل صاحب برج الجوزاء المنازل التي تحتوي على العديد من النوافذ والمرايا مما يعطيه إحساسا بالاتساع، كما أنه يحب تزويد منزله بلمسة من الرفاهية مثل امتلاك جاكوزي، أو كرسي هزاز مع شرفة واسعة مليئة بالزهور.

 

البيت المفضل لدى برج السرطان _ موقع أرب حظ 2014

يعشق صاحب برج السرطان الهدوء إلى أقصى حد، لذا تجده دائما يبحث عن السكن في الأماكن البعيدة عن الازدحام، كما أنه دائم الاهتمام بسيارته، لذا تجده يفضل السكن في منزل خاص بجراج، بحيث يتيح له البعد عن الجيران والحفاظ على سيارته.

 

البيت المفضل لدى برج الأسد_ موقع أرب حظ 2014
 برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

يحب صاحب برج الأسد السكن في المنازل الواسعة ذات الشرفات الواسعة التي تشعره بالانطلاق والحرية، كما أنه يفضل امتلاك منزل ملحق به حديقة تتيح له إقامة حفلات شواء مع الأقارب والأصدقاء، فمنزل صاحب الأسد عادة ما يكون مركز تجمع العائلة.

 

 

البيت المفضل لدى برج العذراء _ موقع أرب حظ 2014

يحب صاحب برج العذراء الحياة في الأماكن الريفية حيث الهواء النقي والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى طبيعة الحياة الهادئة التي يفضلها صاحب العذراء، كما أنه يهتم بديكورات غرفة الاستقبال إلى أقصى حد، لأنها مكان تجمعه مع الأقارب والأصدقاء.

 

 

البيت المفضل لدى برج الميزان _ موقع أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يفضل صاحب برج الميزان السكن في المدينة، حيث تتوافر له فرص تحقيق طموحاته، كما أنه يحب السكن في الأماكن الهادئة الراقية، فالميزاني صاحب برج الجمال، لهذا عادة ما يهتم بديكور شقته، وبصفة خاصة تناسق الألوان.

 

 

البيت المفضل لدى برج العقرب _ موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يفضل صاحب برج العقرب السكن في الأماكن متوسطة الازدحام، فالهدوء الشديد والزحام الشديد يشعرانه بالاختناق والكآبة، كما أنه يفضل الشقة ذات الشرفة الواسعة التي تتيح له زراعة النباتات، وبالتأكيد ستجد في منزله مكتبة كبيرة، فالعقربي يعشق القراءة.

 

 

البيت المفضل لدى برج القوس _ موقع أرب حظ 2014
 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يحب صاحب برج القوس السكن في الأماكن التي توجد بالقرب منها أماكن متنوعة للتنزه، فالقوسي يعشق الخروج ولا يحتمل المكوث في المنزل كثيرا، وبالرغم من هذا فإن صاحب القوس يهتم بنظافة بيته وجمال ديكوراته إلى أبعد الحدود.

 

 

البيت المفضل لدى برج الجدي _ موقع أرب حظ 2014
 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يفضل صاحب برج الجدي السكن في الأماكن الهادئة، وفي نفس الوقت تكون قريبة من قلب المدينة، فصاحب الجدي يحب التسوق حتى لو كانت مشترواته مجرد أشياء بسيطة، كما يهتم بديكورات منزله التي تنم عن ذوق فنان.

 

 

البيت المفضل لدى برج الدلو _ موقع أرب حظ 2014
 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

عادة ما يهتم صاحب برج الدلو بمنطقة سكنه أكثر من سكنه نفسه، فهو يحب الأماكن الهادئة الراقية التي تزينها الأشجار على الجانبين، أما بالنسبة للمنزل نفسه، فهو عادة ما يختار الديكورات البسيطة والعملية في نفس الوقت.

 

 

البيت المفضل لدى برج الحوت _ موقع أرب حظ 2014
يحب صاحب برج الحوت السكن في الضواحي الهادئة البعيدة عن زحام المدينة، كما أنه يفضل السكن في الطابق الأرضي، وعادة ما يختار سكنه في الأماكن التي توفر له الخدمات اللازمة للحياة المريحة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/03/2014

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *