التوقعات العاطفية لجاكلين عقيقي في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015

arabhaz-جاكلين عقيقي تشرين الثاني 2015

 

التوقعات العامة لجاكلين عقيقي في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015

شهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادية بسبب استمرار التنافر بين الكواكب البطيئة وأبرزها مربع بلوتو أورانوس يعود للاشتداد في هذا الشهر ليشير الفلك الى فترة عنيفة مرة أخرى في حين لا يزال وجود زحل في القوس يشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العالم تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتو فبدات مع دخوله الى الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات وغتيالات وسقوط بعض الانظمة..يبلغ هذا الشهر تنافر زحل ل نبتون ذروته في هذا الشهر ويرمز الى فسخ لبعض التحالفات وشرخ لبعض المؤسسات فيهدد الارهاب العالم ويسبب بتدهور اقتصادي لبعض الدول التي كانت تنعم بالاستقرار.

والآن الى التوقعات العاطفية لجاكلين عقيقي:

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  قراءة الحسابات 

لا تتدخل في مسائل لا تعنيك حتى لا تورط نفسك في قضايا قانونية لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب. تكون الظروف متطلبة حتى تاريخ 21، ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحساسة منها. ان الشمس في برج العقرب حتى التاريخ المذكور تدخلك في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.
لا تلقِ باللوم على الحبيب ولا تتهمه جزافًا. تنقلب المعطيات في مصلحتك وتنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 22. ترى الحياة من منظار ايجابي، وربما تفاجئ الحبيب
بلفتة كهدية او خبر او قرار، فترة مناسبة لرحلة رومانسية.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  القرار لك

أنت بأمسّ الحاجة حاليًا الى المرونة اذا اردت الحفاظ على سلامة العلاقة. اجل، فقد تسعى الى التحرر من الضغط الذي تعيشه وربما الفراق او الطلاق اذا كانت الحالة مستعصية.
فكُن حذرًا وهادئًا ولا تتسرع في اتخاذ قرارات حاسمة. حاول ايجاد نقاط ايجابية لدى الحبيب وفي العلاقة من اجل تفادي الازمات. اما اذا كنت عازبًا فالجو السائد هذا الشهر لا يشجع على التفاهم، فأنت تترك على الارجح انطباعات سلبية لدى الآخرين. قد تسوء العلاقة الجديدة او المتهورة وتظهر التباسات ويتوتّر الجو بين الاحباء، حافظ على هدوئك ايها الثور ولا تعاند لمجرد العناد.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  انشغالات متنوعة 

اعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك، ولا تسمح لاي سوء تفاهم أن يحصل لأن الاسبوع الاخير من الشهر لا يبشر بأجواء منسجمة. اذا، انه شهر حافل بالحركة التي تحصر
انتباهك، لكنه ليس شهرًا سلبيًا. تنشغل بواجبات يومية او مهنية، وتبتعد بعض الشيء. تكون مضطرًا إلى تلبية متطلبات الحبيب.
خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب، وباستطاعتك مشاركة الحبيب نشاطاته اذا امكن، وأطلعه يوميًا على مجرى نهارك لئلا يشعر بالهوة التي قد تفصل بينكما حاليا. والاهم يا عزيزي لا تسمح للمشاكل أن تطول بعد تاريخ 21


توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria   تحرك فوراً 
انها فترة رومانسية تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الالتباسات. تلاطفك الافلاك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة، الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطبة اذا كانت الظروف مؤاتية. لكن احذر كلاماً او اسلوباً انفعالياً في الايام الأقل حظًّا وكن اكثر تجاوبًا وتفهّمًا لأوضاع حبيبك في الاسبوع الأخير الذي قد يجلب لك المزيد من الضغوط المتنوّعة. فلا تلقِ اللوم على أحد.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  عجقة مشاريع

إنه شهر جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة، وربما تتخذ والشريك قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. ان وجود الشمس في برج الميزان يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة.
تكون مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف. تقوى ثقتك بالنفس، فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأسبوع الأخير بعض القلق او الهموم الشخصية التي تقلب مزاجك، فكن متيقّظًا لحماية الاوضاع.


توقعات جاكلين عقيقي لشهرتشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  نشاط وإرادة قوية 

تلاحظ أن الجوّ يصبح اكثر توتّرًا في الاسبوع الأخير، ومن المستحسن عدم تأزيم الامور. يحذّرك كوكب المرّيخ من انفعال او خلاف، وباستطاعتك تفادي المشاكل شرط
التحلّي بالموضوعية، وعدم فرض الرأي على الحبيب. تتحدّث الشمس هذه الفترة من العام عن نشاطات مفيدة وقدرة على الحوار وتقريب وجهات النظر، فلا تفسح في المجال للزعل.
لطّف الاجواء، وكن دبلوماسيًا لدى التطرّق الى موضوع حسّاس. لا تُلقِ اللوم على احد. قدّم بعض التنازلات لإرضاء حبيبك. احذر تأثيرات كوكب المرّيخ الذي يسبّب خلافات وربّما قطيعة في العلاقات المتقلّبة


توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  الحظ حليفك
قد يحمل الشهر حدثًا عائليًا سارًا كولادة طفل او ربما زواجًا. اجواء دافئة ومطمئنة تعيد السلام الى العلاقة المتينة، وتعزّز الروابط الجديدة، وتمنح اصحاب العلاقة المتأرجحة فرصة لتصحيح الاخطاء.
يجب التحرك في الايام الأكثر حظًا، والتي قد تحمل بالفعل خبرًا او ظرفًا سارًا. يكثر الحديث هذا الشهر عن ترميم منزل او شراء عقار او ربما السفر والهجرة.
تؤكّد مواقع الكواكب اهمية الفترة الحالية، وحتى العازب يكون مدعوًّا إلى التحرّك باتجاه تعزيز وضعه وربما الخروج من حالة العزوبية. ينسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والقوس والجدي.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria   لقاء مهم
تفرح لانفراج مسألة عالقة وتعرف كيف تتدبّر امورك العاطفية والعائلية. تقدم على خطوات جريئة لتصحيح بعض الاخطاء السابقة او لإزالة سوء تفاهم ما. انه شهر جميل لأنك تنظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي، ولن تخشى مواجهة الامر الواقع بشجاعة. اجل، تجد نفسك سائرًا في اتجاه جديد او ذي نكهة جديدة. يناسبك الحوار والنقاش، وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافك، فلا تنعزل ايها العقرب، بل تحرّك لتعزيز علاقاتك ولا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والتطوّر والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria  انفراج واضح 

إنه الوقت الأنسب للجلسات الهادئة بعيداً عن الصخب والمجموعات الكبيرة. اختر يوماً جيّداً لتوجيه بعض الملاحظات، ومن الأفضل عدم توجيه الانتقادات بتاتاً. الفترة غير مناسبة لحسم أي مسألة مهمة ومصيرية بما فيها الارتباط. تعيش العلاقة فترة امتحان بسبب الهدوء التام الذي يسيطر حتى تاريخ 21. لن تتأثر العلاقة المتينة برتابة الأجواء، ولكن من الضروري التكيّف معها تفادياً للغرق في متاهة الملل أو اللامبالاة. تتحسّن الظروف مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 22، وعندئذ تجد نفسك جريئاً وقادراً على التحرّك بحريّة وثقة، فتتخذ قرارك أو تحدّد مسارك. فترة دسمة ومناسبة لبدء مرحلة ديدة لأنك تنظر الى الحياة من منظار جديد


توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria  مشاريع غنية
ان كوكب الزهرة، بالاضافة الى دعم الشمس لك من برج العقرب، عاملان فلكيان مهمان يعزّزان استقرارك وتطلعاتك الشخصية. لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب،
فباستطاعتك التوصّل الى نتيحة داعمة ومرضية للطرفين، شرط التحلي بالهدوء والرصانة. انه شهر مناسب للتعارف. قد تلتقي من يسلب قلبك واهتمامك في اجتماع او مؤتمر او لقاء اجتماعي. ينسجم العازب مع مواليد برجي العقرب والجدي.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria  لا للانفعال والتوتر 
ضغوط متنوّعة ومتطلّبة تجبرك احيانًا على الابتعاد عن متطلّبات الأحبّاء، فإذا كانت العلاقة متوتّرة فقد يحصل بعض الجدال والنقاش، اما اذا كانت مستقرة ومتينة فلا داعي إلى القلق.
لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في سير حياتك العاطفية. تحتاج بالتأكيد الى وقوف الحبيب الى جانبك ولا سيما ان كسوف الشمس يسبّب لك قلقًا واضطرابًا منذ اليوم الاول. لا تتسرّع في كلام قد تندم عليه. تريّث وهدّئ اعصابك. تنحسر الضغوط في الاسبوع الأخير، وتتنفس الصعداء ويناسبك عندئذٍ اللقاء الحميم. كذلك تفرح خلال لقاءات كبيرة وصاخبة. ينسجم العازب مع مواليد برج العقرب والميزان والقوس والدلو والجوزاء.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  لا وقت للضجر 
قد ترغب في السفر او تمضية وقت مميّز الى جانب الحبيب. ان التأثيرات الفكلية السائدة تكون ايجابية في معظمها لوجود الشمس في برج العقرب الصديق. قد تلتقي شخصاَ اجنبياَ يلفت انتباهك اذا كنت عازبًا، وتنسجم حاليًا مع مواليد برج العقرب والسرطان والجدي والحوت

نشر بتاريخ 07/11/2015

أضف تعليقاً