الحب والابراج .. العلاقات بين الابراج

arabhaz_07_الحب والابراج 2016

 

يقدم لكم ارب حظ موقع الابراج الاول في العالم العربي مفال جديد عن الحب والابراج ، فالحب هو فنّ من فنون الحياة الجميلة، فلهذه الكلمة البسيطة معانٍ عميقة وكثيرة، لذلك يجب تقديس وتقدير هذه الكلمة الرائعة، وللحب هدف معين ألا وهو إقامة قواعد وأسس لحياة سعيدة وخالية من المشاكل. هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بمعرفة مقدار ومقياس الحب والتوافق بينهم عن طريق الأبراج، وسنقوم بشرح هذه العلاقات شرح بسيط ومفيد.

 

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

مولود برج الحمل يقع في الحب بشكل سريع، لكن يصعب عليه الوقوع في علاقة حب طويلة الأمد، يتوافق الرجل من برج الحمل مع المرأة من برج الميزان.

 


 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

من الأمور الصعبة لدى مولود برج الثور هو العثور على الحب، وإيجاد شريك الحياة المناسب، وهناك توافق بين المرأة من برج الحمل والرجل من برج السرطان.

 


 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

مولود برج الجوزاء يهتم بمظهره وملابسه وأناقته وكل ما يتعلق في حياته، ولا يبحث عن علاقات حب، هناك توافق بين الرجل الأسد والمرأة الجوزاء.

 


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

 يتميز مولود السرطان بأنه عاطفي، ويبحث عن الحب الذي يتوافق معه، ولكن لا يتسرّع في اختيار شريكه وإنّما يتروى في ذلك، يتوافق رجل الثور مع أنثى السرطان.

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 مولود الأسد صاحب شخصية قوية ويحب الارتباطات الأسرية، واهتماماته في الحب محدودة، وهنالك توافق بين رجل الأسد وامرأة الحمل.

 برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

مولود برج العذراء يبحث عن الكمال والتميّز في حياته العملية، ويهتم بالحياة الأسرية أكثر من اهتمامه بالحب.

 


 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

 يسعى مولود برج الميزان لإيجاد الحب، ويكرّس حياته من أجل إيجاد الحب الذي يبحث عنه، مولود برج الأسد يتوافق مع مولود برج الميزان.

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يتميّز مولود برج العقرب بحبه لشريكه وإخلاصه الشديد له، لكنّه يغار على شريكه غيرة جنونية، لذلك يجب الحذر منه، وهنالك توافق بين رجل العقرب وأنثى الحمل.

 


برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
مولود برج القوس محبّ للحياة وصاحب رومانسية شديدة ومخلص لشريكه، ويحتاج إلى شريك يقدر حبه ويبادله بنفس الرومانسية والحب، يتوافق رجل الحمل مع أنثى القوس.

 


 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 يعتبر مولود برج الجدي شخصية جدية وعملية، ويميل إلى الحياة العملية و المهنية أكثر من الحياة العاطفية، لذلك يبحث دائماً عن شريك يفهم تطلعاته العملية، الرجل الثور يتوافق مع أنثى الجدي.

توقعات نجلاء قباني شهر تموز/يوليو لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 من الصعب على مولود الدلو إقامة علاقات حب طويلة الأمد، فهو بطبعه خجول لبناء مثل هذه العلاقات، فهو شخصية تتّصف بحركته الكثيرة، لذلك لا يعتبر محل ثقة، وتتوافق أنثى الدلو مع رجل الحمل.

 


 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

يعتبر مولود برج الحوت عاطفياً وذو رومانسية عالية، والبحث عن الحب لديه يكون أمراً شاقاً ومتعباً، بسبب عواطفه الجيّاشة والمندفعة والمبالغ فيها، يكون هناك توافق بين المرأة من برج الحمل، والرجل من برج الحوت.

 

نشر بتاريخ 09/07/2016

أضف تعليقاً