الخريف والأبراج .. الاماكن المناسبة لقضاء أجمل الاوقات في فصل الخريف


يعتبر فصل الخريف من أجمل فصول العام وأنسبها للخروج والتنزه وقضاء وقت ممتع ، ففيه تنخفض درجات الحرارة عما كانت عليه خلال فصل الصيف ، ويهب النسيم البارد بعد ما عانيناه من حر لشهور ، وفيه تتلطف الأجواء العامة ، ما يشجع بعضنا على الخروج إلى الساحات والحدائق أو التوجه إلى الشواطئ  ، ولضمان الاستمتاع إلى أقصى درجة ممكنة ، عليك باختيار الطريقة الأنسب لقضاء الوقت على حسب صفات برجك الفلكي التي قد لا تكون على دراية كافية بها. وهنا يأتي دورنا في ترشيح أنسب وسائل الخروج والترفيه لكل برج لعلها تسهم في إسعادك وتدخل السرور على قلبك.
فصل الخريف وبرج الحمل
أنت تتواجد حيثما يكون النشاط والحركة. قد يكون تواجدك في محيط رحب تمارس فيه رياضاتك المفضلة وتستمتع فيه بأرق النسيم أكثر ما يدخل السرور على قلبك. وقد يكون من الأنسب لك أيضا الخروج في نزهات طويلة بالقطار أو الباخرة لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة. ولا مانع أيضا من الدخول في سباقات للجري طالما انخفضت درجة الحرارة.

فصل الخريف وبرج الثور
ننصحك بالتوجه إلى أحد الشواطئ البعيدة في رحلة طويلة بالسيارة تتأمل خلالها آخر ما طرأ على حياتك من أحداث. كن على حريتك في التصرف وتناول ما يعجبك من الأطعمة وزر ما تبغي من الأماكن وتصرف على طبيعتك. ولا مانع من الارتماء في أحضان الطبيعة إذا ما سنحت لك الفرصة فما أجمل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

فصل الخريف وبرج الجوزاء
بما أن ذهنك دائما مشغول بشئونك الخاصة وأمورك المستقبلية ففصل الخريف يقدم لك فرصة ذهبية لنسيان الهموم والانشغالات. جرب ممارسة أنشطة جديدة لا عهد لك بها ، مثل تسلق المرتفعات أو التجديف أو ركوب الدراجات البخارية أو كرة الماء. ولا مانع أيضا من التوجه لمشاهدة الأعمال المعروضة في مهرجان سينمائي.

فصل الخريف وبرج السرطان
تخلص من روتينك اليومي وتوجه إلى أقرب مكان في حضن الطبيعة تتحرر فيه من قيود العمل وتقضي فيه وقتا طيبا مع الأصدقاء أو الأهل. زر أقرب أفراد أسرتك إليك ممن منعك انشغالك بالعمل عن زيارتهم وودهم.

فصل الخريف وبرج الأسد
ركوب الخيل من أنسب الأنشطة إلى طبيعتك ومن المؤكد أنه سيشعرك بقدر كبير من الراحة. تخيل نفسك وأن تتجول بين الأشجار وتستمتع بنسيم الصباح والهواء يحملك من مكان إلى آخر ، فهذه هي الطريقة المثلى لنسيان المتاعب.

فصل الخريف وبرج العذراء
ستستمتع كثيرا بتقليم حديقة منزلك وزراعة بعض الورود النادرة قبل حلول فصل الشتاء ، خاصة إذا ما استعنت ببعض أفراد أسرتك. ستُشعرك زيارتك للريف لرؤية الحيوانات الأليفة والحقول براحة نفسية وستزداد سعادة إذا ما شاركت بنفسك في رعاية الحيوانات وزراعة الأرض.

فصل الخريف وبرج الميزان
لما لا تجرب السير بصحبة رفيقك على الشاطئ أو اصطحابه في جولة بالقرب من إحدى البحيرات للاستمتاع بالهدوء؟ حاول أيضا الخروج في رحلات تسوق تتعرف خلالها على أحدث تصميمات الأزياء والإكسسوارات ، وفي نهاية رحلتك تناول وجبة شهية في أحد المطاعم.

فصل الخريف وبرج العقرب
الخروج بين الحين والآخر في غاية الأهمية بالنسبة لشخصيتك وطبيعتك ، فهو الأقدر على إدخال السرور إلى قلبك والقضاء على متاعبك. خذ قسطا من الراحة في إحدى الحدائق بمفردك أو بصحبة صديق ترتاح لصحبته.

فصل الخريف وبرج القوس
أنت تعشق استكشاف الأماكن الجديدة ، ما يجعل التوجه إلى بقاع غريبة عليك في بلدك أو في بلد آخر وسيلة مناسبة للاستمتاع بالخريف. الرحلات المائية أيضا من الأنشطة التي ينصح بها ، وكذلك زيارة معارض اللوحات والتحف.

فصل الخريف وبرج الجدي
بما أنك تحن دائما إلى الماضي فلا مانع من زيارة الأماكن الأثرية أو الأماكن التي تحمل لك ذكريات سعيدة شاركتها مع بعض المقربين. أنت تستمتع أيضا بتواجدك في الأماكن المفتوحة ، ما يجعل زيارة الصحاري والأماكن الجبلية من الخيارات الصائبة.

فصل الخريف وبرج الدلو
فصل الخريف ممتع عند المشاركة في الرياضات الجماعية ككرة القدم وكرة السلة ، إلا أن قضاء الوقت في الأماكن المكشوفة وبصحبة الأصدقاء والأهل سيمنحك دعماً نفسيا هائلاً لمواصلة عملك بذهن صاف.

فصل الخريف وبرج الحوت
التواجد بالقرب من الماء سيشعرك براحة نفسية وسيعيد شحن طاقتك عند عودتك إلى عملك. ويعد تناول المأكولات البحرية أيضا من أفضل وسائل الاستمتاع بالنزهة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/10/2013

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *