الصفات الشكلية لبرج الدلو ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

arabhaz- الصفات الشكلية لبرج الدلو

قد تجد تصرفاته غريبة وملابسه مميزة , وجهه دقيق الخطوط , متناسق التقاطيع , طويل القامة إجمالاً وغير منحن , مشيته تشبه المشية العسكرية
شعره اسود وفي عيون الدلو غموض وعمق
وأنت تحدثه ستكشف أن عنده ميلاً إلى التغيير والتجديد وستجده يفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء .

الصفات الشكلية لبرج الدلو بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الدلو يتميزون بوجه كمثري صغير وله انحناءة لطيفة في جانب الذقن والخدين.
أما الانثى في برج الدلو تظهر دائماً اعقد واكثر جاذبية في ملامحها وطباعها.
استقلاليتهم عزيزة جداً عليهم وتظهر في كل شئ فهم يعتزون جداً بوجهات نظرهم وبطريقة حياتهم ويحبون ان يطال هذا حتى شكلهم, عيونهم ضيقة ولامعة، و ترى الدهشة تطل دائماً من عيونهم وتمتلئ بكثير من الاسئلة، كما أن  اغلبهم طوال القامة, يفكرون كثيراً وينامون قليلاً .

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الدلو هم المواليد نلاحظ فيهم بعض من غرابة الاطوار التي تبدو حتى في ملامحهم وطريقة لبسهم، نظرهم في الغالب ضعيف نسبياً وافكارهم مركزة وقوية، جبهتهم ضيقة وصبرهم قليل وذكاءهم حاد، اغلبهم طويل القامة ولكنهم لا يعانون من البدانة.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الدلو عليهم انهم اكثر عاطفية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم، انوفهم دقيقة وجميلة, حواجبهم مرسومة فوق العينين, والشعر خشن قصير في الغالب. نظرات عيونهم فيه براءة مدهشة تحمل الكثير من التساؤلات.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو فهؤلاء اكثر مواليد البرج خيال وابداع واكثرهم قدرة علي الابتكار والاختراع ولكن يسهل عليهم في حالات الضعف والاحباط ان يدمنوا الملذات والمتع والمخدرات، عضلات ارجلهم ضعيفة, وملامحهم تبدو اكثر غرابة من غيرهم وعيونهم كثيراً ما تكون شاردة .

نشر بتاريخ 22/07/2015

رد واحد على “الصفات الشكلية لبرج الدلو ، تعرف عليهم من النظرة الأولى”

  1. اعشق ضلام الليل قال:

    واو برجي الرائع

أضف تعليقاً