تخطى إلى المحتوى

الصفات الشكلية لبرج الدلو ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

جسم برج الدلو

يشبه علماء الفلك مولود برج الدلو بـ ” الرادار ” لقدرته الكبيرة على استيعاب عدة أفكار بالوقت ذاته، يحب أن يحيط بكل شيء علماً لشدة حبه بتقصي الحقائق ومعرفة الأسرار والأحداث المخفية.

وفيما يلي سنتعرف في موقع ابراج ارب حظ أكثر على جسم مولود برج الدلو الرجل والمرأة وعلى الصفات الشكلية لبرج الدلو وعلى أكثر المناطق اثارة وجاذبية لدى الرجل والمرأة الدلو.

صفات الرجل الدلو الجسدية

قد تجد تصرفات الرجل الدلو غريبة لكن ملابسه مميزة، وجهه دقيق الخطوط ومتناسق التقاطيع، وهو رجل طويل القامة إجمالاً وغير منحن، بالاضافة إلى أن مشيته تشبه المشية العسكرية.

شعر الرجل الدلو اسود وفي عيونه غموض وعمق، وعندما تحدثه ستكشف أن عنده ميلاً إلى التغيير والتجديد وستجده يفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء .

يتميز رجل برج الدلو بالصدق والصراحة ويتمتع بالنشاط والحيوية فهو يستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت، وهو رجل محبوب ويتمتع بثقة المقربين منه، إلى جانب ذلك يمتلك رجل برج الدلو جسد رشيق وقامة متوسطة ووجه طويل وعينان متوسطة الاتساع يميل لونها إلى البني .

ملامح وجه الرجل الدلو غامضة، وشعره أسود غزير وله جبهة ضيقة وعيون متوسطة الاتساع لونها بني، كما أن جسم الرجل الدلو مشدود وهو رجل طويل ورشيق وملابسه ملونه تضفي نوع من المرح والايجابية كما يفضل ارتداء الملابس الملونة التي تضفي أجواء من المرح والإيجابية.

صفات المرأة الدلو الجسدية

arabhaz- الصفات الشكلية لبرج الدلو

تتسم المرأة الدلو بأنها المرأة الأكثر جمالاً وجاذبية بين نساء الأبراج فهي خجولة، مهذبة، ذكية، ولبقة في الحديث، وهي تتميز بالجمال الخارجي والداخلي أيضاً، حيث أن إن شخصيتها وتصرفاتها العفوية والبعيدة عن التصنع تجذب الرجل.

جسم المرأة الدلو جميل حيث تمتلك كتفين عريضين ومتناسقين وطولها متوسط، وركها عريض ومؤخرتها جذابة وعنقها طويل.

عيون امرأة الدلو هي سر من أسرار جمالها وجاذبيتها لما تتمتعان بحس البراءة، وصحيح أنها لا تهتم كثيراً بالتفاصيل، إلا أنها تبقى فاتنة وجذابة
في الإجمال، كما تمتلك المرأة الدلو ملامح جميلة وجذابة ومتناسقة بشكل لرائع تكاد أن تكون خالية من العيوب.

الصفات الشكلية لبرج الدلو بشكل دقيق :

شكل-برج-الدلو

اغلب مواليد برج الدلو يتميزون بوجه كمثري صغير وله انحناءة لطيفة في جانب الذقن والخدين، أما الانثى في برج الدلو تظهر دائماً اعقد واكثر جاذبية في ملامحها وطباعها.

استقلاليتهم عزيزة جداً عليهم وتظهر في كل شئ فهم يعتزون جداً بوجهات نظرهم وبطريقة حياتهم ويحبون ان يطال هذا حتى شكلهم, عيونهم ضيقة ولامعة، و ترى الدهشة تطل دائماً من عيونهم وتمتلئ بكثير من الاسئلة، كما أن  اغلبهم طوال القامة, يفكرون كثيراً وينامون قليلاً .

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الدلو هم المواليد نلاحظ فيهم بعض من غرابة الاطوار التي تبدو حتى في ملامحهم وطريقة لبسهم، نظرهم في الغالب ضعيف نسبياً وافكارهم مركزة وقوية، جبهتهم ضيقة وصبرهم قليل وذكاءهم حاد، اغلبهم طويل القامة ولكنهم لا يعانون من البدانة.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الدلو عليهم انهم اكثر عاطفية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم، انوفهم دقيقة وجميلة, حواجبهم مرسومة فوق العينين, والشعر خشن قصير في الغالب. نظرات عيونهم فيه براءة مدهشة تحمل الكثير من التساؤلات.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو فهؤلاء اكثر مواليد البرج خيال وابداع واكثرهم قدرة علي الابتكار والاختراع ولكن يسهل عليهم في حالات الضعف والاحباط ان يدمنوا الملذات والمتع والمخدرات، عضلات ارجلهم ضعيفة, وملامحهم تبدو اكثر غرابة من غيرهم وعيونهم كثيراً ما تكون شاردة .

1 أفكار بشأن “الصفات الشكلية لبرج الدلو ، تعرف عليهم من النظرة الأولى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *