الصفات الشكلية لبرج السرطان، تعرف عليهم من النظرة الأولى

arabhaz-الضفات الشكلية لبرج السرطان 2015

مواليد برج السرطان نوعان من حيث الشكل الخارجي
النوع الأول له وجه يشبه وجه الطفل ، وجه جميل مستدير , عينان مستديرتان , وفم كبير الحجم وضحكة جذابة

النوع الثاني له رأس ضخم وجبين مقطب , عظام الوجه بارزة والأسنان كبيرة , يبدو عليه التجهم ولا يخلو من الجاذبية

الملامح المشتركة بين الاثنين الأنف الواسع , الذقن المستدير والصدر القليل العرض ، عينيه مليئة بالأحلام وشعاع من الرومانسية , يحب الدعابة وإلقاء النكت وسماعها

الصفات الشكلية لبرج السرطان بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج السرطان يتميزون بوجه مستدير او بيضاوي عريض وممتلئ، لدي اغلبهم ما يسمي طابع الحسن في منطقة الذقن وهو عبارة عن شكل مقعر ينحني فيه الجلد ليصنع تلك السمة الشكلية التي تضفي بهاءاً وقبولاً في الوجه.
مواليد برج السرطان يتمتعون بذاكرة قوية جدا ولديهم دقة ملاحظة وقوة ابصار حادة، نظراتهم تحمل الكثير من المعاني وتعبر عن كثير من المشاعر، بشرتهم ناعمة ونضرة ولكن يميل الوجه في العمر المتقدم الي الشحوب والاسمرار، و لدى اغلبهم حلقات سوداء حول العينين في العمر المتقدم.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج السرطان واضافة إلى ذلك نلاحظ فيهم براءة ملامحهم وكبر عظم الفكين, ودقة تجويف الانف, وصغر حجم الشفتين والفم مع اسمرار الشفتين، يميل الوجه في عمر الشباب للون الوردي, اما في الكبر فيشحب لون الجلد كثيراً.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج السرطان يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر رقة وجمالا خاصة النساء، كما يتميزون بحاسة شم قوية وانف مقعرة تبرز في المنتصف لأعلي ثم تنتهي بنهاية مدببة، والفم كبير نسبيا ولكن الشفتين دقيقتين يميلان الي السمرة، مواليد هذه الفترة اغلبهم طوال القامة واصحاب ذاكرة قوية تحفظ حتي روائح الطعام المميزة والعطور.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج السرطان يتميزون بذاكرة فولاذية بعيدة المدى ، ويتميزون بقصر قامتهم نسبياً قياساً لباقي مواليد البرج، كما يتميزون بخشونة الصوت ورخامته ، منتهى راحتهم تكون داخل البيت مع الاسرة وهنا تجد ملامحهم مرتاحة وغير متشنجة اما اذا خرجوا من البيت تجد في ملامحهم التوتر والقلق.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/07/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.