تخطى إلى المحتوى

القمر والابراج .. ماذا يقول القمر للمرأة من كل برج؟

arabhaz-القمر والابراج 2016

القمر والابراج:

يعتبر القمر ثاني أكبر مؤثر على حياتنا اليومية بعد الشمس .
ولأنه أقرب جسم للكرة الأرضية فأننا نشعر بتأثيره علينا أكثر من أي كوكب آخر ، والقمر يمكث في كل برج 59 ساعة تقريباً ، وخلال هذه الفترة يعكس صفات وخصائص البرج أو الكوكب الذي يتحكم بذلك البرج .
وعند وجود القمر في برجنا فهذه فترة إيجابية تسمى بالدورة العالية وفيها يُستحسن المبادرة بخطوة جديدة حيث تكون نسبة النجاح عالية ، كما يمكن تكرار محاولة لم تنجح من قبل .
وعندما يوجد القمر في برج قبالة برجنا فهذه فترة غير إيجابية تسمى بالدورة الواطئة ويفضل فيها الألتزام بالوضع القائم كما هو وعدم أدخال تغييرات .

ويقدر حجم القمر بربع حجم الارض بقطر يبلغ حوالي 3,474 كيلو متر، صغر الحجم جعل جاذبية القمر ضعيفة وتصل لسدس الجاذبية الارضية،يمثل القمر القمر الطبيعي الوحيد للكرة الأرضية بالإضافة إلى أنه خامس أكبر قمر طبيعي في المجموعة الشمسية، فهو يُعد أكبر قمر طبيعي في المجموعة الشمسية من ناحية نسبة حجمه إلى كوكبه التابع له. هذا ما يقال عن القمر الطبيعي التابع لكوكب الشمس أما ما يقوله عن المرأة فتابع معنا هذا المقال ….

القمر وبرج الحمل

امرأة الحمل يمكنها أن تكون كالقطة التي لها وجهان فهي شرسة ووديعة وتستطيع أن تخلص لك طالما تأكدت أنك تستحق ذلك ،  مواليد الحمل يكونون اقرب في علاقاتهم الى الجنس الاخر من برجهم ذاتهم ، وقد يرتبطون ويكونوا اكثر انفتاحاً مع برج الاسد، وكذلك مع مواليد برج القوس، وهم جميعاً من ذات مجموعته النارية.

القمر وبرج الثور

امرأة جذابة جداً، حنونة دافئة لديها أنوثة طاغية، لا يمكن أن تقاومها فهي رومانسية كما أنها ربة منزل رائعة لديها رغبة في التملك إذا أحبت بصدق، وهي ثابتة في فهمها للحب وطريقة التعامل معه، كما ترتبط عواطفها بالعناد والحذر، من الامور التي تميز مواليد هذا البرج انهم لا يبحثون عن الجمال الفائق في شريكهم بقدر ما يبحثون ان يعطيهم الكثير من الاهتمام والحب، ولهذا الامر علاقة بطباعهم .

القمر وبرج الجوزاء

امرأة الجوزاء شخصية ثرثارة، فهي تحب أن تتكلم وتتكلم لتعبر عما بداخلها، اسمع لها وتكلّم معها دائما فهي تريد أن تشعر بالأمان لأنها تخاف من مشاعرك ومشاعرها، وهي تميل الى محاولة تغيير الكثير من الشركاء، ولهذا الامر فقد يعتبر الزواج من اخر الامور التي تخطط لها ضمن علاقاتها، فهي تبحث عن كثرة التنقل، سيكون مواليد هذا البرج اسعد عندما يتواجدون مع مواليد برد الدلو او الميزان .

القمر وبرج السرطان

امرأة خلقت لكي تحب وتهتم بمن حولها، تعتني بك مثل والدتك وأحيانا تجدها مثل الطبيب النفسي الذي يريدك أن تخرج كل ما بداخلك كي تشعرك بالراحة، لكن عليك أن تتوخى الحذر إذا أغضبتها لأنها تتحول إلى شخص آخر بوجه مظلم لا علاقة له بالوجه الحنون، واذا تواجد القمر ضمن برج السرطان، فهي تكون اكثر عاطفية ومحبة، وهي تميل اكثر الى الشفافية في علاقاتها وتكون اكثر استيعاباً الى الاخر، وقد تكون شراكة مواليد هذا البرج مع مواليد برج الحوت جيدة وينتج عنها الكثير من الحب والانسجام

القمر وبرج الأسد

امرأة الأسد تحب أن تكون مركز الاهتمام بالنسبة لمن حولها، وشخصيتها القوية تجعلها تحب أن تسيطر هي على علاقتك بها متمنية منك أن تكون رجلا بمعنى الكلمة ! فهل تستطيع أن تخلق هذا التوازن وتملأ كيانها،  واذا كان القمر في محيط برج الاسد فهو يعج بالعاطفة، وهي مزدهرة ، فاصحاب برج الاسد ممن يعشقون هذا الشعور بالحب والهيام وهم ممن لا يفوتون الفرصة لكي يصلوا الى الشريك المناسب، وهم على استعداد لعمل اي شيء وفي اي زمان لكي يحققوا احلامهم، وحتى لو فشلوا مرة فهم لن ييأسوا، لديهم القدرة والرغبة على المحاولة مرة بعد مرة حتى يصلوا الى هدفهم، لكن على من يشارك برج الاسد ان يكون حذرا، فلهيب عاطفته قد تحرقه.

القمر وبرج العذراء

لا تعبر عما بداخلها فلا تتوقع منها العاطفة الجياشة، لكنها تقف بجانبك وتداوي آلامك وتعيدك إلى الحياة مرة أخرى ، مواليد هذا البرج لديهم قلب ويحبون كالاخرين، ولكنهم على عكس الاخرين ليسوا على استعداد الى الانجراف وراء مشاعرهم مقابل هذا الامر، بل ينظرون الى الامور بنظرة تحليلية وبنظرة خالية من المشاعر، هل من مصلحته الاستمرار في هذا الامر ام لا،ولكنه عندما يكتشف حبه الحقيقي فهو مخلص جدا لهذا الرفيق.

القمر وبرج الميزان

امرأة الميزان تعشق كل شيء رومانسي، كضوء الشموع، الموسيقى الرومانسية.. وطبيعتها الرقيقة تجعلها تهرب منك إذا وجدت عنفا أو شدة في معاملتك لها ،  اما اذا كان القمر لدى برج الميزان فهي علامة على الاضطراب فهي من اكثر مواليد الايراج الذين لا يمكن التنبوء بحياتها العاطفية عندما يزورها القمر ، فهي كثيرة التردد، ولكنها دوما ما تحاول البحث على السلام مع نفسها ، ومع من تحب ، وقد تجد فرصتها الحقيقية مع برج الدلو.

القمر وبرج العقرب

امرأة برج العقرب تجدها تغوص في عالمك وتتوغل إلى روحك، طبيعتها تجعلها تفهمك جيدا فلا تحاول العبث معها لأنها سترد لك ما ستفعله بها، واذا كان القمر لدى برجها تصبح عقلانية وتبدأ  بالتحليل والادراك بعيداً عن العواطف في الكثير من الاحيان.

القمر وبرج القوس

أهم شيء لدى امرأة القوس حريتها فلا تحاول تقييدها حتى لا تتركك على الفور وتذهب لمغامرة جديدة، حاول أن تكون مرحا معها تجدها معك دائماً،  وفي حال كان القمر يزور برج القوس فستبدو متفائلة اتجاه الحب، وهي دوماً تعيش في صدق مع هذه المشاعر، ولهذا فسيكون لديها الاستعداد لمواجهة المخاطر في سبيل الحب.

القمر وبرج الجدي

تحب امرأة الجدي العلاقة التي تدوم وتحارب من أجل ذلك، كما أنها تحب السيطرة وتكره التسرع خاصة في الحب، من اكثر الاشخاص الذي لديهم روح الانضباط اتجاه الحب ، وعندما يكون القمر ببرجها تبحث عن امور محددة في الشريك حتى يكون ملائماً لها في هذا الحب، ولهذا قد تبدو منسجمة مع ابناء برجها .

القمر وبرج الدلو

تحب امرأة برج الدلو المفاجآت غير المتوقعة من حبيبها وتكره الاعتيادية، تجدها تلك العاشقة الخيالية ولكنها تقدر الصداقة في حياتها فعليك أن تحترم ذلك، فهي من اكثر الابراج التي تميل مواليدها وتحب الاحتفاظ بعواطفها دفينة في داخلها، وبذات الوقت لديها علامات على الاخلاص والولاء لمن تحب.

القمر وبرج الحوت

امرأة الحوت عاطفية جداً تخطف قلبك في ثوان وتجدها دائماً على استعداد بأن تضحي بأي شيء من أجلك، لو اردنا وصف الحب لدى هذا البرج لكانت في كلمتين، الهدوء والرقة ، وفي حال رغبت في العثور على الحب فهي تبحث عن علاقة تعتمد على الثقة، وفي حال وقعت في الحب فقد تصبح في بعض الاحيان شديدة الحساسية والتأثر والعاطفة واحياناً تمر بمرحلة ضعف، ولهذا يجب ان تكون حذرة في هذا الشأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *