الكواكب المسؤولة عن كل برج

كوكب برج الحمل
المريخ:الكوكب المسؤول عن الطاقه والنشاط والمواجهات والمعادن والحرائق والطاقه الجنسيه في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج الحمل الناري ويدل على الطاقه والنشاط في العمل والتسرع في التصرفات وعلى الشجاعه والاقدام وحب المنافسة في الحياة.

كوكب برج الثور
الزهره:كوكب الحب والفن والجمال المسؤول عن العاطفة والزواج في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرجي الثور الترابي والميزان الهوائي ويدل على قوة العاطفة والجاذبية الشخصية والذوق الفني والجمالي.

كوكب برج الجوزاء

عطارد:الكوكب المسؤول عن الاتصالات والسفر والدراسة وهو الكوكب الكتحكم ببرجي الجوزاء الهوائي والعذراء الترابي ويدل على الذكاء وتحليل الامور وتقدير الناحيه العلمية وامتلاك الذاكرة القوية.

كوكب برج السرطان
القمر:كوكب الرومانسية والشاعرية والخيال الخصب في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج السرطان المائي ويدل على الذاكرة القوية والحساسية المفرطة والصراحة والالهام الروحي والارتباط بالاجواء العائلية وقوة العاطفة وحب الحياة.

كوكب برج الاسد
الشمس:تعد ملكة الكواكب وهي المسؤوله عن الطاقة والنشاط والحيوية والجهد الجسدي في الابراج وهي الكوكب المتحكم ببرج الاسد الناري وتدل على الطموح وحب الحياة والشرف والشخصية القوية والجرأة وكتم الاسرار.

كوكب برج العذراء
عطارد:الكوكب المسؤول عن الاتصالات والسفر والدراسة في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرجي العذراء الترابي والجوزاء الهوائي ويدل على الذكاء وتحليل الامور وتقدير الناحية العلمية وامتلاك الذاكرة القوية.

كوكب برج الميزان
الزهره:كوكب الحب والفن والجمال المسؤول عن العاطفة والزواج في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرجي الميزان الهوائي والثور الترابي ويدل على قوة العاطفة والجاذبية الشخصية والذوق الفني والجمالي.

كوكب برج العقرب
بلوتو:الكوكب المسؤول عن العنف والدمار والمواجهات في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج العقرب المائي ويدل على الغموض والسرية والكتمان وعلى الارادة القوية والتصميم والشراسة والعدوانية والمواجهة.

كوكب برج القوس
المشتري:كوكب الحظ والمال والتفاؤل والطموح في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج القوس الناري ويدل على الحظ والصراحه والكرم والنظرة الايجابية للحياة وتوسع المدارك الفكرية ويعد المشتري الكوكب الرئيسي في تحقيق الانجازات الكبيرة.

كوكب برج الجدي
زحل:الكوكب المعروف ب(كوكب الشؤم) عند الفلكيين القدامى وهو الكوكب المسؤول عن قوة المثابرة في تحمل المسؤولية في مختلف نواحي الحياة وهو الكوكب المتحكم ببرج الجدي الترابي ويدل على التشاؤم والاكتئآب والاحزان.

كوكب برج الدلو
اورانوس:كوكب التكنلوجيا المسؤول عن التغييرات والمفاجآت في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج الدلو الهوائي ويدل على قوة الحدس والتحليل والتغييرات والمفاجآت السلبية والايجابية والتسرع في التصرفات.

كوكب برج الحوت
نبتون:كوكب قوة الحدس والغيبيات والروحانيات في الابراج وهو الكوكب المتحكم ببرج الحوت المائي ويدل على الخيال الخصب والذاكرة القوية والغموض والمزاجية والتشاؤم وامتلاك ملكة الفن والابداع.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/04/2011

ردان على “الكواكب المسؤولة عن كل برج”

  1. يقول نصرالدين:

    نعم هذا جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.