المشاهير والابراج .. تعرف على ميلاد يوسف (عصام) في باب الحارة

arabhaz-ميلاد يوسف والابراج

يقدم لكم موقع أرب حظ موقع الابراج العربي الاول فقرة جديدة في عالم الابراج وهي فقرة المشاهير والابراج ، حيث سنقوم بتعريف متابعي موقعنا على نجوم العالم ومشاهير العالم العربي . وسنبدأ بالنجم السوري ميلاد يوسف

الاسم الفني : ميلاد يوسف
تاريخ الولادة : الجمعة, 31 ديسمبر 1976
البرج الفلكي : برج الجدي
بلد الأصل : سوريا
مكان الإقامة : سوريا
أسماء الأولاد : ماركوس, فيديل
صفحته على الفيسبوك :

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، اتجه إلى مجال التمثيل، وكان أول ظهور له مع الفنان دريد لحام في مسلسل “غوار”.

من أهم المسلسلات التي شارك فيها “الهاربة”، و”حاجز الصمت”، و”عصر الجنون”، و”عودة غوار”، و”الفصول الأربعة”، و”حب لا يموت”، و”جلد الأفعى”، و”الغدر”، و”رفيف وعكرمة”، و”قتل الربيع”، و”الخط الأحمر”.

ولد ميلاد يوسف في مدينة حمص في سوريا ودرس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك لعام 1997م.

أكمل ميلاد يوسف دراسته بانتسابه لنقابة الفنانين السوريين وكان أول أعماله الفنية إلى جانب الفنان دريد لحام في مسلسل “عودة غوار” عام 1999م.

شارك ميلاد يوسف في مسلسل الفصول الأربعة عام 2000 بحيث دارت حلقات المسلسل حول عائلة كبيرة وكل ما يخص أفراد العائلة بمجمل حياتهم الاجتماعية وتقلباتها.

قدم ميلاد يوسف إلى جانب صديقه قصي خولي مسلسل “عصر الجنون” عام 2004م وقد كان أيضا له دور متميز.

ثم انضم لمسلسل “باب الحارة” بدور عصام الابن الأكبر لأبو عصام وقد تابع دوره على جميع الأجزاء. و في مسلسل «باب الحارة» وكان «سكّرة» العمل كما أسماه مخرجه بسام الملا. فشكّل هو وزوجاته رباعياً جميلاً متآلفاً منسجماً، وكانت تفاعلاته مع زوجاته وأحاديثه وتهديداته وملاطفاته لهن وحتى مكائدهن لبعضهن وله، حديث الناس ومحطّ إعجابهم.

وحصل في عام 2009 على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “باب الحارة” الجزء الرابع، الذي جسد فيه شخصية “عصام”.
” اهل المدينة” من المسلسلات المتميزة التي شارك بها ميلاد يوسف بحيث سرد المسلسل قصة اهل المدينة وكيف يعيشون باساليب مختلفة.

تميز الفنان ميلاد يوسف في مسلسل “جلسات نسائية” عام 2010 إلى جانب العديد من الممثلات حيث كانت زوجته في المسلسل الفنانة أمل بوشوشة.وهو الا، في صدد تصوير الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة 6 – 7

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/04/2014

5 ردود على “المشاهير والابراج .. تعرف على ميلاد يوسف (عصام) في باب الحارة”

  1. يقول masa anem:

    اعرف انو لابراج هي حلو كل طفل بطلعلو ا صح بس بدي اقول انو هاد كلو هبل

  2. يقول masa anem:

    ههههههههههههههههههههههههههههههه ولشي

  3. يقول maillot psg 2014:

    naturally like your web site but you have to check the spelling on several of your posts. Several of them are rife with spelling issues and I find it very bothersome to tell the truth then again I will certainly come back again.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *