الملل والابراج .. ماذا يفعل كلُّ شخص عندما يشعر بالمَلل

لأن الملل جزء من حياتنا، وجميعنا يعانى منه لفترات طويلة من الوقت بسبب روتين الحياة، فدعونا نتعامل معه على أنه أمرٌ واقعٌ، وتعرَّفوا معنا على ما يفعله كلُّ شخص عندما يشعر بالمَلل من خلال الصِّفات والملامح الأساسيَّة لكل بُرج، حيث أن الابراج تحدد الطبيعة العامة لكل شخص وتحدد ملامح شخصيته.

برج الحمل.. يبحث عن شخص ليتشاجر معه


ليسوا مجانين، ولكن الشِّجار بالنسبة لهم هواية، فإذا كانت حياتهم مستقرة وخالية من المشاكل تجدهم يشعرون بالملل، الأمر الذى يدفعهم إلى اختلاق المشاكل مع أىِّ شخص يقابلونه حتى يتمكنوا من إخراج طاقاتهم المكبوتة، ولهذا فإذا وجدت شخصًا من مواليد هذا البرج يخبرك بأنه يشعر بالملل، فمن الأفضل أن تبتعد عنه وتتركه يبحث عن ضحية غيرك.

برج الثور.. يقضى يومه فى التنظيف


الثور من الشخصيات الروتينية التى لا تحب التجديد أو التغيير وتفضِّل المكوث فى المنزل بدلاً من الخروج، ولهذا يعتبر المنزل بالنسبة لمواليد هذا البرج مملكتهم الخاصة، يقضون بداخله أوقات فراغهم ويحرصون على ترتيبه وتنظيفه كلما سمحت لهم الفرصة، خاصة عندما يشعرون بالملل.

برج الجوزاء.. يخرج للتَّنزُّه


الملل الصديق المُقرَّب لمواليد برج الجوزاء الذى يصاحبهم طوال الوقت، وذلك لأن مواليد هذا البرج كائنات تعشق التجديد والتغيير والخروج عن المألوف، وتكره الروتين، ولهذا فمن الطبيعى أنهم يبحثون عن شخص يخرجون معه بمجرد أن يشعروا بالملل، وإن لم يجدوا ذلك الشخص فلن يترددوا عن الخروج بمفردهم.

برج السرطان.. يتحدث كثيرًا فى الهاتف


أول شىء يفكر فيه مولود برج السرطان عندما يشعر بالملل هو أن يقوم بالاتصال بأحد من أصدقائه المقربين ليتحدث معه بالساعات حتى يضيع الوقت ويقضى على الملل، هذا بالتأكيد إن لم يكن مرتبطًا، وذلك لأن مولود السرطان إذا كان فى علاقة عاطفية فلن يجد أساسًا وقت فراغ يتحدث فيه مع أصدقائه، فهو عادة ما يُخصِّص كل وقته لشريكه.

برج الأسد.. يُخرج مَلله فى التَّصوير


مواليد برج الأسد عادة ما يُخرجون طاقة الملل التى يعيشونها فى التصوير، فتجدهم يقبلون على أخذ كثير من الصور، وخاصة «السيلفى» منها، ثم يرفعون تلك الصور على السوشيال ميديا، ويظلون بعدها يراقبون عدد اللايكات والكومنتات التى حصلوا عليها عن كلِّ صورة.

برج العذراء.. يشاهد فيلمًا رومانسيًّا


يُفضِّل مولود برج العذراء قضاء وقت فراغه فى قراءة رواية جميلة أو مشاهدة فيلم رومانسى أو سماع مجموعة أغانٍ لمطربه المفضل، فهو عادة ما يستغل وقت فراغه فى عمل شىء من الأشياء التى يحبها؛ لأنها تستطيع أن تُحسِّن له مزاجه وتخرجه من حالة الملل التى يعيشها.

برج الميزان.. يخرج للتسوُّق


بالتأكيد ليس هناك أفضل من الشوبينج بالنسبة لمواليد برج الميزان، لأنه لا يخرجهم فقط من حالة الملل التى يعيشونها، بل يعمل أيضًا على تحسين مزاجهم ويساعدهم فى الظهور طوال الوقت بالمظهر المُميز والمتألق الذى يحرصون دائمًا على الظهور به.

برج العقرب.. يأكل ما يشتهيه


أول شىء يخطر على بال مواليد برج العقرب عندما يشعرون بالملل هو الطعام، فوجبة مميزة فى أحد المطاعم التى يحبونها ويفضلونها لا تساعدهم فقط فى القضاء على الملل، بل تقضى على كل مشاكلهم فى الحياة، وعلى الرغم من ذلك فإنك نادرًا ما تجد أحدًا من مواليد هذا البرج يكتسب وزنًا زائدًا، لأنهم يهتمون كثيرًا برشاقتهم ويحرصون على الحفاظ على مظهرهم.

برج القوس.. يحزم حقائبه ويسافر


مواليد برج القوس شخصيات تعشق السفر والانطلاق، ولأن مشاغل ومسئوليات الحياة لا تتركهم يفعلون ما يحلو لهم، فعادة ما يحرصون على اغتنام أى فرصة للسفر والهرب بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية، ولهذا فإن أول شىء يخطر على بالهم عندما يشعرون بالملل تحضير حقيبة السفر والانطلاق فورًا لبدء رحلة الاستجمام دون تردد.

برج الجدى.. يبحث عن عمل شىء مُفيد


لأن مواليد برج الجدى شخصيات عملية جدًّا، فهم عادة ما يحاولون استغلال أوقات فراغهم فى عمل شىء مفيد، وهو ما يجعلهم يبحثون عن بعض المهام التى لم يتمكنوا من إنجازها مُسبقًا بسبب انشغالهم الدائم، وإن لم يتمكنوا من العثور على شىء مهم يفعلونه فقد ينتهى بهم الأمر بالمكوث على السوشيال ميديا وتصفُّح الفيسبوك والإنترنت للاطلاع على كل ما هو جديد.

برج الدلو.. يشاهد فيلم كارتون


مواليد برج الدلو شخصيات مرحة، روحها طفولية، تحب أن تعيش الحياة ببساطة ودون تعقيدات، وهو ما يجعلهم يفضلون قضاء أوقات فراغهم مع أصدقائهم، يمرحون ويضحكون وهم يشاهدون فيلم كارتون أو يلعبون إحدى الألعاب المسلية مثل «بلاى ستيشن» أو «المونوبلى».

برج الحوت.. يستغل وقته فى النوم


بسبب انشغالهم الدائم وتعرضهم للإرهاق والتعب وقلة النوم بشكل مستمر، فعادة ما يستغل مواليد برج الحوت أوقات فراغهم فى محاولة الحصول على قسط من الراحة، فتجدهم يقبلون على النوم فورًا دون تردد، فهذا الحدث نادرًا ما يتكرر، ولهذا فبالنسبة لهم لا يوجد شىء اسمه ملل!

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 28/04/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.