الموضة والابراج .. أناقتك في فصل الخريف يحددها برجك

 

استمتعي بلوك مميز وإطلالة رائعة في فصل الخريف من خلال اختيار الملابس التي تناسبك، ويمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج لتساعدك على الظهور بمظهر أنيق.
والآن إليكِ هذه الخيارات من موقع أرب حظ.

arabhaz-12

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

أظهري جمالك الداخلي باختيار ألوان مرحة تتعارض مع الألوان الهادئة حتى تظهري قمة في الأناقة، فمثلا اختاري اسكارف بألوان زاهية وارتديه مع جاكيت كريمي اللون، ولا تنسي أيضا ارتداء إكسسواراتك المميزة التي تزيد من أناقتك.


arabhaz-7

برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

عادة ما تستمتع صاحبة برج الثور بفصل الخريف، فهي تعشق الهدوء ومظهر أوراق الشجر المتساقطة، ولكنها للأسف قد تعاني من جفاف البشرة خلال هذا الفصل، لذلك عليها المداومة على استخدام الكريمات المرطبة ومرطب الشفاه.


arabhaz-6

برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

استمتعي بلوك مميز في فصل الخريف، وذلك باستخدام آي لاينر واضح لعينين رائعتين/ مع وضع ملمع شفاه هادئ، واختاري أيضا الملابس الزاهية الألوان، ويفضل ارتداء البنطلون المنقوش الذي يشعرك بالثقة في النفس.


arabhaz-11

برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تنتمي صاحبة برج السرطان إلى عالم البحر الساحر، لذلك فهي تفضل اختيار ملابسها بألوان تتدرج ما بين الأخضر الهادئ والسماوي، ولكن عليها أن تكسر من هذا الهدوء باختيار ميك أب زاهي الألوان مثل أحمر شفاه لامع مع آي لاينر واضح.


arabhaz-9

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تتميز صاحبة برج الأسد الملكية بأناقتها وتميزها على مدار العام وليس خلال فصل الخريف فقط، وتكمن أناقة صاحبة برج الأسد في مظهرها البسيط وذوقها الراقي الذي يجعلها توفق بين ألوان وموديلات غير تقليدية مع الحرص على ارتداء الإكسسوارات المناسبة دون مبالغة.


arabhaz-1

برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

تتميز صاحبة برج العذراء بطباعها العملية التي تجعلها تفضل ارتداء البنطلون الجينز والأحذية الخفيفة، ولكن يجب عليها التفكير بطريقة مختلفة خلال خريف هذا العام، وذلك بالتجديد في فورمة شعرها مع ارتداء فساتين واسعة مع جواكيت قصيرة، ولا بأس من ارتداء أحذية بدون كعب، كما يمكنها أن تزيد من جمالها بوضع ميك أب بألوان هادئة.


arabhaz-5

برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يمكنك أن تطلق برج الجمال على برج الميزان، فصاحبته تستطيع تذوق الجمال في أي مشهد تراه، لذلك ستجدها تتألق خلال هذا الفصل باختيار ملابس أنثوية رائعة ، ولكن أكثر ما يميزها سيكون شعرها الرائع ، والتصفيفة المميزة هي شعر منسدل بخفة على كتفيها ولا بأس من اختيار بندانة بأشكال رائعة، ولكن بالتأكيد سيطغى الجمال الداخلي لصاحبة الميزان على جمالها الخارجي.


arabhaz-4

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تميل صاحبة برج العقرب إلى البساطة عندما يتعلق الأمر بمظهرها، لذلك ستجدها تختار تصفيفات شعر رقيقة مثل الضفيرة الجانبية أو الكعكة، مع ارتداء فساتين هادئة الألوان، ولكنها لن تتنازل عن الكعب أبدا لأنه يمنحها شعورا بالثقة بالنفس.


arabhaz-8

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

بالرغم من ارتباط فصل الخريف بالهدوء، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة لصاحبة برج القوس، فهي تفضل ارتداء الألوان الزاهية المليئة بالحياة، أو الكنزات الطويلة ،  إلى جانب اختيار البندانات بطرق ربطها المختلفة، ولا مفر من ارتداء الكعب العالي الذي لا تتنازل عنه صاحبة القوس.


arabhaz-10

برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتميز صاحبة برج الجدي بذوقها غير التقليدي، فهي تختار ملابسها من خلال البحث في مجلات الأزياء مع التوفيق بين موديلات مختلفة، كما أنها تفضل اكسسوارات الرأس كبيرة الحجم التي تظهر جمال شعرها.


arabhaz-2

برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تميل صاحبة برج الدلو إلى التجديد في ملابسها القديمة بالتوفيق بين موديلات مختلفة، ولا بأس من ارتداء اسكارف زاهي الألوان أو خمري يزيد من أناقتها.


arabhaz-13

برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تتميز صاحبة برج الحوت بقدرتها على اختيار ملابس تتناسب مع ذوقها الخاص، فهي لا تجري وراء الموضة، ولكنها تختار ما يشعرها بالثقة في نفسها سواء فيما يتعلق بملابسها أو إكسسواراتها أو فورمة شعرها.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 12/10/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *