اهم واشهر مشاهير برج الميزان

من المعروف لدى الجميع أن مواليد برج الميزان هم من أكثر الناس حرصا على التودد إلى الآخرين وإقامة علاقات بشرية ناجحة، فهم يسعون دائما إلى تحقيق التوازن في حياتهم الشخصية ولا ينعمون إلا بصحبة الآخرين. يمتاز مواليد الميزان أيضا بقدرة عالية على كسب حب وإعجاب الآخرين، فهم يخترقون القلوب ويأسرون العقول، خاصة عند احترافهم الفن.

يعشق مواليد الميزان الرومانسية ويؤثرون الجو الساحر وبإمكانهم دائما إضفاء روح من البهجة والسعادة على قلوب المحيطين، ومن المدهش والمثير أن نجد أن هناك العديد من أشهر نجوم الفن العرب والعالميين ينتمون إلى برج الميزان، ولعل في ذلك ما يُثبت تمتع مواليد الميزان بحس فني راقٍ وقدرة فائقة على الإبداع.

مايكل دوجلاس

يُعد المخضرم مايكل دوجلاس من أشهر مواليد الميزان على الإطلاق. دوجلاس هو نجل الممثل الأمريكي الشهير كيرك دوجلاس وبدأ حياته الفنية منذ منتصف الستينيات من القرن الماضي وحقق من احترافه التمثيل نجاحات مدوية، كان أشهر فيلم “وول ستريت” عام 1987 الذي نال عنه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل. من المثير أيضا أن زوجته النجمة كاثرين زيتا جونز من مواليد الميزان، وهي أيضا من أوفر الممثلات الأمريكيات حظا فقد نالت الأوسكار عن دورها في الفيلم الاستعراضي الشهير “شيكاغو” عام 2002 وهي تحظي بإعجاب جماهيري واسع.

كيت وينسلت
نالت النجمة إنجليزية المولد كيت وينسلت إعجاب جماهير السينما نذ إطلالتها الأولى عام 1991، إلا أن شهرتها تضاعفت مع نجاح فيلمها الشهير “تيتانيك” عام 1997 الذي يظل لسنوات الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما الأمريكية على الإطلاق. نالت وينسلت ترشيحا للأوسكار عن دورها في الفيلم لكنها لم تحظَ بها، إلا أن الحظ ابتسم لها من جديد مع فيلم “ذا ريدر” عام 2008 الذي نالت عنه الجائزة عن جدارة.

هيو جاكمان
يُلقب جاكمان حاليا بساحر النساء وأكثر نجوم العالم جاذبية. هو أسترالي المولد والأصل والنشأة وانتقل إلى هوليوود أواخر التسعينيات ليبدأ مشوارا من النجاح والتألق كانت أولى محطاته نجاحه في فيلم “كيت وليوبولد” عام 2001 في دور دوق إنجليزي في العصر الفيكتوري انتقل عبر الزمن إلى عصرنا الحديث ليدخل في مفارقات كوميدية تنتهي بوقوعه في حب كاتبة رومانسية.

جان كلود فان دام
نجم أفلام الإثارة والحركة، ولد ونشأ في بلجيكا قبل 51 عام واحترف ألعاب القتال، خاصة الملاكمة ورفع الأثقال، لينتقل إلى عالم الشهرة من خلال دخوله عالم هوليوود الساحر. يعيش فان دام حاليا حالة من النشاط الفني المفرط إذ يحضر لبطولة تسعة أفلام سينمائية ستُعرض خلال السنوات المقبلة.

عمرو دياب
نجم نجوم الأغنية العربية وصاحب النصيب الأكبر من النجاح الجماهيري. حقق ألبومه الأخير نجاحا مبهرا خلال أيام من إطلاقه، ورغم بلوغه الخمسين هذا العام لا يزال “الهضبة” محتكرا لموقع القمة بين النجوم العرب على الإطلاق رجالا ونساءً.

سميرة سعيد
مغربية الأصل والمولد، بدأت مشوارها الفني أواخر السبعينيات من القرن الماضي وقدمها الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، ويُقال إنها كانت سببا في انفصاله عن زوجته حينها وردة الجزائرية. اشتهرت سميرة في مطلع الثمانينيات، إلا أنها وصلت إلى القمة مؤخرا بعد فوزها بجائزة الميوزيك أوورد عن ألبوم “يوم ورا يوم”، هي الجائزة نفسها التي نالها عمرو دياب عدة مرات، وكذلك نالتها كل من لطيفة ونانسي عجرم وإليسا.

شيرين عبد الوهاب
لمعت خلال العقد الأخير وحققت شهرة واسعة من خلال أول ألبوم لها بمشاركة ابن جيلها تامر حسني. أبهرت الجميع بنجاحاتها المتتالية، ومع ذلك لم تكتفِ بالشهرة وقررت الزواج والإنجاب. لم تندم شيرين على الإنجاب رغم زيادة وزنها وسعت لاستعادة رشاقتها المعهودة بشى الوسائل.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/11/2011

6 ردود على “اهم واشهر مشاهير برج الميزان”

  1. يقول ahmed:

    كل سنة و مصر كلها بخير

  2. يقول كرومي:

    عبقري الالحان الراحل بليغ حمدي من برج الميزان

  3. اجمل برج بحبو بجد مش على شان برجى بس انا بحترم الى من البرج ده

  4. يقول smahane:

    هل هناك المزيد من الفنانين العرب من مواليد برج الميزان

  5. يقول hounaida kouraichi:

    أريد أن أعرف المزيد عن برج الميزان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *