تخطى إلى المحتوى

بالتفصيل .. توقعات ماغي فرح في عام 2016 – برج العقرب

ماغي فرح

arabhaz-ماغي فرح برج العقرب 2016

مواليدالدائرة الأولى (من 24 تشرين الأول إلى 2 تشرين الثاني )

تتوقع لك ماغي فرح أن تقبل على عملية مالية ضخمة ، إذ تسهل أمامك الكواكب الخطوات ، فيحالفك جوبتير في برج العذراء ونبتون في برج الحوت وبلوتون في برج الجدي ، فتكون الحوافز كثيرة لعقد اتفاق مهم أو لإتمام صفقة شرائية أو عملية بيع مميزة ، خاصة وإن كوكب مارس يطيل الإقامة في برجك هذه السنة ، ويتحدث عن إفادة لدائرتك تفوق في بعض الأحيان التوقعات .

 يقوى الحدس وتكون القدرة الخلاقة لديك في أوجها ، تتابع قضية خاصة وعملية باشرت بها في العام الماضي ، توصلك إلى النتائج المرجوة ، أما كوكب أورانوس فيهبك إبتداء من شهر نيسان ، المجال لإحداث التغييرات المطلوبة في حياتك الشخصية كما المهنية ، ينتقل جوبتير في شهر أيلول إلى برج الميزان ، فيخفف من الوهج الذي صادفته في بداية السنة ، زد على ذلك كوكب ساتورن الذي يسكن برج القوس ، ويسبب بعض المتاعب الصغيرة المتعلقة بشؤون مالية ، ويؤول إلى تغييرات تزعجك وتؤثر على حياتك الشخصية .

 أما المسؤول الأول عن بعض الخضات في حياتك الشخصية ، فهو كوكب أورانوس الذي يتعارض مع دائرتك ويهدد ببعض الهزات ، مما يستوجب الحد من التطرف الذي قد يجعل الطرف الآخر ينفر منك أو يعيد النظر بعلاقة معك ، تتوقع ماغي فرح إنك قد تتهرب أيضاً من الارتباط لسبب أو لآخر ، وتحملك هذه السنة إلى فك بعض الالتزامات ، ومراجعة الذات حول بعض،العلاقات ، وضرورة حسمها قبل فوات الأوان .

مواليد الدائرة الثانية (من 3 إلى 12 تشرين الثاني )

تتوقع ماغي فرح أن تكون هذه السنة سنة التغييرات الأساسية ، لا بل الانقلابات التي تحدث في حياتك المهنية أو الشخصية ، تعلمك الأفلاك درساً هذه السنة وتجعلك تعيد التنظيم ، فيكون حديث عن وضع اقتصادي أو مادي مهم أو تتاح لك فرص استثنائية لإحداث تغييرات تتطلب في بعض الأحيان بعض التضحيات .

 يعدك جوبتير بأفاق جديدة وبمشروع مهم تطرق بابه ، وقد يتحقق بين شهرين شباط وتموز ، كما يدعمك بحظ مميز ربما لإنشاء شركة ، أو للدخول في حلف ما ، أو للفت نظر جهة فاعلة تدعم خطواتك ، أو لإثارة اهتمام أحد النافذين والذي يرشحك لمنصب. يتناغم جوبتير مع بلوتون لكي يلعب دوراً مهماً في هذه السنة ، فتمارس سحرك من دون عوائق تذكر .

قد تتكيف مع ظروف تفرض نفسها فتستفيد منها كفرص جديدة للتقدم ، ولو أن الأمر يتطلب تمويلاً تبحث عنه بصعوبة . على الصعيد الشخصي قد تعيش قصة حب مميزة أو مشوقة جداً ، فتنجرف إلى أحد الأشخاص ، قد تتحول صداقة أيضاً إلى رابط متين ، أو ربما تعيش ازدواجية عاطفية تحمسك أحياناً وتسبب لك المتاعب أحياناً أخرى .

مواليد الدائرة الثالثة ( من 13 إلى 21 تشرين الثاني )

تتوقع ماغي فرح أن يحالفك جوبتير ليضمن لك النجاح في مشاريعك وتطلعاتك الشخصية كما المهنية ، ويدعم خطواتك ، خاصة في بداية السنة كما في فصل الصيف ، ويشير إلى إفادة لك كبيرة تأتي عن طريق بعض الأصدقاء أو الحلفاء أو المعارف ، تتاح لك فرص كثيرة لتجسيد بعض الأحلام ، ولو أن ساتورن يضع بعض العصي في الدواليب أحياناً ويفرض عليك التأني أو انتظار بعض التطورات لبلورة مشاريعك .

تتوقع ماغي فرح أن يحثك أورانوس على البدء بمشروع أو دراسة بعض العروض خلال شهري نيسان وأيار ، أو هو يدفعك للاهتمام بصحتك أو بشكلك ومظهرك ، فتقدم على بعض الإجراءات التي تحسن صورتك ، يمكن القول إنها سنة جيدة تجعلك تتخطى بعض الصعوبات بنجاح وراحة بال ، ولو أن بعض القضايا الصحية قد تستوجب اهتماماً من قبلك خاصة في الأشهر الأولى ، في الحياة الشخصية قد تثير بعض الغيرة في محيطك وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات الصغيرة .

 إلا إنك هذا العام تميل إلى الحرية والاستقلالية بعيداً عن الالتزام والارتباط ، خاصة إذا كنت قد وضعت حداً لعلاقة عاطفية السنة الماضية ، تشعر الآن أنك تحتاج إلى فترة نقاهة بعيداً عن أي ارتباط ، وربما تتعدد علاقاتك بكثيرين بدون رغبة في الالتزام الحقيقي والنهائي ، أخيراً تكثر رحلاتك وقد تقوم بسفر يترك في نفسك أثراً كبيراً ، أو تكتشف أماكن جديدة يحلو لك الذهاب إليها ، كما إنك تطلع على بعض المعلومات التي كانت غائبة عنك .

24 أفكار بشأن “بالتفصيل .. توقعات ماغي فرح في عام 2016 – برج العقرب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *