بالفيديو برج الاسد مع ماغي فرح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر2018

توقعات ماغي فرح يوم بيوم في شهر تشرين الثاني /نوفمبر 2018 –برج الاسد
(23 تموز – 22 آب)

الخميس 1 والجمعة 2:
تتاح لك فرص جديدة في اليومين الأولين من الشهر، فالقمر في برجك يتحدث عن تحقيق بعض الأحلام، لكنك تشعر ببعض التوتر على الأصعدة الاجتماعية والشخصية، تسعى الجمعة 2 لكسب ود أحدهم أو للتأثير به وإقناعه بقرار تراه مناسباً، حضّر نفسك لبعض التغييرات وللتخلي عنوعمل لم يعد مفيداً لك.
السبت 3 والأحد 4:
قد يدخل أصدقاء جدد إلى حياتك وتتأثر بهم في هذه الأثناء، ربما تجتمع مع بعض أفراد العائلة لمعالجة وضع يتعلق إما بإرث أو بتسوية مالية أو بتقسيم ممتلكات.
الإثنين 5 والثلاثاء 6:
ثق بنفسك وتعامل مع الآخرين برقة سواء في حياتك المهنية أوالشخصية، تبدو مغامراً جداً الثلاثاء 6 وتسعى إلى توسيع الآفاق، وربما إلى السفر حتى ولو لأيام قليلة.
الأربعاء 7 والخميس 8:
القمر الجديد في برج العقرب معاكس لك ،وقد يشير إلى عقدة ذنب تعيشها أو مشكلة عائلية تبرز هذه الفترة، راقب مايجري الآن ولاتهمل أية إشارة سلبية.
بين الجمعة 9 والأحد 11:
إذا أردت الانطلاق أو القيام بمسعى عام، فافعل ذلك الآن، الأفلاك تعمل لمصلحتك وكوكب جوبتير ينتقل إلى القوس ليفتح دورة جديدة من الحظ تستمر سنة كاملة ، في حين ان كوكب مارس يستعد للرحيل من معاكستك، ويتحدث عن آفاق جديدة ومعالجة جيدة لبعض الأمور وعن انتصار في قضية.
الإثنين 12 والثلاثاء 13:
قد يتحرك وضع كان جامداً وتتسارع الأحداث لسد بعض الثغرات الماضية ، تتعزز حياتك الاجتماعية بشكل ملفت، وقد تخوض دعوة قضائية بثقة بالنفس.
الأربعاء 15 والخميس 16:
تأتي التأثيرات حولك إيجابية ولو أنك تواجه بعض الشركاء الشرسين، اتكل على حدسك في هذين اليومين للقيام بخيارات، اما الخميس 15 فيشهد رحيل كوكب مارس من مواجهتك، لكي تستفيد من جو فلكي مناسب ينقلب كلياً لمصلحتك.
السبت 17 والأحد 18:
تُقدم على اتفاق في حياتك الاجتماعية او الشخصية، وتستفيد من فرص تطرأ بشكل فجائي الأحد 18 فترضى عن واقعة جديدة تلوح بالأفق.
الإثنين 19 والثلاثاء 20:
الحظ يبتسم لك بصورة كاملة، يكون التشويق والحماس كبيرين، اما الرومانسية فتخيم على أجوائك، تفرح بحدث في هذا الوقت أو بتغيير لم تتوقعه ويكون مناسباً.
بين الأربعاء 21 والجمعة 23:
تجنب المواجهات والاحتكاكات، حاول ألا تفسد علاقة ما أو تتوصل إلى قطيعة مع شخص تحبه أو فريق، اصغ إلى الآخرين بروية ولاتخلط الأمور بعضها ببعض،القمر المكتمل الجمعة 23 في برج الثور يشير إلى مشروع يشغل بالك.
السبت 24: الأسارير تنفرج وترى ان ماحصل يأتي لمصلحتك.
الآحد 25: تحمل الأجواء مرحاً واستقبالات ودعوات.
الإثنين 26: تستوعب حقيقة معينة، لاتتخل عن أحلامك في هذا اليوم، فقد تتاح لك فرصة ثانية لتحقيقها.
الثلاثاء 27: يكبر الطموح على أثر معلومات تتلقاها.
الأربعاء 28 والخميس 29:
تتألق أينما كنت ومهما قررت فعله، تكون الحيوية شديدة جداً، فالقمر في برجك يسلط عليك الضوء.
الخميس 29 والجمعة 30:
تتاح لك فرص للتعلم والتقدم والعبور إلى جهة أخرى أكثر وعداً.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.