بالفيديو برج الجدي مع ماغي فرح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر2018

توقعات ماغي فرح يوم بيوم في شهر تشرين الثاني /نوفمبر 2018 –برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الخميس 1 والجمعة 2:
تشعر بتحسن الأوضاع الفلكية رغم بعض التناقضات الخميس 1، لكن كلما تقدمت نحو آخر الشهر تجد الحلول لبعض المصاعب، احذر من بعض الذبذبات، ولا تعط ثقتك لبعض الغرباء، بل حاول أن تضبط انفعالاتك ولسانك.
السبت 3 والأحد 4:
تشعر بتحسن الأحوال، وهما يومان من الوعود الجيدة والعلاقات المميزة مع زملاء ومقربين، تلاقي خلالهما المساعدة، خاصة وأن مركور يسهل الاجتماعات والتلاقي في هذه الفترة.
الإثنين 5 والثلاثاء 6:
حاذر من اضطراب يطال حياتك الشخصية والمهنية على السواء، شيء ما يتغير في المحيط ويجعلك قلقاً على أحد المسارات ومتفرغاً لإيجاد حلول.
الأربعاء 7: القمر الجديد في برج العقرب مناسب لك ويخفف من بعض الضغوطات.
بين الخميس 8 والجمعة 9 :
إن القمر الجديد يتنافر مع كوكب مارس ماقد يولد بعض الذبذبات الصغيرة، يشكل فينوس مثلثاً مع مارس الجمعة 9 ويثير بعض النقاشات المالية المحقة، ويغمر أوضاعك بمناخ دافيء، تبحث في شؤون مالية في هذه الأثناء.
بين الجمعة 9 والسبت 10:
قد تعيش بعض الإبهام والغموض، أو تحن إلى حبيب ماض، أو تأسف على غياب بعض الأصدقاء، تشعر بالتغيير الفلكي الكبير وهو عودة أورانوس منذ تاريخ 6 إلى برج الحمل، وانتقال جوبتير إلى برج القوس بتاريخ 8، فيخيم جو من المغامرات والتجديد في حياتك.
بين الجمعة 9 والأحد 11:
يتبدل المزاج بدون أي شك، حيث تراجع بعض الارتباطات والأوراق، وربما تتخذ قراراً مختلفاً مغايراً يفاجيء الآخرين، أو تعود إلى حب سابق شغلك في الربيع أو في الصيف أو تعاود اللقاء به من جديد.
الإثنين 12 والثلاثاء 13:
تعمل كثيراً وتبدو منشغلاً ومتحركاً في كل الاتجاهات، وقد تلفت الأنظار إليك إذا أقدمت على عمل إبداعي أو إداري أو تجاري ناجح.
الأربعاء 14: تتحدث عن مشاريع لك وتغامر ياعزيزي.
بين الخميس 15 والأحد 18:
تمر بفترة علاقات شخصية دقيقة، ففينوس ومركور يتراجعان ويشكلان معاً بعض الإرباك في حياتك، قد تفتقر إلى معلومات عن حبيب تراها مبهمة أو تبحث عن حقيقة ما في هذه الأثناء.
الإثنين 19 والثلاثاء 20:
ترتبك جداً في هذين اليومين فكن حذراً.
بين الأربعاء 21 والجمعة 23:
تتنفس الصعداء، يحيطك الأصدقاء والأهل بمحبة ورعاية وربما تطلع على خبر جيد أيضاً، أما القمر الجديد الجمعة 23 بين الثور والجوزاء فيعزز حدسك المدهش ياعزيزي، ويتحدث عن لقاء مع أشخاص مميزين يفتحون أمامك أبواب عمل مناسبة ربما.
السبت 24 والأحد 25:
تتعامل مع قضايا عائلية ملحة، وقد تشكو بعض المنازرات، لكنك تنصب على المعالجة بعقلانية ومنطق تتميز بهما.
بين الأحد 25 والأربعاء 28:
يشكل جوبتير الشمس ومركور طالعاً فلكياً يفرض عليك الابتعاد عن الضغوطات والأخبار السياسية والعسكرية المزعجة، والتفكير بما هو مفيد لك، قد تنسحب من مكان أو تذهب للقاء، بعيداً عن محيطك الاعتيادي، وتلتقي بأشخاص كثر وتهتم بشؤون جديدة وغير تقليدية.
الخميس 29 والجمعة 30:
هذان اليومان مميزان بالإيجابية واللقاءات والانتصارات حتى تعاود السيطرة على الأمور أو تستريح من بعض الضغوطات أو تذهب في رحلة ممتعة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.