بالفيديو برج الدلو مع ماغي فرح في شهر تشرين الثاني/نوفمبر2018

توقعات ماغي فرح يوم بيوم في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2018 –برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الخميس 1 والجمعة 2:
ليكن أسلوبك هادئاً في اليومين الأولين من الشهر، ولاتتخذ موقفاً سلبياً من أحد، لاتعبر عن رفض أو استياء حتى ولو كنت تشعر بهما، خفف من الطلبات الجمعة 2 وحاول أن ترضى بتسوية وعبر عن شكرك لمساعدة تلقيتها او تتلقاها.
السبت 3:
قد تفقد صبرك أمام بعض الواجبات العائلية أو المالية، تضطر للمسايرة وضبط الأوضاع والابتعاد عن مشاريع حماسية، اصبر قليلاً يا عزيزي، فاعتباراً من تاريخ 8 تنقلب الأجواء لمصلحتك.
بين الأحد4 والثلاثاء 6:
تغفو على كلمات رومانسية وأجواء حالمة، تتفاعل مع حبيب أو مع محاولة استقطابك وتشعر بالغبطة والفخر، يعود كوكب أورانوس إلى برج الحمل الثلاثاء 6، فيخف الضغط عنك وتشعر أن أجواء جيدة بدأت تلوح بالأفق، تحصل على ضمانات وتمحو آثاراً سابقة أزعجتك.
الأربعاء 7:
تشعر بحيوية، ويدلك الحدس على خيارات وقرارات فتصيب الهدف على غير انتظار.
الخميس 8:
يسجل حدثاً فلكياً آخر هوخروج كوكب جوبتير من برج العقرب لينتقل إلى موقع مناسب لك هو القوس، ما يخفف من وطأة الماضي وضغوطه ويحررك من بعض القيود.
الجمعة 9:
الطالع بين مارس وفينوس يجعلك تحلم بحظ آت إليك، وبتغييرات على الصعيد المالي لمصلحتك، انتبه لبعض الفرص التي تتوفر الآن وهي كثيرة، فينوس يدخل إلى برج الميزان في هذا الوقت ويكون التحرك الفلكي مناسباً جداً لك.
السبت 10 والآحد 11:
تبتسم الكواكب لك وتعدك بالمفاجآت.
الإثنين 12: تفكر ربما بسفر أو تخطط لرحلة ما أو لزيارة.
الثلاثاء 13: يغمرك الأحباء والأصدقاء برعاية خاصة.
بين الأربعاء 14 والجمعة 16: يغادر كوكب مارس برجك وينتقل إلى الحوت، فينهي معاكسة دامت أشهراً وأربكتك.
الخميس 15 والجمعة 16: تنعم بجديد يحصل، تتبوأ مركزاً أو تتوصل إلى اتفاق أو بكل بساطة تسعد برفقة من تحب وتشارك في بعض المناسبات المشوقة.
السبت 17 والآحد 18:
قد تشعر بجو متشنج حولك، لكنك لست معنياً بما يحصل، فالقمر في الحوت وكوكب مارس معاً يعاكسان كوكب جوبتير في برج القوس، ما قد يخلق تشنجات وذبذبات سلبية تؤثر على مواليد العذراء والقوس والحوت والجوزاء بالأجمال.
الإثنين 19 والثلاثاء 20:
تستقبل بعض المهنيين، تجتاز عراقيل كثيرة في هذه الفترة بفضل مثابرتك وإلحاحك، تدخل مرحلة جديدة من العلاقات الشخصية والمهنية.
الأربعاء 21 والخميس 22:
حاذر من الأجواء ولا تعط ثقة لأحد، كن متحفظاً جداً وابتعد عن الإشكالات والعثرات.
الجمعة 23 السبت 24:
تتاح لك فرص يجب ان تلتقطها بسرعة، تسير على طريق النجاح في هذه الأثناء، تمتع بالأجواء الجيدة آخر الشهر ولاتعلق أهمية على ثرثرة أو رأي من هنا وهناك.
الإثنين 26 والثلاثاء 27:
قد تأخذك حشريتك إلى فتح بعض الأقفال والبحث في بعض الملفات الغامضة، من الصعب أن تعبر عن رأيك في هذين اليومين، إلا إنك تتحمل مسؤوليات جديدة يجب أن تؤديها بمهارة تامة.
الأربعاء 28 والخميس 29:
ربما تتبادل أحاديث شيقة مع شريك أو زوج أو حبيب، بعض مواليد الدلو يراجعون حساباتهم بالنسبة إلى علاقة متعثرة، لكن بالإجمال يسود التفاؤل أجواءك كما الثقة بالنفس وبالمحيطين.
الجمعة 30:
تبدو منهمكاً بعمل آخاذ، ينصحك الفلك بالاعتدال والهدوء في هذا اليوم، وبعدم المبالغة في انتقاد الآخرين أو في توجيه الاتهامات لهم.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 01/11/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.