بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج العذراء 2019

ماغي فرح 2019 - برج العذراء 2019

ماغي فرح 2019 – برج العذراء 2019


توقعات ماغي فرح 2019 – برج العذراء 2019

قد ينتابك الارباك في اول السنة بحسب كتاب ماغي فرح 2019 ، وقد تشعر بأن هناك شيء يقلقك ويجرحك ويعيق حريتك ، وقد تظن بأنك تخطئ الطريق وبأن الظروف قاسية ، ولكن كل هذا الظروف تتبدل مع قدوم شهر آذار/مارس 2019 حيث تنقلب الموازين وتبدأ بفترة جيدة وتعيد لنفسك الهدوء والطمأنينية وتشعر بأهميتك وبقدراتك.
الاوضاع الصعبة التي كنت تعاني منها ومنذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني تصبح افضل بعد الشهر الثالث من العام 2019 وسيكون لديك فرص مميزة وخاصة بالعمل وتحقق انتصارات مفاجئة.
الاقدار ستحمل لك اشخاص ذوي كفاءة وموثوقين وسيدعمون مسيرتك وسيكونون مصدر الحظ لك ، وستغامر معهم أو توسع دائرة اعمالك عن طريقهم .


توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي والمهني 2019 :

تتوقع ماغي فرح بأنك قد تترك عملك كي تبدأ يمشروع شخصي وخاص ، وقد تغيير اتصااتك أو توسع دائرة اتصالاتك ومعارفك ، وتنقلب الموازين وتتكيف مع الجديد ، وقد تميل وعلى غير العادة الى المغترمات واكتشاف المجهول ويمكن تتكيف مع امورغير متوقعة .
سيكون هنالك انقلابات بحياتك ولكنها انقلابات مفيدة جداً وتحصل التغييرات في شهر نيسان/ابريل 2019 ويكون فصل الربيع فصل مهم جداً لك ، وتتحسن امورك المالية للافضل ، وتتمتع بقدرات كبيرة واستثمارات ناجحة ، وتتلقى عروض مهمة وتكون منفتح على اشياء جديدة بشكل استثنائي .


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

الاستقرار والارتباط لمواليد برج العذراء قد يحصل في شهر شباط/فبراير 2019 ، وفصل الصيف يوعدك بالحب إن كنت عازب أو خالي القلب .
بين منتصف يوليو/تموز ومنتصف ايلول/سبتمبر 2019 تتبدل اوضاعك الاجتماعية وتحمل لك الافلاك مفاجئة غير منتظرة .
وبالمجمل فإنه في فصل  الربيع تزهر ورودك ، وتشرق شمسك مع الصيف ، ولن تدبل زهورك مع الخريف بل على العكس يعطيك آمال زاهرة ، إنها سنة مصيرية بحياتك بل انقلابية وفيها الكثير من التغييرات والاسفار واللقاءات المتعددة وفيها الكثير من الحركة الجيدة والمفيدة ، على رغم بعض الخضات في بعض الاحيان

إقرأ أيضاً:

الاوقات المناسبة لبرج العذراء في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج العذراء 2019 من موقع yearly

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.