بالفيديو توقعات ماغي فرح 2019 لبرج الميزان 2019

ماغي فرح 2019 - برج الاسد 2019

ماغي فرح 2019 – برج الاسد 2019

توقعات ماغي فرح 2019 – برج الميزان 2019

 هذه التوقعات تأتيكم من كتاب ماغي فرح 2019 ، حيث تقول ماغي لمولود الميزان بأنه انتهى من دورة فلكية معاكسة جداً جداً ، خاصة في السنة الماضية حيث كانت سنة صعبة قليلاً ، وقد تتابع الصعوبات والارباكات في هذا العام ولكن ابتداء من شهر اذار/مارس 2019 تقل المعاكسات ويكون هناك شراكة وعمل وجديد في حياتك.
سنة 2019 هي سنة النجاح والارتياح والانتقال الى شيء جديد وتزدهر العلاقاتفي شتى المجالات والمستويات ويمكن أن تصل لانجاز طالما حلمت به .
الارباكات القوية تكون في بداية السنة وفي شهر شباط/فبراير 2019 لذا انتبه يا عزيزي الميزان ، وتقول ماغي أنها خافت على مواليد الميزان وهي تقرأ بتوقعاته في شهر شباط!! لذا عليك الانتباه حتى يأتي الانفراج والتغييرات الايجابية والحظوظ في المجال المهني والشخصي والاجتماعي في الشهر الثالث من عام 2019.


توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي والمهني 2019 :

تتوقع ماغي فرح  أن يكون مواليد الدائرة الاولى هم الانجح في عام 2109 على الصعيد المهني وعلى صعيد المال ، ويكون لديهم انجازات في العمل ويلفتون الانظار .
قد تتولى مسؤوليات جديدة أو مهمات جديدة ، وقد يكون هناك تغيير في مكان اقامتك أو مكان عملك ، وقد يكون هنالك سفر الى الخارج بسبب العمل ، وقد تتلقى الوعود والعروض التي كنت تتمناها منذ فترة بعيدة.
تتحرر من الضغوط ابتداء من شهر مارس/اذار 2019 وقد تنتقل لمصير جديد في حال كنت تعمل في الشأن العام ، وتطل على تجارب تقلب المقاييس رأساً على عقب ،فهذه السنة فريدة من نوعها بالنسبة لك وما يحصل بها سيكون مغايير تماماً لما حصل معك في الماضي .


توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:

الاجواء الايجابية تبدأ أيضاً اعتباراً من الشهر الثالث كما هي الحال بجميع نواحي حياتك هذا العام ، وفي فصل الصيف تحقق انتصار عاطفي أو توقع عقود جديدة ويكون لديك الجرأة والشجاعة بفتح ابواب جديدة.
عام 2019 يحمل الجديد للمتزوجين ، وقد يكون هناك حمل أو ولادة أو مولود جديد بانتظارك.
قد تنتصر بقضية عاطفية ، وقد يكون هناك زواج أو عودة غائبين أو لقاء استثنائي يحصل بمحيطك أو محيط عملك ، وما تقوم به هذه السنة سيؤثر على سبع سنوات قادمة ، وفي النهاية تقول ماغي بأنك سترسم طريقك فأي طريق ستختاره ؟

إقرأ أيضاً:
الاوقات المناسبة لبرج الميزان في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

توقعات برج الميزان 2019 من موقع yearly

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/12/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.