برج الحوت والحظ

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

حظ برج الحوت
حظ برج الحوت

الحوت محظوظ جداً في حياته العاطفية.. البرج هذا يسهل عليه الوقوع في الحب ولكن الجزئية التي يعاني فيها الحوت من إنعدام كلي للحظ هي الاوضاع المادية. الحوت من الابراج التي تفتقد الى الإستقرار المادي ولعله البرج الذي يملك اقل مدخرات مالية بين الابراج كلها. ولكن لحسن الحظ فإن الثراء ليس هدف الحوت وإلا لوجد نفسه يعاني بشكل كبير لانه غير محظوظ على الإطلاق في هذا المجال.
هذا البرج يتمتع بحاسة سادسة قوية توفر له الحظ الجيد أينما ذهب. كما أنّه دقيق الملاحظة وذكي، ما يعزز قدرته على الوصول إلى أهدافه.

كما أن الحوت من الابراج المحظوظة في العام ٢٠١٨ ولكن الحظ سيطال الشق العاطفي فقط ولن يطال المجالات الأخرى في حياة الحوت. ولكن كما هو معروف حياة الحوت يمكنها ان تتأثر كثيراً بالوضع العاطفي وعليه إن كانت حياته العاطفية تسير على خير ما يرام فان تلك السعادة ستمتد لتطال مختلف جوانب حياته أيضاً .
بداية العام ستبدأ بشكل عادي ولن تحمل الكثير من المفاجآت ولا الحظ الجيد للحوت ولكن مع إنتصاف العام سيتمكن الحوت من العثور على الشخص الذي لطالما حلم وبه والذي لطالما تمنى الارتباط به . العام ٢٠١٨ هو فرصة مثالية للحوت للتفكير بالدخول في علاقة جدية.

إقرأ ايضاً:
كيف ينتقم برج الحوت

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/08/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.