ارب حظ » برج القوس وتوافقه مع الابراج .. وهل برج القوس ذو حظ عاثر ؟

برج القوس وتوافقه مع الابراج .. وهل برج القوس ذو حظ عاثر ؟

طالما كان الاندفاع والتهور واللامبالاة من أبرز سمات مواليد القوس، بالطبع لا تعني الإشارة إلى تلك الصفة الإساءة إلى مواليد هذا البرج، إنما هي للتذكير بأحد أهم عيوب شخصياتهم في محاولة لتعريفهم قبل غيرهم بنقاط ضعفهم التي قد يحاول المحيطيون استغلالها لفرض السيطرة أو الإساءة.

إذا كان من بين رفاق الدراسة من أبلى بلاء حسنا وحصل على نتائج رائعة طوال العام وتفاجأت بتأخره وإهماله مع حلول الامتحانات، وإذا كان من بين أعضاء فريقك الرياضي من بذل قصارى جهده أثناء التمرين ثم خارت قواه وتلاشى مجهوده مع اقتراب موعد المباراة، فلا تشك في أن كلاهما من مواليد القوس!

يرى بعض خبراء الفلك أن التراجع الذي يتعرض له مواليد القوس يرجع إلى القدر أكثر ما يرجع إلى الإهمال والتقصير في بذل المجهود، لكن هذا لا يعني أبدا أنه موعود بالفشل فالحظ يبتسم له في العديد من المناسبات دون توقع أو سعي له، وأصدق ما يعبر عنه من الأقوال المأثورة “لا تبتأس إذا ما اتغلقت الأبواب أمامك، فحتما ستجد طريقا للخلاص”.

الحظ والنجاح في العمل
قد يطارد مواليد القوس الفشل أحيانا وقد يصادفهم تجهم المحيطين وخذلان الأصدقاء في أحيان أخرى، لكن هذا لا يعني أبدا نهاية العالم فالحياة دائما ما تحمل معها مفاجآت ما كانت في الحسبان!

من طبائع مواليد القوس الميالة للكسل والمحبة لمتع، ولعل في هذا ما يبرر تجاهلهم أحيانا لأسباب النجاح ورفضهم فرصا تبدو ذهبية في حينها؛ لذا عادة ما يكون مصير أغلبهم إما إحراز النجاح المبهر وحصد إعجاب الملايين أو التعثر والندم على ما فرطوا فيه من فرص كانت لتغير مجرى حياتهم إذا كانوا قد أحسنوا استغلالها حينها.

الحظ والحب
عادة ما ينال مواليد القوس إعجاب المحيطين إذا ما تعلق الأمر بالحب والعلاقات الحميمية، فالود وخفة الظل والمرح والإقبال على مباهج الحياة من أبرز صفاتهم الشخصية، إلا أن الاستقرار العاطفي لا يُصادفهم سوى في النصف الثاني من حياتهم، مما يعني أنهم يواجهون الفشل والحرمان العاطفي لفترة طويلة من حياتهم. لا يرجع الفشل هنا إلى الحظ بقدر ما يرجع إلى إيثارهم الحرية على الارتباط، وهذا لا يعني التهرب من المسؤوليات، إنما الحرص على الاحتفاظ بهدوء الحياة وثبات إيقاعها المعتاد. قد يفكر مولود القوس في الارتباط بدافع من التهور وحب المغامرة التي تتميز به شخصيته، إلا أنه لن يستمر طويلا على عهده بنفس الدافع.

الاندفاع وراء الفشل أحيانا
يواجه مواليد القوس انتقادات متكررة من المحيطين بسبب عدم احترامهم للفرصة المتاحة واندفاعهم المستمر، فهم لا يختارون سوى الرياضات الخطيرة ويقودون السيارات بسرعات جنونية ويبذرون في الإنفاق، مما يجرهم لمشكلات تعطل تقدمهم الدراسي أو المهني. وهنا ليس عقلانيا أن نجعل من الحظ شماعة نعلق عليه الفشل، متناسين أن إساءة الفرد منا لنفسه قد تكون أشد وقعا من إساءة الأقدار وعبوس الحظ.

الحرية قبل كل شيء
لا يضحي مواليد القوس بحريتهم بسهولة ولا يبالون انتقادات الآخرين، ولعل في ذلك ما يفسر تأخر سن الارتباط عند بعضهم وشذوذهم عن المألوف أحيانا في تصرفاتهم ومظهرهم الخارجي، ولعل في أيضا ما يفسر تنقلهم بين الوظائف وتغييرهم المستمر لأماكن المعيشة والسيارات وحتى الطرق التي يسلكونها في الذهاب إلى مختلف الأماكن، إلا أن هذا سرعان ما يتغير عندما يشعرون بضرورة الاستقرار من أجل بناء أسرة وتكوين مستقبل ناجح يضمن الرخاء المادي عند التقدم في العمر

والان اليك دليل توضيحي لكيفية توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى.

القوس والحمل:
العلاقة بينهما قوية ومثالية؛ حيث تجمعهما كثير من الأشياء المشتركة. كلاهما لديه طاقة ونشاط قوي ويتمتعان بتلقائية وحس اجتماعي، كما يعشق كل منهما الحياة ويحب الاستمتاع بها. تفاؤل الحمل وخفة دمه يتغلبان على جدية وغضب القوس. زواجهما ناجح نظراً لوجود الرضا الحسي والجسدي بينهما.

القوس والثور:
طبيعة شخصية القوس مختلفة تماماً عن طبيعة شخصية الثور. فالقوس يشبع رغبات الثور الجنسية إلا أنه يثير غضبه في نفس الوقت لمزاجيته في الحب. إذا رفض الثور مشاركة القوس في هواياته، يجد القوس من يشاركه بسهولة مما يثير غضب الثور. ويعاني القوس من عدم قدرة شريكه الثور على توفير الجو الملائم له في المنزل. وعلى الرغم من إمكانية شعورهما بالسعادة أحياناً إلا أنها لا تدوم بينهما طويلاً .

القوس والجوزاء:
بالرغم من الاختلاف الكلي والجزئي بين القوس والجوزاء إلا أنه توجد قوة تجاذب فريدة من نوعها بينهما فكلاهما متغير المزاج ولا يمل. ويتمتعان بالغموض في علاقتهما العاطفية، وعلاقتهما الجنسية غير مستقرة. فالجوزاء يميل إلى انتقاد سلوك القوس داخل غرفة النوم. وكلاهما مندفع في الحب وسرعان ما يؤدي ذلك إلى انتهاء العلاقة سريعاً. يمكن أن يكون بينهما زواج ناجح إذا بذل كل منهما مجهوداً للحفاظ على هذه العلاقة.

القوس والسرطان:
لدى كل منهما نظرة مختلفة عن الآخر في الحياة. فالقوس مثل الرحالة لا يمكن إيقافه عند حد معين، أما السرطان فيحب الاستقرار والتأكد من مشاعر شريكه والقوس لا يستطيع تأكيد هذا الشعور. يفكر السرطان في مستقبله أما القوس فيعيش يومه دون التفكير فيما هو آت . كما أن غيرة السرطان وطبيعته الهادئة تثير غضب القوس المحب للانطلاق. وعدم رضا القوس عن علاقته الجنسية مع السرطان تجعله يبحث عن شريك آخر مما يسبب ألماً للسرطان. لهذا فالتوافق بينهما غير ناجح.

القوس والأسد:
كلاهما يعشق الحرية، والمغامرة والتعرف على مجتمع جديد. وكلاهما يعرف كيف يتمتع بالحياة ويعتبر الحب هو مصدر الفرحة في الحياة. ينجذب كل منهما للآخر بسرعة شديدة فتصبح العلاقة مثالية، والزواج سعيد وناجح مدى الحياة.

القوس والعذراء:
لا توجد لغة تفاهم بين القوس والعذراء؛ فسرعان ما يزول شعور العذراء بالأمان لأن القوس لا يحاول فهم متطلباته. يبحث العذراء عن الاستقرار في الحياة بينما يبحث القوس على كل جديد. وعدم الرضا عن الجانب الجنسي من جانب القوس يعطيه المبرر ليبحث عن علاقات جديدة. لذا فالعلاقة بينهما لا يمكن أن تستمر أكثر من أسبوع واحد.

القوس والميزان:
يعشق القوس روح المغامرة لذا يجد القوس متعته معه. ويستطيع الميزان التحكم في القوس وجعله مفتوناً به طوال الوقت. لكن المشكلة أن القوس متقلب ومحب للانطلاق، والميزان يحب الهدوء والثقة في الحب، لكن إذا تغلب كل منهما على هذا ستصبح العلاقة بينهما ناجحة على المدى القصير والطويل.

القوس والعقرب:
مولود العقرب قيادي بطبعه لكنه لا يستطيع التحكم في طبيعة القوس دائمة التنقل. فالعقرب يفضل البقاء في المنزل بعكس القوس. فالحرية مهمة بالنسبة للقوس، وتثير طبيعة القوس الاجتماعية غيرة العقرب. ولا يجد العقرب متعته مع القوس داخل غرفة النوم حيث سرعان ما تزول رغبة القوس في هذه العلاقة. لذا لا يُنصح بالزواج بينهما.

القوس والقوس:
علاقة متوافقة جداً لكن تشوبها بعض الأشياء غير المتوقعة. فطبيعة القوس تجعل كل منهما يطلب الحرية من الآخر. علاقتهما داخل غرفة النوم متحررة بلا قيود ولكن سرعان ما تنتهي المتعة ولا يشعر كل منهما بالحب . لذا فالصداقة أفضل شيء بالنسبة لهما.

القوس والجدي:
يجب توخي الحذر في هذه العلاقة؛ فالجدي يحب أن تكون علاقته في أضيق الحدود، ولكن القوس لا يجد مشكلة في أن تكون في نطاق واسع وفي أي مكان. فالجدي محافظ وحذر في حياته، أما القوس فمتحرر وغير مبالٍ. علاقتهما داخل غرفة النوم غير ناجحة من الطرفين وبالتالي فالزواج بينهما غير ناجح.

القوس والدلو:
علاقة عاطفية ناجحة فكل منهما لديه إبداع في التعبير عن مشاعره. وكلاهما متفائل في نظرته للحياة ولديه طاقة هائلة. وكلاهما حالم ويعشق الحب كما يحبان أن يكونا مصدر الاهتمام من الكل. فالزواج ناجح بينهما لقدرة كل منهما على استيعاب الآخر.

القوس والحوت:
تتأجج العلاقة بينهما داخل غرفة النوم وتنتهي خارجها. شخصية القوس الحادة تجرح رومانسية الحوت. يحاول الحوت الاقتراب، ولكن يصطدم بطبيعة القوس المنطلقة التى تكره القيود. لهذا يعتبر الزواج أمراً مستحيلاً بينهما.

نشر بتاريخ 24/01/2012

38 ردا على “برج القوس وتوافقه مع الابراج .. وهل برج القوس ذو حظ عاثر ؟”

  1. DALO3A قال:

    MERCIII….KTIR ADRAJTOM BORJ KAWS ANA WAFIA LAHDIH SAFHA WASADAL WAFIA …

  2. aymourgan قال:

    لقد اعجبني حظي لبرج القوس وشكرا

  3. RAJAA قال:

    انا رجاء من برج قوس من مواليد1988/11/30 باذي أعرف هل في زواج هذي السنة

  4. achour قال:

    شكر

  5. هلا قال:

    خخخخخخ فعلا
    القوس والسرطاان
    دايما بنقهرررررررر
    ناخذ الموضوع للتسليه اوكككك

  6. مروان عبدالرازق قال:

    تمام

  7. Zozo قال:

    Thnx a7la brj

  8. مجمود حمدي حسين قال:

    طبعا ذو حظ عاثر
    اكيد

  9. دايما مجروحة قال:

    المشكلة ان حبيبي سرطان ودايما فيه مشكل بيني و بينه

  10. ايه الهبل ده انا خطيبي من برج السرطان

  11. انا من برج القوس وكل علاقتي تنتهي بالفشل وانا اندم على الماضي كثيييييرا ولا أستطيع ان انسى …..ماضي مؤلم وجروووح ….

  12. محمود قال:

    كل الكلام ده كلاااام فااااااااااااااااااااااااااااااااااضي

  13. محمود قال:

    كل الكلام ده كلاااام فااااااااااااااااااااااااااااااااااضي

  14. محمود قال:

    كل الكلام ده كلاااام فااااااااااااااااااااااااااااااااااضي

  15. amal قال:

    ana borj l 3adrae habibi borj 9aws ihna jawazna l3am tni whna ma3a ba3d omakantmnach ntfar9o

  16. abdelkhaleke قال:

    hada lkalam mo fadi fih hikma akbar

  17. malak قال:

    badi a3rif hal fi hob wfarha fihay ssana

  18. nadia قال:

    Ana fatat min borj 9aws wma3indi had ma3a rijal dayman 3ala9ati tintahi bfachal wbanjereh ketira wala bansa abadan a3icho hazina

  19. assia قال:

    merciiiii magi for all …………. and all the best for as in 2013 inchallah <3

  20. دانا قال:

    يا الله ليش هيك الحوت والقوس مو متوافقين حرااااااااااااام

  21. سناء قال:

    بدي اعرف التوافق بيني وبين خطيبي انا مواليدي ٢٨/١١/١٩٨٥وخطيبي صدام مواليده٨/١٠/١٩٨٦

  22. nasreddine قال:

    ana maba,an fe abraj

  23. nasreddine قال:

    orido an a3rif borji waborj bint sana t 1994 12 18

  24. nasreddine قال:

    ana batmana laki ahla sa3ada ya amal ana ladaya bint 9os zana 3adraa momkin a3rif chi minak

  25. AYA FAIZ قال:

    SARDATE YALI TKL9O CHRE 2

  26. وسام قال:

    انا من موليد 23/3/1986 انا انولد الساعة 12 بعد منتصف الليل ممكن اعرف البرج و ما هي فرص الزواج انا الان في فترة فتور بيني و بين خطيببتي

  27. اميرة قلب الياس قال:

    انا قوسية وحبيبي جدي مهبلاتوووووووووو انا نبعد عليه وهو يجن لكن كي نقرب تقع بيناتنا الحرووووووووب العالمية لكني احبه واعشق طريقة تفكيرو الحجرية

  28. wafaee قال:

    3jabni bazaf ma 9oltoho 3an 9aws wa 7abibi jawzaee :))

  29. wafaee قال:

    ana borji 9aws wa borj 7abibi jawzae sara7a dakachi limaktob howa likayan olah iwafa9 ljami333

  30. sara قال:

    ana ismi sara men mawalid01/12/1989 badi a3rafe borji ih

  31. chaimae قال:

    wach had l3am l3ars diali wach cha5t litambrih howa lirankon m3ah

  32. sabrina قال:

    Ana sabrina 12 .. 13….1981 hab ow al 3alakat lachtima3iya

  33. لمادا هيك انا بنت بحب دراستي والحظ مو معي في

  34. حسين رشا قال:

    انا حبيتو ياناس الحرام انتم لاتعريفونني شيطانة خانزة

أضف تعليق