مقالات ونصائح » بعد عناء العمل ومشكلات الحياة .. أعيدي الإشراق لمنزلك حسب برج زوجك


التقويم

أبريل 2014
أ ن ث ر خ ج س
« مارس    
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930  

2011/12/30-11-2011-14-42.jpg”>

بعد عناء العمل ومشكلات الحياة والسعي المضني لكسب العيش وإثبات الذات في شتى الميادين يحتاج المرء منا إلى الراحة في منزل ينعم بالهدوء والإشراق.
ويتعب المرء في عمله لبناء مستقبل أفضل له ولأولاده، لكنه يتجاهل في خضم ذلك ضرورة التمتع بحياة أكثر راحة في الحاضر كي يستطيع مواصلة العمل والكفاح بصبر ولكي يقضي على روح الملل الذي تخلقه الرتابة واتباع سلوكيات لا تتغير. لا شك أن في اتباع الذوق الشخصي وسيلة مثلى لإعادة ترتيب المنزل، لكن هذا وحده لايكفي!

وتقع على عاتق المرأة في أغلب الأحيان مهمة إكساب المنزل روحاً من البهجة واستعادة الإشراق الذي يختفي تدريجياً مع ازدياد الضغوط وكثرة الأعباء اليومية، فتجد المرأة نفسها في حيرة بين الوفاء بالمتطلبات الأساسية وبين اتباع الوسائل الأمثل لإدخال السرور على أفراد الأسرة.

وقد تتخلى المرأة، كعادتها، عن سعادتها الشخصية في سبيل إسعاد الآخرين، وبما أن أبراج الميلاد تؤثر في المزاج الشخصي، فمن الأفضل للزوجة اتباع أنسب وسائل تجديد المنزل وإعادة فرشه على حسب ما يتناسب وذوق زوجها وطبيعة برجه الفلكي.

برج الحمل
يفضل مواليد برج الحمل الألوان الساخنة، كالأحمر والبرتقالي، ولا عجب في ذلك فهو برج ناري. أما الألوان المشرقة كالوردي والأصفر، فهي من مدخلات الهدوء والسكينة على نفوسهم. يحتاج منزلك إلى نافورة مياه، إن كانت مساحته تكفي حتى تكسر حدة الطبع الساخن لمواليد الحمل، ومن الأفضل اختيار اللونين الأخضر والأزرق عند إعادة الفرش. حاولي أيضاً استخدام معطرات الجو بروائح الفواكه، والأنسب لبرج الحمل هي روائح البرتقال والياسمين والنعناع.

برج الثور
يتأقلم مواليد الثور مع الألوان المستمدة من الطبيعة كالأخضر والبني والأصفر، فكلها ألوان مثيرة للعين. استخدمي درجات فاتحة من الأخضر والأزرق لمزيد من التألق خاصة في غرفة المكتب. أما معطرات الجو الأنسب فهي الكاموميل والياسمين واللافندر.

برج الجوزاء
يقع مواليد الجوزاء دائماً في حيرة عند الاختيار، فحاولي دائما اتباع عدة أساليب لإعادة تزيين منزلك للقضاء على حالة الحيرة هذه. والحل الأمثل لهذه المشكلة هو المزج بين عدة ألوان، فهذا يناسب شخصية مواليد الجوزاء. استعيني بمعطرات جو بروائح الياسمين لمزيد من البهجة.

برج السرطان
يعشق مواليد السرطان اللون الفضي الصافي الشبيه بلون القمر في تمامه واللون الأزرق القريب من لون البحر، فهم يمتازون بحس رومانسي حالم. وهم يحبون المعطرات التي تأتي بروائح الزهور والفواكه الطبيعية.

برج الأسد
الذهبي والأصفر هما دائماً الأكثر قدرة على إنعاش مواليد الأسد. ويشعر مواليد الأسد بصفاء داخلي وراحة واطمئنان كلما كانوا محاطين بألوان زاهية.

برج العذراء
يشعر مواليد العذراء بحساسية مفرطة تجاه الأجواء المحيطة، وأكثر ما يعجبهم من الألوان هي الدرجات الفاتحة من البيج والرمادي. أما عن أفضل المعطرات في نظرهم فهي روائح البرتقال والتفاح.

برج الميزان
يشعر مواليد الميزان بالراحة عند التواجد في مكان يغلب عليه اللونان الأصفر والسكري، وتعجبهم كثيراً الأجسام الرخامية والظلال متألقة الألوان.

برج العقرب

مواليد العقرب أكثر ما يجتذبهم الأماكن الخشبية والأجواء النظيفة رغم أنهم يفضلون الألوان الزاهية الشفافة، ويكون من الأفضل لهم عند حاجتهم إلى استعادة القوة والنشاط التواجد في محيط من الألوان الساخنة، كالأسود والأحمر.

برج القوس
يفضل مواليد القوس الأماكن الرحبة، حتى وإن لم تكن منازلهم واسعة، وهم يفضلون الأزرق والبنفسجي والوردي. أما أقرب معطرات الجو بالنسبة لهم فهي التي تأتي بروائح الزهور على اختلافها.

برج الجدي
يجد مواليد الجدي راحتهم في أماكن محاطة بألوان الأزرق أو الأسود أو البني الداكن أو الأخضر. أما عند الإصابة بالإحباط فالأحمر هو الأكثر قدرة على إشعارهم بالقوة والثقة.

برج الدلو
يفضل مواليد الدلو الألوان الطبيعية كألوان المياه والزروع ويحبون صور المناظر الطبيعية، كما يحبون الروائح المائية.

برج الحوت
يجد مواليد الحوت ضالتهم عادة في الأماكن الشبيهة بالأجواء المائية، أما أحب الصور إليهم فهي صور الأسماك والبجع وغيرهما من المخلوقات التي تعيش في المياه. أما أحب الروائح فهي روائح الزهور الطبيعية

وسوم الصفحة:



أضف تعليق