بماذا ينصحك الفلك لتجنب الخلافات الزوجية !

الحمل:
لا تحاول تناول طعام الافطار معها وانت تقرأ جريدة او ما شابه ذلك لأنك ستضطر الى تحضير الفطور بنفسك في المرة القادمة

الثور:
صحيح إنها بطيئة الحركة وهي عادة لديها منذ الطفولة ولكنها في المقابل غير كسولة ، فلا تلُمها أو تحاول استعجالها في أمر تؤديه وإلا فسيحصل ما يسوء .

الجوزاء:
عليك بالتواجد دائماً إلى جانبها حتى تذكرها بوجودك ، وبخلاف ذلك ستتعرض لمواقف ليست محمودة ويزداد جو النكد والإحباط داخل منزلك.

السرطان:
يجب أن تتحاشى مس مشاعرها بأحداث وأمور قد تؤذيها ، واحتفظ دائماً بمنديل لديك كي تجفف لها دموعها .

الاسد:
إياك أن تحاول مغازلة صديقتها حتى ولا بابتسامة لطيفة وإلا ستكون العاصفة وإذا كنت تعتبر نفسك شجاعاً فخاطر لتلمس النتائج بنفسك.

العذراء:
من اجل الاحتفاظ بعلاقات طبيعية يجب عليكَ رمي جميع التهم الموجه إليها جانباً لكي تكون سماء عائلتكم خالية من غيوم الخلافات والمشاكل.

الميزان:
المرأة الميزان تقدس العدل والمساواة والزواج في نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش في الظل في علاقتها الزوجية، فعليك معاملتها على قدم المساواة.

العقرب:
حافظ على مكامن القوة في شخصيتك ، فالمرأة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان ومعجبة بالأقوياء وأصحاب الشجاعة والذكاء.

القوس:
الصراحة والصدق يدخلان الراحة إلى نفس المرأة القوس والكلمة الخطأ والإساءة تتعارضان كلية مع أفكارها ومفاهيمها ومشاعرها وهذا يؤدي في الغالب إلى حصول سوء فهم.

الجدي:
كوكب زحل كثيراً ما يضغط على مزاجيتها موجهاً إياها نحو القنوط والتشاؤم وعدم الرضى ولذلك يتوجب عليك مساعدتها لتحسين مزاجيتها هذه كلما أمكن ذلك.

الدلو:
إذا كنت لا تريد أن تفقدها ، لا تكن غيوراً ولا ناقداً لها ولا محافظاً بخيلاً تركض وراء التوافه أو تغضب .. كما عليك أن تحب أصدقاءها حتى لو اظهروا لك في بعض الأحيان شيئاً من الغرابة.

الحوت:
عليك أن تتذكر يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وبقية المناسبات الهامة في حياتكما ، فهي تعتبرها تواريخ مقدسة ونسيان احد هذه التواريخ سيتسبب في إثارة استياءها بشكل غير متوقع.

نشر بتاريخ 16/09/2011

أضف تعليقاً